تخطى الاعلان
اخر الاخبار
 2018-09-21 14:41:36 رامي بزيع:اعلن دعمي الكامل لمرشح الرئاسة وليد عفيفي |  2018-09-21 13:07:53 هذه الحمية الغذائية خطر على حياتك وصحتك |  2018-09-21 12:57:40 مفاوضات برشلونة مع بوسكيتس تصل لمرحلة الحسم |  2018-09-21 13:02:14 وليد العفيفي يستنكر منع الممثل النصراوي الفلسطيني العالمي علي سليمان من دخول مصر |  2018-09-21 14:10:06 عودة: نحن بالبدايات وسنناضل على كل الجبهات بكل قوة ومثابرة! |  2018-09-21 12:33:26 استمرار عروض الازياء في ميلانو وسط حضور مهيب |  2018-09-21 12:25:24 واشنطن تلتف على ابو مازن لتنفيذ "صفقة القرن" |  2018-09-21 12:21:51 المحامية آمنة ذياب أوّل رئيسة قائمة في طمرة لـ"الصنارة":حان الوقت لأن يشارك الشباب والنساء في صنع القرار |  2018-09-21 10:30:43 الأخصائي النفسي د.عامر جرايسي ل"الصنارة":هناك تراجع في قوة التنظيمات الحزبية لصالح الطائفية والعائلية |  2018-09-21 10:30:53 سطو مسلح على رجل من كابول وسرقة الاف الشواقل |  2018-09-21 09:33:30 غزة- استعدادات للمشاركة في جمعة "كسر الحصار" |  2018-09-21 09:24:34 شباب التغيير في الناصرة:سندعم وليد عفيفي لرئاسة البلدية في الانتخابات |  2018-09-21 09:20:56 المحامي زكي كمال ل"الصنارة":الانتخابات في الوسط العربي ديمقراطية شكلاً وحمائلية وقبلية ممارسة وفعلاً |  2018-09-21 09:32:06 عقوبة مخففة تنتظر رونالدو في دوري الأبطال |  2018-09-20 17:00:26 بعد 27 سنة ظلما.. سجين أميركي يعانق الحرية |
نتائج من SONARA TV
نتائج من الأخبار والمقالات

إياك أن تتزوجي رجلاً أجمل منك! دراسة توضح لك السبب

2017-11-03 | 23:11:22

أجرت جامعتا ولاية فلوريدا وجامعة ميثوديست الجنوبية في ولاية تكساس بحثاً عن العلاقات بين الرجل والمرأة وارتباطها بجمالهما.

ريتا حايك تتزوج بعد أيام في قبرص.. والعريس طبيب يكبرها بـ15 عاماً

2017-08-26 | 22:40:37

خلافا للكثيرين من أهل الفن، اختارت ريتا حايك التكتم على حياتها الخاصة، فكل سؤال يدور في هذا الفلك تقابله بالتحفظ وحتى صورها على حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعيدة عن نشر ما هو خاص وشخصي جدا.

هل تتزوج ابنة بيل غيتس من شاب مصريّ؟

2017-07-13 | 16:26:00

تتردد منذ مدة، الاخبار عن العلاقة التي تجمع جنيفر كاثرين غيتس ابنة المليارديربل غيتس، بالشاب المصري نايل نصّار، وبحسب صحيفة: "الباريزيان" الفرنسية، فإن جنيفر هي على علاقة بهذا الشاب الذي يشاركها الاهتمام برياضة...

نانسي عجرم: أتمنى أن تتزوج ميلا وإيلا رجلاً مثل زوجي فادي

2016-10-16 | 10:22:51

أكدث النجمة اللبنانية نانسي عجرم أن زوجها فادي هو مثلها الأعلى في الرجال متمنية ان تتزوج ابنتيها ميلا وايلا رجلا مثله. وقالت نانسي ” فادي مثلي الأعلى في الرجال. أتمنى أن تتزوج ميلا وإيلا رجلاً مثل فادي ….فادي رباني...

