تخطى الاعلان
اخر الاخبار
 2019-04-18 22:01:23 اجتماع عام لأصحاب أسهم إتحاد "مياهكم" لقرى الجليل الأسفل للمياه والصرف الصحي |  2019-04-19 00:22:15 مصرع سيدة دهساً في تل ابيب وفرار السائق |  2019-04-18 23:37:11 فرنسا تحث حكومة اسرائيل على إعادة بدء عملية السلام |  2019-04-18 23:34:38 فرض اغلاق شامل على الضفة الغربية خلال عيد الفصح اليهودي |  2019-04-18 21:20:52 عرابة تنتزع 900 دونم من مجلس إقليمي مسجاف وتضمها لمنطقة نفوذها |  2019-04-18 20:08:21 صلاح وميسي يُزينان التشكيل المثالي لجولة دوري الأبطال |  2019-04-18 20:06:16 جسر السلام.. جسر يُداس عليه |  2019-04-18 19:30:12 وزارة الاقتصاد تعقد مؤتمر الأعمال في شفاعمرو لدعم المصالح التجاريّة الصغيرة والمتوسطة |  2019-04-18 19:29:03 د. حنا سويد يشرح الاعتراض ضد مخطط القطار الهوائي في القدس الشرقية أمام لجنة الاعتراضات القطرية |  2019-04-18 19:27:22 عودة يُطالب وزير الصحة بإقامة مستشفى ببلدة عربيّة |  2019-04-18 19:25:50 6 أسرى يواصلون إضرابهم عن الطعام |  2019-04-18 09:37:31 مصرع الشاب جون عوني امطانس 20 عاما من المغار بتدهور شاحنة الى واد قرب صفد |  2019-04-18 17:17:59 المدير العام للوزارة شموئيل أبواب في زيارة تفقدية للبيروني عرابة |  2019-04-18 12:31:09 كوشنير يرجح الاعلان عن صفقة القرن الامريكية بعد شهر رمضان المبارك |  2019-04-18 11:00:04 أبلغت عن تحرش مدير المدرسة بها.. فحرقوها حتى الموت |
نتائج من الأخبار والمقالات

مصرع الشاب جون عوني امطانس 20 عاما من المغار بتدهور شاحنة الى واد قرب صفد

2019-04-18 | 09:37:31

لقي شاب يبلغ من العمر 20 عاما مصرعه صباح اليوم الخميس اثر تعرضه لحادث طرق ذاتي مروع وتدهور شاحنة كان يقودها الى واد بعمق 60 مترا قرب ستاد كرة القدم في مدينة صفد . وتم اقرار وفاة سائق الشاحنة في مكان الحادث بعد فشل...

الكشف عن قضية تزوير رخص سياقة في منطقة شرقي القدس مقابل 30 الى 40 الف شيكل واعتقال مشتبهين عرب

2019-04-18 | 09:40:59

جاء بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي : كشفت شرطة اسرائيل عن قضية تزوير منهجية لرخص القيادة في شرقي اورشليم القدس، والسعر يتراوح بين 30 و 40 ألف شيكل لكل رخصة* مع تلقي بلاغ في الشرطة خلال الأشهر...

صور - إنفجار طنجرة ضغط داخل مطبخ في فندق بايلات يؤدي الى انهيار السقف واصابة 6 عمال

2019-04-17 | 13:03:53

انفجرت ظهر اليوم الأربعاء طنجرة ضغط كبيرة داخل مطبخ بفندق في مدينة ايلات ما أدى لانهيار جزء من السقف، حيث وصلت طواقم الإطفاء والإنقاذ الى المكان وعملت على معالجة الحاصل الى جانب اجراء عمليات بحث ومراقبة للتأكد من عدم...

سيرين عبد النور تتعرض لوعكة صحية وتحتاج الى "معجزة"

2019-04-17 | 11:30:43

عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي أعلنت الفنانة ال​لبنان​ية سيرين عبد النور في مقطع فيديو من خلال تطبيق "الستوري"انها تعاني من مشكلة صحية في حبالها الصوتية ما أدى الى غياب صوتها. وعلى الرغم من ذلك...

من 13 الى .. 10 والقادم أعظم

2019-04-11 | 20:09:42

من 13 الى .. 10 والقادم أعظم كنت أعتقد, مثل الجميع, أنه عندما تم الإعلان عن تقديم موعد الانتخابات فإن الأحزاب العربية ستنطلق وبقوة دفاعاً عن.. المواطن.. وعن أرضه وعن وطنه ومقدساته.. حسب المثل القائل "في اتحادكم قوة".. خاصة...

رونالدو يصل الى الهدف رقم 125 في دوري الابطال

2019-04-11 | 09:40:07

وصل نجم نادي ​يوفنتوس​ البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ الى الهدف رقم 125 في مسيرته في ​دوري ابطال اوروبا​، بعد ان سجل هدف التقدم لفريقه في مرمى ​اياكس امستردام​ وهي المباراةر قم 161 لرونالدو في البطولة الاوروبية،...

النائب جبارين يدعو الى التصويت بقوة ودعم الجبهة والعربية للتغيير

2019-04-07 | 14:19:32

مع اقتراب يوم الانتخابات للكنيست بعد اقل من يومين، توّجه النائب د. يوسف جبارين، المرشح عن قائمة الجبهة والعربية للتغيير، برسالةٍ الى الجمهور، يدعو من خلالها الى المشاركة بالتصويت بقوّة يوم الثلاثاء ورفع نسبة التصويت...

