تخطى الاعلان
اخر الاخبار
 2019-04-21 13:41:59 مبعوث الفريق الامريكي: لا حاجة لاعتماد حل الدولتين |  2019-04-21 13:37:08 ضبط العاب نارية ومفرقعات واعتقال 7 قاصرين في معليا |  2019-04-21 13:22:04 الشرطة تحبط تهريب اسلحة من الاردن واعتقال مشتبهين من باقة الغربية |  2019-04-21 12:43:51 كنيسة الارض المقدسة تصلي من أجل سيرلانكا وتتضامن معها |  2019-04-21 12:23:13 اغلاق جبل الشيخ وتساقط كثيف للثلوج |  2019-04-21 12:04:07 مشاركة واسعة في مسيرة احد الشعانين للروم الارثودكس في الناصرة‎ |  2019-04-21 09:35:39 أليجري يعتذر لجماهير يوفنتوس.. ويوضح خططه المستقبلية |  2019-04-21 09:31:16 رهط:مصرع الشاب حماد العتايقة جراء تعرضه للطعن |  2019-04-21 09:24:51 مئات القتلى في سلسلة انفجارات تستهدف سريلانكا خلال الاحتفال بعيد الفصح |  2019-04-21 07:00:52 مهرجان احتفالي مهيب بيوم المسن في عرابة البطوف |  2019-04-21 07:00:27 الطقس:اجواء غائمة جزئياً وانخفاض على درجات الحرارة |  2019-04-21 07:00:28 اليوم : عيد الفصح المجيد حسب التقويم الغربي..كل عام وانتم بالف خير |  2019-04-20 23:04:29 اصابة 4 اشخاص في حادث مروع على شارع 90 |  2019-04-20 22:17:04 يوفنتوس بطلًا للكالتشيو بثنائية في فيورنتينا |  2019-04-20 21:30:03 عكا:اصابة شاب باطلاق نار في البلدة القديمة |
الرئيسية /

المدرسة

نتائج من SONARA TV
نتائج من الأخبار والمقالات

أبلغت عن تحرش مدير المدرسة بها.. فحرقوها حتى الموت

2019-04-18 | 11:00:04

هزت قضية وفاة طالبة حرقا الشارع في بنغلادش على مدار الأيام القليلة الماضية، لتسيطر على عناوين الأخبار في البلاد ودول أخرى حول العالم. وأحرقت الطالبة بعد أن أبلغت عن تحرش مدير المدرسة بها. وبدأت فصول القصة في 27 مارس...

اعتقال معلم مدرسة ثانوية في الثلاثينات من عمره من الجليل الغربي بشبهة مضايقة طالبات المدرسة جنسيا

2019-04-18 | 09:57:56

اعتقلت الشرطة معلم مدرسة في الثلاثينات من عمره من سكان الجليل الغربي بشبهة المضايقة الجنسية لعدد من الطالبات اللاتي كان يعلمهن في احدى المدارس الثانوية . وتم اعتقال المعلم المشتبه اليوم فجرا من بيته واقتياده...

لجنة المعلمين في المدرسة الاأسقفية شفاعمرو تستنكر الاعتداء على مديرها لمربي فاروق فرهود

2019-04-08 | 15:50:15

جاء في بيان صادر عن لجنة المعلمين في أسقفية شفاعمرو اليوم الاثنين :" لجنة المعلمين في المدرسة وباسم طاقم المعلمين تستنكر الاعتداء الهمجي والجبان على بيت مدير المدرسة المربي فاروق فرهود وتخريب سيارته، وترى فيه اعتداءً...

الرينة:انتخابات الكنيست في المدرسة الثانوية الشاملة

2019-04-06 | 19:18:11

في أعقاب الندوة الانتخابية التي عقدت في المدرسة الشاملة الجديدة في الرينة بتاريخ ٢٨/٣/٢٠١٩ حيث استضافت المدرسة مرشحي وممثلي الأحزاب والحركات السياسية العربية المشاركة بانتخابات الكنيست ال ٢١ وشملت مندوبا مثل حملة...

الناصرة:حفل فني خاص بتنظيم لجنة اولياء المدرسة المعمدانية

2019-03-16 | 22:08:08

بتنظيم لجنة أولياء المدرسة المعمدانية في مدينة الناصرة , أقيم مساء السبت في قاعة بركوفيتش في نتسيرت عليت برنامج فني حاص بعنوان"مشروعنا" بمشاركة المئات من الطلاب واولياء الامور . تحلل الحفل عروض فنية مميزة بحضور مدير...

طالبات طبقة العواشر في ثانوية خديجة ام الفحم يستقبلن طالبات المدرسة بفطور صحي

2019-03-14 | 18:38:34

بالتنسيق مع الادارة وطواقم المدرسة (الاستشارة والممرضة والتربية الاجتماعية) وضمن برنامج للتوعيه الصحية بالمدرسة, بادرت طالبات طبقة العواشر في ثانوية خديجة ام الفحم لاستقبال طالبات المدرسة بفطور صحي. حيث قامت طالبات...