الزرقاء- سيدة تتزوج 5 وتهرب

2016-06-18 | 15:44:38

ألقت الاجهزة الامنية الأردنية القبض على سيدة في محافظة الزرقاء بالأردن، مسجل بحقها 5 قضايا ممثلة بزواج من رجال قدموا شكاوى ضدها، أربعة منهم بعقود باطلة تمت دون توثيقها، وعقد واحد صحيح وفق ما نقلت يومية السبيل....

فنانة مشهورة تتزوج بعيداً عن الأضواء.. فمن هي؟!

2016-05-02 | 10:21:00

كشفت الفنّانة جيهان عبد العظيم أنها تزوجت أخيراً في أجواء من الكتمان المطلق من الكاتب المصري إياد إبراهيم، بعد فترة من انفصالها من مواطنه طبيب الأمراض النسائية أيمن عيّاد. وأكّدت في تصريحات صحافية أن زواجها تم...

ميس حمدان تتزوج سراً

2016-04-09 | 08:17:24

تحدثت الفنانة ميس حمدان عن تجربتها في الدراما الكويتية حيث قالت :"المسلسل الكويتي الاول لي كان بعنوان :حب في الأربعين، من تأليف إيمان سلطان وإخراج مناف عبدال وبطولة محمد العجيمي وأحمد السلمان وخالد أمين وشيلاء سبت،...

طفلة تتزوج من رجل خمسيني على كورنيش الروشة في بيروت

2015-12-01 | 15:23:13

نشرت جمعية “كفى” اللبنانية مقطع فيديو يظهر زواج قاصرة من رجل خمسيني على مرأى الناس عند كورنيش الروشة في العاصمة اللبنانية بيروت. واللافت في الفيديو، بعد إعتراض إحدى السيدات على ما يجري، ردّ عليها بالقول “القانون...

صور : أقصر عروس تتزوج رجلاً يفوق 185 سم

2015-10-14 | 15:01:58

تعاني امندا فايف من مرض تكوّن العظم الناقص منذ ولادتها، الأمر الذي أعاق نموّها. فيصل طولها الى 81.28 سم. وقد حذّر الأطباء أهلها من أنّها لن تعيش طويلا، لذا بات الزواج وانجاب الأولاد حلما لامندا يستحيل تحقيقه، الى أن...

شيرين عبد الوهاب تتزوج من رجل من خارج الوسط الفني

2015-07-01 | 17:45:57

تزوجت الفنانة شيرين عبد الوهاب من رجل أعمال مصري منذ شهر تقريباً وهو من خارج الوسط الفني. وتقيم شيرين في فندق الفورسيزون بالقاهرة، وذلك حسب كلام أحد العاملين في الفندق ولكن لم يتم الكشف عن اسم الشخص الذي أخبر ،...

لا تتزوجي قبل سنّ الـ18

2015-05-17 | 11:48:21

العيوب الخلقية عند المواليد سببها الزواج في سن مبكرة أو العامل الوراثي. حيث أن زواج الفتيات في سنّ أقل من 18 عاماً، له خطورة على حدوث الحمل ويكون الطفل أكثر عرضة للإصابة بالعيوب الخلقية. وسبب ذلك يعود إلى أن...

إمرأة في الستين تتزوج طفلاً عمره 8 سنوات.. بالفيديو

2015-03-03 | 13:20:36

قام الطفل سانيل ماسيليلا البالغ من العمر ثماني سنوات، بعقد قرانه على سيدة متزوجة ولديها خمسة اطفال تبلغ من العمر 61 عاماً. وقامت الاسرة بإعداد حفل زفاف الذي جمع حوالى 100 شخص، وقد اصابتهم حالة من الذهول والدهشة....