البروفيسور رياض اغبارية لـ "الصنارة":نحن في حالة طوارئ ومقاطعة الإنتخابات تعيدنا الى الوراء

2019-04-05 | 09:59:24

من بين دعاة المشاركة في التصويت للكنيست يوم الثلاثاء القادم (9.4) البروفيسور رياض اغبارية من كلية الصيدلية والطب في جامعة بئر السبع، الذي ينشط بقوة على حسابه الفيسبوك. وقد أجرينا معه هذا الحديث: "الصنارة": انت واحد ممّن...

في رسالة الى رئيس البرازيل: النائب جبارين يحذّر من شرعنة الاحتلال في القدس

2019-04-01 | 11:49:08

تتواصل اليوم زيارة الرئيس البرازيلي اليميني المتطرف جاير بولسونارو الى البلاد، حيث يلتقي بمسؤولين رسميين وعسكريين إسرائيليين، وذلك في ظل اعلان بولسونارو عن نيته افتتاح ممثلية للبرازيل في القدس، تكون تابعة للسفارة...

الوفد المصري يغادر غزة متوجها الى تل ابيب

2019-03-31 | 11:02:53

غادر الوفد الأمني المصري قطاع غزة، صباح يوم الاحد، عبر معبر بيت حانون "ايرز" شمال قطاع غزة. وقال مصدر مقرب من الوفد الامني ان الوفد توجه الى تل ابيب للتباحث مع المسؤولين الاسرائيليين بشان تفاهمات التهدئة. وكان الوفد...

الپروفيسور فهد حكيم:الإنتقال الى التوقيت الصيفي يؤثر على ساعتنا البيولوجية التي تحتاج الى أسبوع للتأقلم معها

2019-03-29 | 12:45:36

بخلاف المتبّع في وقتنا الحاضر, كانت الشعوب والحضارات القديمة تضبط جداولها اليومية اعتماداً على الشمس وعلى ساعات الضوء خلال اليوم, بمرونة أكثر مما يحصل في أيامنا هذه في التوقيت الصيفي أي بتقديم عقارب الساعة ساعة واحدة...

وصول نائب المنسق الخاص لعملية السلام الى قطاع غزة

2019-03-28 | 14:23:38

وصل، ظهر اليوم الخميس، نائب المنسق الأممي الخاص لعملية التسوية إلى قطاع غزة عبر حاجز بيت حانون. وأفاد شهود عيان أن نائب المنسق الأممي الخاص لعملية التسوية جيمي ماكغولدريك وصل إلى غزة عبر حاجز بيت حانون-"إيرز" شمال...

نتائج مميزة لثانوية عيلوط خلال بجروت الشتاء الاخير وصلت الى 75% ‎

2019-03-28 | 09:31:35

اشارت نتائج البجروت الاخيرة التي اوردتها وزارة المعارف هذا الاسبوع الى حصول المدرسة الثانوية "عمال" عيلوط على نسبة استحقاق بجروت وصلت الى 75% مع نهاية موعد بجروت الشتاء الاخير للعام الحالي 2019. وقد استلمت المدرسة هذه...

280 مليون يورو لضم مبابي الى ريال مدريد

2019-03-26 | 10:00:38

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي ريال مدريد الإسباني رصد مبلغا قياسيا في عالم الساحرة المستديرة من أجل التعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان. وذكرت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية أن ريال مدريد...

الطقس - ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء باردة الى شديدة البرودة

2019-03-26 | 05:33:40

اليوم الثلاثاء 2019/03/26: يكون الجو غائما جزئياَ ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء باردة الى شديدة البرودة، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق ،والرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى...

الناصرة:البلدية والقنصلية الفخرية الاسبانية تكرمان النجم مؤنس دبور بعد انضمامه الى اشبيلية الاسباني

2019-03-25 | 17:30:08

بالتعاون بين القنصلية الفخرية الاسبانية في حيفا والشمال وبلدية الناصرة برئيسها السيد علي سلام، تم مساء اليوم الاثنين تكريم لاعب كرة القدم العالمي مؤنس دبور، ابن مدينة الناصرة، وذلك بمناسبة انضمامه لفريق اشبيلية...

فيديو - نتنياهو يختصر زيارته الى واشنطن مهددا غزة بالرد

2019-03-25 | 08:34:31

اعلن بنيامين نتنياهو انه قرر اختصار زيارته الى واشنطن والعودة الى البلاد . وقال الوفد المرافق له ان نتنياهو سيعود فور اجتماعه بالرئيس الامريكي دونالد ترامب في واشنطن اثر سقوط صاروخ اطلق من قطاع غزة وسقط في منطقة...

نتنياهو يتوجه الى واشنطن الاسبوع المقبل للقاء الرئيس الامريكي ترامب

2019-03-23 | 14:53:21

يتوجه رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو الى واشنطن الأسبوع المقبل للقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب. ورجح مصدر امريكي رفيع المستوى ان يوقع الرئيس ترامب خلال هذه الزيارة امرا رئاسيا يقضي باعتراف واشنطن...

فريق شباب سخنين يرتقي الى الدرجة الثانية

2019-03-22 | 17:34:58

ضمن مباريات الدرجة الثالثة الجليل الاعلى التقى المتصدر هبوعيل شباب سخنين ومربه رزق غنايم فريق نادي الرياضي حتسور الجليلية على استاد الدوحة واستطاف الفريق الضيف حتسور تسجيل الهدف الاول في الدقيقة العاشرة سجله اللاعب...

جولات مكوكية مصرية الى غزة.. حماس تنتظر رد اسرائيل

2019-03-12 | 11:47:13

توقعت مصادر ان يعود الوفد الامني المصري في جولاته المكوكية الى قطاع غزة يوم الخميس، بعد مغادرته بأيام، لاستكمال محادثات التهدئة وتسليم قيادة حماس الرد الاسرائيلي على شروط الحركة. وكانت حركة حماس قد اعلنت انها...