تمرين الدفاع المدني في المدرسة الثانوية الشاملة كفر قاسم‎

2019-03-14 | 16:49:27

شارك طالبات وطلاب المدرسة الثانوية الشاملة في كفر قاسم، أمس الأربعاء 2019-3-13 في تمرين الطوارئ لكيفية التعامل مع الهزات الأرضية. ويهدف التمرين الى تدريب الطلاب على التصرف السليم في أوقات الخطر في حال حدوث هزة أرضية....

بعد شكوى ابنه.. والد تلميذ يقتحم المدرسة بسلاح رشاش

2019-03-14 | 08:36:35

أعلنت الشرطة الأميركية، اعتقال رجل اقتحم إحدى المدارس وهو يحمل سلاحا رشاشا في حالة غضب، بعدما تلقى اتصالا من ابنه التلميذ يشكو فيه تنمر الأستاذ. وبحسب "واشنطن بوست" فإن كريستوفر فريمان، تلقى اتصالا من ابنه عبر...

افتتاح غرفه للموسيقى في مدرسه وادي العين الابتدائية سخنين أهداءً من مديره المدرسة وزوجها وفاءً لروح والديها

2019-02-25 | 22:15:19

بفيض من الشذا الالق نسوق عطر الودق حبا وتكريما لمن حفرت لهما على الجدران ذكرى ولمن دامت لهما في النفوس اثر وعبره لكما يا ابا وام الرائد الرحمة الواسعة في موكب تخليد الذكرى. انعقد العزم يوم السبت الموافق 19/2/23 على افتتاح...

جسم مشبوه قرب المدرسة الثانوية عين ماهل والشرطة تهرع للمكان

2019-02-24 | 10:59:16

افاد شهود عيان انه تم العثور على جسم مشبوه بالقرب من المدرسة الشاملة عين ماهل . هرعت قوات الشرطة وخبراء المتفجرات الى المكان ، فيما تسود حالة من الذعر اوساط المواطنين في المنطقة.

وزيرة التربية الجزائرية: المدرسة ليست مكانا للصلاة

2019-02-05 | 14:50:32

أعربت وزيرة التربية الجزائرية نورية بن غبريط، عن تأييدها لقرار معاقبة تلميذة في مدرسة الجزائر الدولية في العاصمة الفرنسية باريس، بسبب صلاتها وسط ساحة المدرسة. وطردت الفتاة من المدرسة عقوبة لها، وبعد ذلك منعت...

التحقيق مع طلاب مدرسة من رهط بشبهة طعن طالب اخر في المدرسة

2019-02-03 | 16:36:17

جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:أحيل الى التحقيق ثلاثة تلاميذ من مدينة رهط للاشتباه بهم بالاعتداء على طالب يبلغ الثالثة عشرة من عمره داخل المدرسة فاصيب باصابات طفيفة. بعد ظهر هذا اليوم...

95 مدرسة اضافيّة حصلت على شهادة " المدرسة الخضراء"

2019-01-21 | 10:42:31

المدارس الخضراء هي مدارس تؤمن بالتّربية للاستدامه ومدارس ودّيّة للبيئة ، يوجد فيها مساحات خضراء، فيها اعادة تدوير وتصنيع ، توفير استهلاك الكهرباء ، تحويل المواد المستعملة في المدرسة الى سماد ، قسم من المدارس يقوم...

أجواء ميلادية إحتفالية في المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة‎

2018-12-21 | 09:20:18

مع إنتهاء الإمتحانات وبمناسبة إختتام الفصل الدراسي الأول وخروج الطلاب إلى عطلة الشتاء، ووسط أجواء ميلادية إحتفالية مميزة مليئة بالحب والتفاؤل مفعمة بالفرح والسعادة، نظمت المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة...

أم تستعين بالشرطة لإرسال ابنها إلى المدرسة

2018-12-19 | 11:30:24

اضطرت سيدة أمريكية لطلب المساعدة من الشرطة، بعد أن رفض ابنها الكسول الذهاب إلى المدرسة، وتقاعس حتى عن النهوض من سريره. وقالت السيدة "لم يكن باليد حيلة". وبررت اللجوء للاستعانة بالشرطة، برفض ابنها النهوض من سريره...

إدارة مشروع السلامة في العمل تزور المدرسة التكنولوجية طرعان

2018-12-03 | 17:09:42

قيمَت في في نهاية الاسبوع المنصرم, وتحديداً يوم الخميس 29.12.18, دورة "امين للسلامة والأمان في العمل" لطلاب المدرسة الثانوية التكنولوجية طرعان. حيث تهدف الدورة لزيادة الوعي لموضوع السلامة في العمل وخاصةً لأبناء المجتمع...