أميركية تتزوج من حمار بعد قصه حب بينهما.. بالصور

2015-03-01 | 06:54:34

قررت إمرأة أميركية الزواج من حمار بعد إعلانها عن قصه حب تجمعهما منذ أكثر من 3 سنوات. وأكدت على أنها مقتنعه جداً بهذا القرار، وسعيده بزوجها من الحمار .

كاميرون دياز تتزوج.. بعد طول إنتظار

2015-01-07 | 09:53:46

دخلت النجمة كاميرون دياز القفص الذهبي بعد أن تزوجت أمس الإثنين، المغني بنيجي مادن، الذي يصغرها بـ7 سنوات. وحضر حفل الزفاف الذي إقتصر على بعض الأصدقاء وأفراد العائلة حوالي 100 شخص، توافدوا إلى منزل دياز في بيفرلي...

فارس :لا مانع في ان تتزوج الفتاة بشاب يصغرها سناً

2014-12-10 | 19:49:03

كدت الفنانة ميريام فارس ان النضج لا يرتبط بالعمر، حيث قالت "انا لا اجد مشكلة في ان تتزوج الفتاة بشاب يصغرها سناً، واعرف أكثر من ثنائي ناجح، لكن حالتي الخاصة ومع الاشخاص الذين تعرفت عليهم وكانوا يكبرونني بخمس سنوات، كنت...

"عروس الإرهاب".. طبيبة ماليزية تتزوج من "داعشي"

2014-11-22 | 19:08:00

نشرت طبيبة ماليزية تركت حياتها المريحة في بلادها والتحقت بتنظيم "داعش" في سوريا وتزوجت من أحد مقاتليه، يومياتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل". وأوضحت الصحيفة البريطانية أن الطبيبة ذات...

شاب أردني أحب فتاة فخطفها وقتلها حتى لا تتزوج غيره

2014-11-01 | 23:42:02

تكشفت اليوم تفاصيل جريمة مروعة، بطلها شخص ينطبق عليه المثل القائل: “ومن الحب ما قتل”، حيث لم يجد الشاب الذي كان معجباً بزميلته في الجامعة، إلا أن ينهي هذه القصة المحزنة بجريمة فظيعة، حيث عمد الشاب لاستدراج الفتاة،...

نصيحة : لا تتزوج في هذا اليوم

2014-10-23 | 10:54:54

ربما تكون قد حجزت منذ فترة قاعة أفراح للاحتفال بزواجك في 25 أكتوبر/تشرين الأول 2014، لكن لو رأيت جدول مباريات هذا اليوم ستكتشف أن عليك تغيير هذا الموعد فورا. حتى ولو لم تكن تحب كرة القدم، فإن الإصرار على إقامة حفل زفافك...

بالفيديو- مسنة في 101 من عمرها تتزوج !

2014-10-20 | 19:33:32

شهدت مدينة كودمقار في مقاطعة بيرم الروسية زواجاً غير عادي، حيث تزوجت مارثا بلوتنيكوفا والبالغة من العمر 101 عاماً، من اثاناسيوس هارين والذي يصغرها بـ 40 عاماً. ويعيش العروسان في دار للمسنين ويعانيان من أمراض عديدة،...

موريتانية في الـ80 تتزوج 25 مرة وتنجب 4 أطفال

2014-09-28 | 13:27:41

أفادت صحف محلية في موريتانيا، أن سيدة في الثمانين من العمر، تزوجت خمسة وعشرين مرة. وأكدت صحيفة “الطوارئ” الإلكترونية، أن سلمها بنت محمد، التي تسكن في مدينة كيفه، على بعد 600 كيلومتراً شرق العاصمة الموريتانية...

صفاء سلطان تتزوج من رجل أعمال بعيداً عن الأضواء

2014-09-20 | 12:54:50

أكدت بعض المصادر الإعلامية السورية أن الممثلة صفاء سلطان تزوجت مؤخراً، من أحد رجال الأعمال بعيداً عن الأضواء. وأضافت المصادر أن سلطان قررت حالياً الاستقرار في مصر رفقة زوجها الذي ارتبطت به بعد قصة حب جمعت بينهما.