وسط حضور مميز -الكلية الاكاديمية العربية للتربية - حيفا تستضيف اعمال مؤتمر " العرب في إسرائيل الى اين؟"

2019-03-12 | 10:25:59

وسط حضور كبير ومميز من طلابها ومحاضريها الذين غصت بهم قاعة المؤتمرات، شهدت الكلية الأكاديمية العربية للتربية في إسرائيل- حيفا يوم الحد اعمال مؤتمر " العرب في إسرائيل الى اين؟" بمشاركة نخبة من الإعلاميين والسياسيين...

خلال أسابيع - نتسيرت عيليت ستتحول الى نوف هجليل

2019-03-11 | 12:50:18

من المتوقع ان يتم الاعلان رسميا قريبا عن تغيير اسم مدينة نتسيرت عيليت الى الاسم الجديد حيث سيطلق عليها "نوف هجليل". وتمت المصادقة نهائية على تغيير اسم المدينة من نتسيرت عيليت الى نوف هجليل جيث جاءت عملية تغيير اسم...

دعوات لشد الرحال الى المسجد الأقصى لمساندة المبعدين

2019-03-08 | 08:20:11

دعا نشطاء للنفير إلى باحات المسجد الأقصى ومواجهة قرارات الشرطة في الابعاد التي طالت العشرات من موظفيه وحراسه وأهالي مدينة القدس . وطالب النشطاء بالتجمهر اليوم الجمعة، قرب باب الأسباط، ورفض الدخول إلى باحات المسجد...

اشتعال منشر للغسيل يؤدي الى اصابات وأخلاء سكان عمارة سكنية في مجدال هعيمك فجر اليوم

2019-03-07 | 06:29:29

تسبب اشتعال منشر للغسيل فجر اليوم الخميس باصابات وأخلاء سكان من عمارة سكنية في مدينة مجدال هعيمك. طواقم عديده من الاطفاء والانقاذ عملت على اخلاء المصابين ٢ جراء استنشاق الدخان الى جانب تخليص عالقين من داخل البنايه...

جبارين ومصطفى يدعوان الى تصعيد النضال ضد قانون القومية

2019-03-06 | 21:08:02

استضاف المركز الجماهيري في أم الفحم كل من د. يوسف جبارين، النائب عن الجبهة في الكنيست، والباحث د. مهند مصطفى، مدير عام مركز مدى الكرمل، في ندوة سياسية وحقوقية هامة لمناقشة قانون القومية العنصري وتداعياته ومخاطره على...

عرسان ياسين في اول جلسة له في لجنة التنظيم:اللجنة المحلية الخاصة بشفاعمرو في مراحل انتقالها الاخيرة الى البلدية

2019-03-06 | 17:23:37

التئمت لجنة التنظيم الاتابعة لهضاب البلوط المحلية (גבעות אלונים) اليوم الاربعاء 201936 في جلستها الاولى لانتخاب رئيسا للجنة بحضور رؤساء المجالس المحلية والبلديات المشاركة فيها (عبلين، كفرمنا، كوكب، بير المكسور). هذا...

محمود عباس يستعد الى لقاء بشار الأسد في دمشق

2019-03-04 | 11:57:10

من المرتقب ان يلتقي رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس قريبا الرئيس السوري بشار الأسد في دمشق. وقالت مصادر فلسطينية لـ"النشرة" اللبنانية ان الزيارة ستنهي رسميًّا فتورا في العلاقات بين الطرفين استمرّ سنوات، وتأتي...

اللواء جمال حكروش:نحن في دولة متعددة الثقافات ولذلك نحن نعمل على ضم مواطنين عرب الى صفوف الشرطة

2019-02-28 | 23:55:45

جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:في إطار مشاركة قائد مديرية الشرطة لتطوير الخدمات للمجتمع العربي اللواء جمال حكروش أثناء مقابلة في مؤتمر لمركز الحكم المحلي للتحديث الذي عقد يوم امس...

الليكود يلتمس الى العليا بطلب منع نشر قرار مندلبليت بشان ملفات نتنياهو

2019-02-28 | 14:14:01

في تطور درامي باللحظة الأخيرة التمس حزب الليكود قبل قليل الى مكمة العدل العليا ضد نشر اعلان المستشار القانوني للحكومة عن قراره بشان ملفات التحقيق مع رئيس الورزاء بنيلمين نتنياهو. وجاء في نص الالتماس ان اعلان...

بركة يدعو الى توسيع العمل التطوعي والإغاثة الإنسانية في مجتمعنا

2019-02-23 | 18:59:47

دعا رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية محمد بركة، اليوم السبت، إلى توسيع العمل التطوعي والإغاثة الإنسانية. وقال إن جمعية الإغاثة التي عقدت اليوم السبت مؤتمرها الـ 22 في قرية كفر برا، تعد نموذجا للعطاء. ومن...

المصادقة على تصدير تفاح المزارعين الدروز الى سوريا

2019-02-22 | 08:27:28

وافقت الحكومة على تصدير تفاح للمزارعين الدروز في قرى الجولان الى سوريا. ويقدر هذا المحصول بنحو الف الى الفي طن. وأوضحت وزارة الزراعة ان للتصدير أهميةً سياسية وانه سيعود بالنفع اقتصاديا على المزارعين الدروز في...

استطلاع للراي العام يشير الى تقدم معسكر اليسار على اليمين لاول مرة

2019-02-20 | 23:16:55

يشير استطاع للراي العام اجراه موقع والا الاخباري قبل اقل من 36 ساعة على اغلاق باب الترشح في الانتخابات المقبلة يشير الى ان كتل اليسار تتقدم على الكتل اليمين بفارق مقعدين وذلك لاول مرة منذ الاعلان عن موعد الانتخابات...

اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية تؤكد على موقفها الدّاعي الى وحدة الصف بين الأحزاب

2019-02-19 | 18:06:03

عقد عصر اليوم الثلاثاء إجتماع المجلس العام للجنة القطرية , في مكاتب اللجنة في الناصرة, بعدما جرى نقاش مَطوَّل حول موضوع القائمة المشتركة. وقد اصدرت اللجنة القطرية لسلطات المحلية العريية بيان جاء فيه:"اللجنة القطرية...

غدير كمال مريح تعلن انضمامها الى حزب "منعة لاسرائيل "

2019-02-19 | 08:42:27

أعلنت اليوم مذيعة قناة "مكان" المتلفزة التابعة لهيئة البث الاسرائيلي غدير كمال مريح انضمامها الى حزب "منعة لإسرائيل" برئاسة بيني غانتس. وكانت مريح قد قدمت خلال السنوات الأخيرة نشرة الأخبار الرئيسية باللغة العربية...

رئيس الهستدروت ينضم الى حزب منعة لاسرائيل

2019-02-17 | 07:00:25

اعلن مساء اليوم عن انضمام رئيس الهستدروت آفي نيسان كورن الى حزب ( منعة لإسرائيل ) برئاسة بيني غانتس. وجاء في بيان أصدره الحزب ان نيسان كورن يعتبر ذخرا حقيقيا في الجهود الرامية الى تغيير سلم الأولويات في الدولة وانه سيشكل...

الصحفي هنريكي تسيمرمان : الهمّ العام والشأن السياسي بشكل خاص دفعاني الى الحلبة السياسية

2019-02-15 | 12:30:06

" الهمّ العام والشأن السياسي وخاصة الجمود في العملية السلمية مع الفلسطينيين شكلا عامل قلق وضغط وهذا دفعني للانخراط في النشاط السياسي والانضمام لحزب العمل وخوض الانتخابات التمهيدية ".. هذا ما قاله لـ"الصنارة" الصحفي...

نلتقي مع أشرف قرطام في محاضرة: "الهدية- كيف نحوّل الصعوبات الى هدايا!"

2019-02-11 | 11:47:41

في إطار المشروع المجتمعي "نلتقي في مزراحي طفحوت" الذي يتم ضمنه تنظيم نشاطات ممتعة للأطفال ومحاضرات إثراء للكبار في الفروع المختلفة في أنحاء البلاد لخدمة المجتمع، نلتقي في فرع سخنين، يوم الأربعاء الموافق 27/02/2019، الساعة...

الشرطة تساعد الإبن للوصول الى والده بسرعة وينقذون حياته الأب المريض في كفرقرع

2019-02-10 | 19:26:57

جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: خلال نشاط مبادر به في كفر قرع ، لاحظ شرطيون سريون سيارة قادها سائقها بسرعة وبصورة مثيرة للشكوك داخل البلدة. بعد توقيف السيارة على جانب الطريق، أوضح...

الطقس:غائما جزئيا الى غائم وانخفاض آخر على درجات الحرارة

2019-02-09 | 07:03:43

يكون الجو، اليوم السبت ، غائما جزئيا الى غائم، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار، قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف...

حاولوا الوصول الى اليونان.. انقاذ 13 مهاجراً فلسطينياً من الغرق

2019-02-08 | 12:50:24

أنقذ خفر السواحل التركي، اليوم الجمعة، 13 مهاجراً فلسطينياً، انجرف مركبهم بسبب خلل فني قبل سواحل بودروم بولاية موغلا، أثناء محاولتهم الوصول إلى اليونان. وقالت وكالة الأناضول التركية إن المهاجرين طلبوا النجدة عبر...

مستشارا ترامب الى 5 دول عربية لمناقشة "صفقة القرن"

2019-02-08 | 10:01:17

يزور جاريد كوشنير مستشار الرئيس الامريكي دونالد ترامب، وجيسون جرينبلات، الشرق الأوسط نهاية شباط الجاري لدفع "صفقة القرن" قدما في زيارة تستغرق اسبوعا. وحسب مسؤول كبير في البيت الأبيض فإنهما سيزوران 5 دول عربية وهي...

عشية حوار موسكو.. الفصائل تتوجه الى القاهرة

2019-02-06 | 12:35:45

وجهت مصر دعوات للفصائل للقاء جماعي يناقش ملف المصالحة في القاهرة. وقال عضو المكتب السياسي لحركة حماس حسام بدران ان حماس تلقت دعوة من جمهورية مصر العربية لحضور لقاء في القاهرة يجمع فصائل العمل الوطني؛لبحث مواجهة...

ديانا كرزون تثير الجدل بعد اعلانها انضمامها الى قناة الجزيرة!

2019-02-04 | 11:41:37

أثارت الفنانة الأردنية ديانا كرزون جدلا كبيرا بعد إعلانها الانضمام لقناة الجزيرة كمذيعة لتقديم أحد البرامج. انتشر بطريقة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة ديانا كرزون وهي تعلن بنفسها عن...

رسالة اسرائيل الى حماس: الهدوء او الحرب

2019-02-03 | 06:55:06

كشف التلفزيون الاسرائيلي ان إسرائيل أرسلت تحذيرا لحركة حماس عبر الوسطاء طالبت خلالها بانهاء التظاهرات على الحدود وإلا فإنها لن تتردد من شن حملة عسكرية حتى اثناء الحملة الانتخابية الجارية في اسرائيل. وقالت اسرائيل...

الطقس:غائماً جزئياً الى صاف ولطيفاً خلال النهار

2019-02-02 | 07:00:47

اليوم السبت، يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف ولطيفاً خلال النهار بارداً الى شديد البرودة خلال الليل خاصة فوق المرتفعات الجبلية، حيث لا يطرأ تغير على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى...