طريقة مميزة للرد على سؤال: لماذا لم تتزوجي حتى الآن !!!

2014-05-23 | 18:57:25

"لماذا لم تتزوجي حتى الآن" سؤال يغضب ويحرج العديد من النساء غير المرتبطات، لكن المصورة الأمريكية سوزان هاينز البالغة من العمر (30 عاماً) وجدت طريقة مميزة للرد على هذا السؤال. فقد قامت بشراء دميتين إحداها لرجل والآخرى...

بعد طلاقها من سيف الدين سبيعي.. النجمة سلافة قد تتزوج مجدداً

2014-01-27 | 11:45:26

أكدت الممثلة السورية سلافة معمار أن زواجها من المخرج سيف الدين سبيعي لم يكن له علاقة بالحسابات الفنية "تزوجنا لأننا أحببنا بعضنا وقررنا أن نكون معاً". وقالت معمار لمجلة سيدتي "منذ البداية كان لسيف مشكلة مع الزواج...

بالصور..رويدا عطية تتزوج من عبد الكريم حمدان

2014-01-11 | 06:40:09

بعد فترة من التكهنات تأكد اليوم خبر زواج الفنانة السورية رويدا عطية من نجم برنامج اراب ايدول 2 عبد الكريم حمدان. ونشرت وثيقة الزواج الخاصة بالعروسين على مواقع التواصل الإجتماعي وبعض الوسائل الإعلامية، التي تظهر...

روعة ياسين تتزوج مديرها

2013-12-28 | 06:20:51

بعد «تخت شرقي»، و«أسعد الوراق»، تقف روعة ياسين أمام كاميرا رشا شربتجي للمرة الثالثة في مسلسل «وش رجعك»، لتكون السورية الثانية المشاركة في العمل الخليجي إلى جانب ديما بياعة. وكشفت روعة، حسب موقع «أنا زهرة»، أنها...

جميلة ولكن عازبة: لماذا لم تتزوجي بعد؟

2013-12-04 | 09:31:48

تكره اكثر الفتيات اليوم الحديث عن الزواج والعزوبية والاختيارات الصعبة في الحياة بين البيت والعائلة والعمل والرضا المالي. ولكن للاسف، موضوع الزواج لا زال من المواضيع الساخنة التي يجب عليك مواجهتها سواء رغبت بذلك أو لا!...

ديمة بياعة تتزوج من خطيبها المغربي.. لمدّة 7 أيام بلياليها

2013-10-05 | 07:05:25

كشفت الممثلة السورية ديمة بياعة أنها قررت الزواج من خطيبها المغربي أحمد الحلو، الذي يقيم في الإمارات العربية المتحدة وذلك مطلع العام القادم. واضافت بياعة أن خطيبها يريد إقامة حفل الزفاف حسب الطقوس المغربية، قائلة...

صور: أم تتزوج ابنها في زيمبابوي

2013-09-16 | 09:17:16

قرّرت بيتي مباريكو (40 عاماً)، مواطنة من زمبابوي الزواج من ابنها فاري (23 عاماً). وأعلنا ارتباطهما رسمياً السبت الماضي، وهو ما أثار حالة من الاستياء في زمبابوي، وخصوصاً في البلدة التي يقيمان بها. ولعل الأكثر غرابة من ذلك...

ألين خلف تتزوج مدنياً من مدير اعمالها في قبرص .. بالصور

2013-07-29 | 10:38:57

بكثير من الفرح والسعادة دخلت الفنانة اللبنانة ألين خلف القفص الذهبي حيث عقدت قرانها مدنيا على مدير اعمالها كارولس ايوب نجل الفنان الكوميدي ايلي ايوب. وتميز حفل الزواج الذي اقيم في جزيرة "ايانابا" في قبرص بحضور...

الصحيفة الاسبوعية

الاستفتاء