التوصل الى هدنة بين عائلتي زيدان وعبد الحليم في كفرمندا

2019-02-01 | 00:00:35

اصدر علي خضر زيدان ومؤنس عبد الحليم بيانا جاء فيه:" أهل بلدنا الكرام وخاصّة عائلتي زيدان وعبد الحليم، نحن ممثلي العائلتين المشتركتين في النزاع الأخير، علي خضر زيدان ومؤنس عبد الحليم، نتقدّم بشكرنا الجزيل لأعضاء جاهة...

استطلاع يشير الى نقلة نوعية لحزب غانتس والطيبي والمشتركة 6 مقاعد لكل منهما

2019-01-30 | 21:49:09

يظهر استطلاع للراي العام نشرته إذاعة "كان" الليلة انه لو أجريت الانتخابات التشريعية اليوم لكان حزب الليكود سيتقدم بعد حصوله على 31 مقعدا يليه حزب منعة لإسرائيل برئاسة بيني غانتس مع 23 مقعدا و"يش عاتيد " برئاسة يائير لابيد...

الاونروا : نحتاج الى 1.2 مليار دولار لإدارة عملياتنا للعام 2019

2019-01-29 | 14:55:00

قال الناطق الرسمي لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، سامي مشعشع، إن الوكالة تحتاج الى مبلغ 1.2 مليار دولار، من أجل تمويل خدمات الوكالة الحيوية الرئيسة والمساعدات الإنسانية الطارئة لما مجموعه 5.4 مليون...

المتابعة: تأجيل مهرجان التضامن الى 9 شباط

2019-01-29 | 13:04:26

قررت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، تأجيل مهرجان احياء اليوم العالمي لدعم فلسطينيي الداخل، إلى التاسع من شهر شباط المقبل. وذلك بسبب انشغال أطر سياسية في أمور تنظيمية تخصها. وكان من المفترض أن ينعقد...

المحامي زكي كمال:هذا سيضطر ايران للرد بإطلاق الصواريخ وقد يؤدي الى حرب غير محسوبة عشية الانتخابات

2019-01-25 | 09:12:19

التوتر العسكري الذي تشهده الحدود الشمالية وإعلان إسرائيل رسمياً مسؤوليتها عن قصف المواقع الإيرانية في سوريا، أي تنازل إسرائيل عن مبدأ الضبابية المتمثل في عدم اعلان مسؤوليتها عن الغارات على المواقع الإيرانية في...

الكابينت يسمح بدخول اموال قطر الى غزة

2019-01-24 | 00:01:15

قرر المجلس الوزاري الاسرائيلي المصغر للشؤون السياسية والامنية "الكابينت" السماح بدخول الدفعة الثالثة من المنحة القطرية إلى قطاع غزة غداً. وذكرت صحيفة "يديعوت احرونوت" ان قادة الاجهزة الامنية رفضوا قرار نتنياهو...

ارتفاع حصيلة قتلى الضربات الإسرائيلية في سوريا الى 21

2019-01-22 | 17:11:12

افاد المرصد السوري لحقوق الانسان اليوم بارتفاع حصيلة قتلى الضربات التي نفذها سلاح الجو الاسرائيلي في سوريا فجر امس والتي استهدفت مواقع عسكرية إيرانية وسورية قرب دمشق وفي الجنوب الى واحد وعشرين (21) قتيلا على الأقل....

ممثلة سورية تنقل الى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية.. وتهدد

2019-01-21 | 13:00:48

“هذا المقطع ليس من أحد مشاهد التصوير بل هو فيديو حقيقي حيث اني دخلت المشفى من شدة التعب والإرهاق”، بهذه الكلمات تحدثت الممثلة السورية ​نورا العايق​ عن حالتها الصحية بعد أن نشرت مقطع فيديو لها عبر صفحتها الخاصة على...

اسرائيل ستُدخل اموال قطر الى القطاع

2019-01-20 | 12:16:35

قالت إذاعة الجيش الاسرائيلي إنه من المقرر أن يصل السفير القطري محمد العمادي إلى إسرائيل الليلة أو يوم غد، ومعه حقائب الأموال. واضافت الاذاعة ان العمادي سيستمر بزيارته حاملا الحقائب من اسرائيل الى قطاع غزة عبر معبر...

إليسا تبارك لـ نجوى كرم بإنضمامها الى “روتانا”

2019-01-10 | 10:03:00

بعد أن أثارتا الجدل بتصريحاتهما حول عدم تلقي الفنانة اللبنانية ​إليسا​ أي اتصال من الفنانة ​نجوى كرم​ بعد كشف إليسا عن إصابتها بمرض السرطان وتعافيها منه، باركت إليسا لـ نجوى عودتها إلى روتانا. وفي التفاصيل، نشرت...

ضبط سائق 24 عاما من حيفا يقود ورخصته مسحوبه في طريقه لزيارة صديقه بالسجن فسجن الى جانبه

2019-01-09 | 11:14:20

اعتقلت الشرطة سائقا في العشرينات من عمره من سكان مدينة حيفا وذلك بعد ان ضبط وهو يقود رغم ان رخصته السياقة مسحوبة . ولدى استجواب السائق تبين انه كان في طريقه لزيارة صديقه المسجون في سجن كيشون . وقالت الشرطة في...

بشرط- اسرائيل ستُدخل الاموال القطرية الى القطاع

2019-01-08 | 14:08:19

بعد قرار نتانياهو امس بتجميد ادخال الاموال القطرية الى قطاع غزة، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم أنه من المتوقع وصول الدفعة الثالثة من المنحة القطرية لقطاع غزة خلال يومين، أو مساء الخميس. وقالت القناة العاشرة ،...

مندلبليت سيعلن الشهر المقبل موقفه بشأن تقديم نتنياهو الى القضاء

2019-01-06 | 09:25:01

من المتوقع ان يعلن المستشار القانوني للحكومة الاسرائيلية, افيحاي مندلبليت, موقفه بشأن تقديم رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو الى العدالة من عدمه الشهر المقبل. وقال مصدر في مكتب المستشار القانوني في حديث لصحيفة...

لاعبة كرم القدم رماح عبد الغني عدوي من طرعان تتألق في كفركنا وتسافر مع منتخب فلسطين للفتيات الى البحرين

2019-01-03 | 13:40:39

تتألق الشابة رماح عبد الغني عدوي من قرية طرعان تتألق في صفوف فريق فتيات كفركنا لكرة القدم وتتربع على عرش ملك هدافي الدوري . وتستعد اللاعبة رماح عدوي اليوم الخميس للسفر الى البحرين مع المنتخب الفلسطيني للفتيات...

إقبال واسع على محاضرة: "الهدية- كيف نحوّل الصعوبات الى هدايا!" في فرع مزراحي طفحوت أم الفحم

2018-12-30 | 11:28:02

في إطار مشروع "نلتقي في مزراحي طفحوت"، استضاف فرع مزراحي طفحوت في أم الفحم، مؤخرًا، أشرف قرطام، المدرّب الشخصي، في محاضرة بعنوان: "الهدية- كيف نحوّل الصعوبات الى هدايا!". تحدّث قرطام في محاضرته الجديدة عن ولادته كطفل...

مِن الظُلْمَة الى النور

2018-12-27 | 20:11:56

بعد أربعة أيام يستقبل العالم العام الجديد.. كل عام والجميع بألف خير... هذه الجملة التي يستعملها معظم الناس ولكن.. من أين الخير؟؟ من أين ما دامت الصور المريعة التي ما زالت تتصدر أخبار الوسط العربي منذ زمن هي صور العنف...

ارتفاع عدد قتلى التسونامي في إندونيسيا الى 280 ضحية

2018-12-24 | 09:02:30

قال مسؤولون في إندونيسيا، الاثنين، إن عدد قتلى أمواج المد العاتية (تسونامي) التي ضربت جزيرتي جاوا وسومطرة بعد ثورة بركان أناك كراكاتوا ارتفع إلى 280، فيما يستخدم رجال الإنقاذ المعدات الثقيلة وأيديهم العارية في البحث عن...

النائب أكرم حسون في زيارة عمل الى شعب

2018-12-23 | 15:00:14

زار يوم السبت الماضي النائب أكرم حسون قرية شعب وحل ضيفا على المجلس المحلي حيث كان في استقباله رئيس المجلس السيد محمود بوقاعي، مركز حزب كولانو السيد شريف شحاده، مدير مدرسة الابتدائية السيد ياسر فاعور وشخصيات اخرى من...

النيابة العامة توصي مندلبليت بإحالة نتنياهو الى القضاء

2018-12-20 | 09:02:34

أفادت بعض وسائل الإعلام الليلة أن النيابة العامة أوصت المستشار القانوني للحكومة أفيحاي مندلبليت بإحالة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو إلى القضاء بتهمة الارتشاء في ملفي "أربعة آلاف" و"ألفين". ووصفت مصادر مقربة من...

تعرفوا الى الأسماء المرشحة لخلافة مورينيو

2018-12-19 | 11:30:02

بدأ مانشستر يونايتد الإنجليزي، البحث عن مدير فني جديد ليقود الفريق في الفترة المقبلة، عقب رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو، عن منصبه. وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق...

الاخصائيون الاجتماعيون يعودن الى العمل المنتظم

2018-12-19 | 09:17:59

يعود الاخصائيون الاجتماعيون الى العمل المنتظم اليوم بعد ان قرروا وقف اجراءاتهم النقابية. واتفق وزيرا المالية والعمل والرفاه الاجتماعي مع رئيس نقابة الاخصائيين الاجتماعيين خلال اجتماع عقد مساء امس على خطة...

نتنياهو: سنذهب الى العالم العربي

2018-12-18 | 17:39:41

- قال رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو "سنذهب إلى العالم العربي ولن نكون عرضة لأهواء الفلسطينيين". وأضاف في حديثه مع مجموعة من الدبلوماسيين: "لن أعلّق الجهود لتحقيق السلام مع العالم العربي إلى أن يقوم...

عضو الكنيست ايتسيك شمولي يدعو الى تحرك شعبي ب"السترات الصفراء" لمواجهة موجة الغلاء الجديدة

2018-12-14 | 10:12:54

دعا عضو الكنيست, ايتسيك شمولي من حزب "العمل" و"المعسكر الصهيوني" الجمهور الى المشاركة الفعالة في التحركات الشعبية التي ينظمها الحراك الشعبي ضد الغلاء والتي تنطلق اليوم الجمعة على العديد من مفارق الطرق في البلاد...

الجيش الاسرائيلي: عثرنا على نفق اخر يمتد من لبنان الى اسرائيل

2018-12-08 | 19:27:16

اعلن الجيش الاسرائيلي انه عثر على مسار لنفق آخر امتد من الأراضي اللبنانية الى إسرائيل . واضاف الجيش في بيانه" المسار تحت سيطرتنا ولا يشكل تهديدًا". وتابع الجيش " لقد تم تفخيخ مسار النفق حيث يعرض كل من يدخل اليه نفسه...

رغم اطلاق سراحه.. سعد لمجرد لا يمكنه العودة الى المغرب!

2018-12-07 | 12:45:53

سمحت المحكمة الفرنسية بالإفراج عن الفنان المغربي ​سعد لمجرد​ بعدما امضى فترة ليست بقصيرة في السجن، اثر اتهامه بإغتصاب فتاة فرنسية في ضاحية سان تروبيه في جنوب فرنسا، وذلك مقابل مجموعة من الشروط القانونية. ومن بين...

د. عماد الدين الحمروني: ما تشهده فرنسا حركة شعبية إحتجاجية قد تتسع الى عصيان مدني وتتحول الى حرب أهلية

2018-12-07 | 10:35:08

"تتجه الأنظار في فرنسا بشكل عام وفي العاصمة باريس بشكل خاص, الى ما ستؤول اليه الأمور يوم غد السبت في الحشد التظاهري الذي دعت اليه مجموعة الحراك الشعبي"السترات الصفراء" التي تقود النضال الشعبي ضد موجة الغلاء الي فرضتها...

قرار عسكري اسرائيلي يقضي بتمديد اغلاق الشوارع المؤدية الى قرية الخان الاحمر قرب القدس

2018-12-03 | 15:00:00

اصدرت السلطات الاسرائيلية قرارا عسكريا يقضي بتمديد اغلاق الشوارع المؤدية الى قرية الخان الاحمر، يوم الاثنين. وحسب القرار فإن استمرار الاغلاق يأتي بغرض الاستيلاء على الاراضي لاغراض عسكرية ويستمر التمديد حتى 15/1 من...

بمناسبة يوم المعلم - استطلاع للرأي يشير الى ان 65% من المعلمين تعرضوا للعنف من قبل الطلاب

2018-11-29 | 13:08:53

بمناسبة يوم المعلم أجري خلال الأسبوع الماضي استطلاع للرأي في اوساط المعلمين والمعلمات العاملين في سلك التربية والتعليم حيث شمل الاستطلاع 1000 شخص من معلمين ومعلمات وحاضنات العاملين في جهاز التربية والتعليم منذ 5 سنوات...

اسرائيل ستصدر الغاز الى اوروبا بعد اتفاق تاريخي

2018-11-24 | 22:15:14

بعد يومين من المناقشات، تم التوصل إلى اتفاق تاريخي للسماح ببناء أطول وأعمق خط أنابيب للغاز في العالم، يربط بين إسرائيل وأوروبا ، وفقا لما ذكرته صحيفة معاريف الاسرائيلية . ووقعت إسرائيل واليونان وإيطاليا وقبرص على...

المحامي زكي كمال ل"الصنارة":إحتفاظ نتنياهو بحقيبة الأمن سيدفع مساعيه تحويل غزة الى كيان سياسي منفصل

2018-11-23 | 05:17:58

أسبوع حافل بالأحداث السياسية والحزبية شهدته البلاد كانت بدايته احتفاظ رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بحقيبة الأمن خلفاً للوزير افيغدور ليبرمان المستقيل، ورياح انتخابات مبكرة هبت على البلاد ليتضح بعدها انها " تهديدات...

نباء تفيد بترتيب زيارة لنتنياهو الى دولة عربية اخرى

2018-11-20 | 13:28:44

علم اليوم ان إسرائيل تجري اتصالات لترتيب زيارة لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو لدولة عربية أخرى ليس لها علاقات دبلوماسية معها , وذلك بعد ان زار مؤخرا سلطنة عمان. وافيد ان رئيس مجلس الامن القومي مئير بن شابات يمكث حاليا...

الشرطة توصي بتقديم الوزير أريه درعي الى المحاكمة

2018-11-20 | 11:32:36

توصي الشرطة بتقديم وزير الداخلية اريه درعي للمحاكمة بعدة تهم منها ارتكاب مخالفات ضريبية بقيمة ملايين الشواقل وتقديم تصريح كاذب لمراقب الدولة ورئيس الكنيست بشأن ممتلكاته ومدخولاته. وتشتبه الشرطة في انه ارتكب ذلك...

متقاعدو دبوريه في رحلة الى رام الله وبيت لحم

2018-11-19 | 12:50:48

قام وفد من أعضاء المركز الثقافي للمتقاعدين في المركز الجماهيري دبوريه بزبارة مميزة الى عدد من مدن الضفة الغربية منها: رام الله, روابي, بيت لحم والخليل , حيث التقوا مع رؤساء بلديات تلك المدن. وقد زاروا العديد من...

ارتفاع حصيلة حرائق كاليفورنيا الى 77 قتيلا

2018-11-19 | 09:11:42

ارتفعت حصيلة حريق ولاية كاليفورنيا الأكثر دموية في تاريخها، إلى 77 قتيلا. وجاء في بيان صادر عن مسؤول شرطة منطقة بيوت، "لقد تم العثور على جثة" ما يرفع الحصيلة في حريق كامب فاير، الذي اندلع قبل عشرة أيام في شمال...

حماس تكشف: أوقفنا عملاء ساعدوا الاحتلال في الدخول الى خانيونس

2018-11-16 | 20:43:54

كشف القيادي في حركة حماس أسامة حمدان، تفاصيل جديدة عن العملية التي قام بها الاحتلال في خانيونس جنوب القطاع، قبل أيام والتي أفشلتها كتائب القسام الجناح العسكري للحركة.. وأضاف حمدان في لقاء مع تلفزيون المنار...

بمناسبة اليوم العالمي للسكري:البروفيسور نعيم شحادة يدعو الى تسليط الضوء الى آفة انتشار السكري

2018-11-16 | 09:00:22

صادف يوم أمس الأول الإربعاء (14.11.2018) اليوم العالمي للسكري الذي حدّده الإتحاد الدولي للسكري ومنظمة الصحة العالمية، والذي تنظم فيه فعاليات ونشاطات مختلفة للتوعية بخصوص أخطار مرض السكري وحقوق الإنسان ، وأسلوب الحياة...

وزراء ومسؤولون يدعون نتنياهو الى إجراء انتخابات مبكرة

2018-11-15 | 16:02:07

تحدث كل من رئيس حزب كلنا الوزير موشيه كحلون ورئيس حزب شاس الوزير اريه درعي مع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وقال له انه يجب الذهاب الى انتخابات مبكِرة في اقرب وقت ممكن بتنسيق مع سائر الأحزاب. ورأى كحلون انه لا يمكن تحقيق...

"الهدية- كيف نحوّل الصعوبات الى هدايا!" في فرع مزراحي طفحوت شفاعمرو

2018-11-15 | 11:09:42

في إطار المشروع المجتمعي "نلتقي في مزراحي طفحوت" الذي يتم ضمنه تنظيم نشاطات ممتعة للأطفال ومحاضرات إثراء للكبار في الفروع المختلفة في أنحاء البلاد لخدمة المجتمع، نلتقي في فرع شفاعمرو، يوم الاثنين الموافق 26/11/2018،...

صور - أهالي ام الفحم يتوافدون الى صناديق الاقتراع لانتخاب رئيس جديد للبلدية في جولة ثانية حاسمة

2018-11-13 | 13:40:54

افتتحت صناديق الاقتراع في مدينة ام الفخم قبل قليل ، وبدأ الناخبون يتوافدون للادلاء باصواتهم وانتخاب رئيس جديد للبلدية في جولة ثانية للانتخابات . يصوت حوالي 36 الف ناخب عبر 258 صندوق اقتراع تم توزيعهم على مدارس ومراكز...

القائمة المشتركة تدعو الى وقف التصعيد الخطير على قطاع غزة

2018-11-13 | 13:02:49

تدين القائمةالمشتركة، التصعيد المتجدد لجيش الاحتلال الإسرائيلي ضد قطاع غزة حيث استهدفت عدد من المرافق الحكومية والشرطية، والمنشآت السياحية، والمنازل والبنية التحتية، والأراضي الزراعية في انحاء متفرقة من قطاع غزة،...

صورة - رسالة من القسام الى سكان عسقلان

2018-11-13 | 10:03:58

وجهت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، رسالة الى سكان مدينة عسقلان باللغة العبرية. وجاء في نص الرسالة "الجيش يستخدم المدينة في عملياته الإجرامية ضدنا وبالتالي نحن سوف نرد على ذلك.. لذا يفضل الابتعاد عن...

التحقيقات الاولية تشير الى حريق متعمد في بلدية قلنسوة

2018-11-12 | 10:12:52

اشارت التحقيقات الاولية لسلطة الاطفاء والانقاذ حول الحريق الذي شب فجر امس الاحد في مبنى بلدية قلنسوة عن عملية اضرام نار بشكل متعمد . واشارت سلطة الاطفاء في بيان صادر عن الناطق بلسانها كايد ظاهر , صباح اليوم الاثنين...

تركيا تحذر البرازيل من نقل سفارتها الى القدس

2018-11-10 | 08:15:06

حذر دبلوماسي تركي البرازيل من مغبة نقل سفارتها من تل ابيب الى القدس قائلا ان "خطوة من هذا القبيل ستكون لها تداعيات اقتصادية". واضاف هذا الدبلوماسي التركي ان انقرة تتوقع من البرازيل ان تتصرف بعقلانية، اذ ان جميع الدول...

الطيبي: التوصل الى تفاهمات حول طلاب التربية البدنية في الجامعة العربية الأمريكية في جنين

2018-11-09 | 17:21:03

بعد أن كان قد توجه عدد من طلاب التربية البدنيه في الجامعة العربية الامريكية في جنين وبعض أولياء الأمور، قبل عدّة أسابيع، للنائب د. أحمد الطيبي، رئيس العربية للتغيير - القائمة المشتركة، حول رفض الاعتراف او القبول...

بعد إضراب متواصل استمر 3 أسابيع – طلاب طلعة عارة يعودون الى مدارسهم مشيا ليوم واحد فقط

2018-11-06 | 10:00:53

بعد إضراب استمر قرابة الثلاثة أسابيع، عاد صباح اليوم الثلاثاء، طلاب مدارس ثانويتي مشيرفة وسالم وإعدادية سالم في منطقة طلعة عارة الى مقاعدهم الدراسية ليوم واحد فقط مشيا على الاقدام حسب قرار لجنة أولياء أمور الطلاب....

سلطة الإطفاء والإنقاذ عشية المنخفض : احذروا الدخول الى مسارات الأنهر الوديان وأحواض الصرف

2018-11-05 | 14:10:14

جاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق الرسمي باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للمجتمع العربي- تحرص سلطة الإطفاء والإنقاذ على ارشاد المواطنين ونشر الوعي من أجل الوقاية وتعزيز الامن والأمان، وعليه وفي ظل الأحوال الجوية...

مشاركة الكلية الاكاديمية العربية للتربية في المؤتمر الدراسي حول برنامج" التعليم جنباً الى جنب"

2018-10-29 | 12:34:03

بطاقم موسع من قسم الدراسات الخارجية ووحدة الاستكمالات، وبحضور مديري المدارس التي تنفذ الكلية فيها برنامج" التعليم جنباً الى جنب، שני מורים בכיתה, Co Teaching" والمعلمين الجدد والقدامى من هذه المدارس المشاركين في هذا...

نتنياهو يعود من زيارة دبلوماسية الى سلطنة عُمان

2018-10-26 | 18:26:25

عاد رئيس الوزراء الاسرائيلي بينيامين نتنياهو وزوجته اليوم إلى إسرائيل في ختام زيارة رسمية قاما بها إلى سلطنة عُمان حيث التقى رئيس الوزراء السلطان قابوس بن سعيد.

الصحيفة الاسبوعية

الاستفتاء