فعاليات لوزارة المواصلات في المدرسة الثانوية الشاملة كفر قاسم

2018-11-26 | 21:54:27

شهدت المدرسة الثانوية الشاملة في كفر قاسم صباح اليوم الإثنين 26-11-2018 سلسلة من الفعاليات المتنوعة لطبقة صفوف العواشر حول موضوع الثقافة المرورية وذلك بإشراف المربي الأستاذ محمد وتد. وتضمنت الفقرات ورشات متنوعة وعديدة...

الطالب هلال يونس الطوري رئيساً لمجلس الطلاب في المدرسة الثانوية الشاملة في كفر قاسم

2018-11-14 | 21:50:43

إستيقظت المدرسة الثانوية الشاملة في كفر قاسم صباح يوم الأربعاء 14/11/2018 وهي على موعد انتظره الكثير من طلابها بفارغ الشوق، فهذا اليوم كان موعد انتخاب ممثلين لمجلس الطلاب في المدرسة بعد حملة إنتخابية مميزة رسخت في ذهون...

إجتماع لأولياء أمور الطلاب في المدرسة الثانوية التكنولوجيّة طرعان.

2018-10-18 | 10:34:42

إستقبلت المدرسة الثانوية التكنولوجية طرعان أهالي الطلاب من طرعان، كفر كنا ،قرى البطوف وبعينة نجيدات وذلك لمدى حرصها على أهمية التواصل بين الأهالي والمدرسة لما فيه مصلحة أبنائهم. إستهل مدير المدرسه المربي علي...

دراسة تكشف علاقة بين تطهير الأيدي والغياب عن المدرسة

2018-10-09 | 14:20:46

كشفت دراسة علمية أن تعقيم أيدي الأطفال باستخدام المطهرات أفضل من الغسل بالماء والصابون، وأن تعقيمها يقلل من غياب الأطفال عن المدارس. وخلصت الدراسة، التي نشرت في دورية "الأطفال"، الاثنين، إلى أن استخدام المطهرات...

مجلس جلجولية المحلي يُعلن عن اضراب مفتوح في المدرسة الثانوية على خلفية الشجار واصابة 5 طلاب طعنا

2018-10-02 | 13:39:20

قال رئيس مجلس جلجولية المحلي فائق عودة ان المجلس المحلي اتخذ قرارا بإعلان الاضراب يوم غد الأربعاء في المدرسة الثانوية على أثر الشجار الذي نشب صباح اليوم بين عدد من طلاب المدرسة وأدى الى جرح عدد منهم حيث نقلوا الى...

شاهدوا - اضراب في مدرسة بحي ابو طور بالقدس بعد سقوط جسر حديدي على رأس معلم في المدرسة واصابته

2018-09-26 | 13:02:50

اعلنت نقابة المعلمين الهستدروت، اليوم الأربعاء، عن الإضراب الإحتجاجي ليوم واحد، غدًاً الخميس، في مدرسة "احمد سامح الإعدادية" في حي ابو طور في القدس وذلك في أعقاب اصابة المربي وسيم الرشق برأسه، نتيجة وقوع جسر حديدي من...

ثانوية خديجة ام الفحم تحصد المرتبة الاولى وتنال جائزة المدرسة المتميزة

2018-08-17 | 09:32:46

حصدت مدرسة خديجة الثانوية النموذجية ام الفحم المرتبة الاولى بقائمة المدارس المتميزة قطريا ومحليا ونالت المرتبة الاولى مع جائزة المدرسة المتميزة بمنحة قدرها 8,326 شاقلا لكل معلم ومعلمة في المدرسة. هذا التقييم يأتي بعدة...

طلاب المدرسة المعمدانية في فعاليات في مركز الأبحاث CERN في سويسرا

2018-08-14 | 18:13:18

شاركت مؤخرا مجموعة من طلاب المدرسة المعمدانية في الناصرة ، كبعثة رسمية من قبل وزارة المعارف ووزارة العلوم ، في سلسلة فعاليات ومحاضرات وجولات في مركز أبحاث الفيزياء النووية في CERN قرب مدينة جنيف في سويسرا . استمرت...

العودة الى المدرسة مع "ميخال نچرين"..

2018-07-31 | 13:00:05

المصممة ميخال نچرين تطرح مجموعة "العودة الى المدرسة" - دفاتر, يوميات, رزنامات وقطع مصممة مكملة. المجموعة ملائمة لطلاب المدارس والجامعات بجميع الأعمار وتشمل تشكيلة واسعة مصممة بروح الماركة, بالذات للذين يبحثون عن قطع...

وفد من معلمات ثانوية خديجة ام الفحم يكرمن طالبة المدرسة اوديت عياش لحفظها القرآن

2018-06-28 | 23:02:07

في اطار رعاية طالباتها ودعمهن وتعزيز قدراتهن قام وفد من معلمات ثانوية خديجة ام الفحم بتكريم طالبة المدرسة اوديت عياش من الصف الثاني عشر "ب" وذلك تقديرا لحفظها القرآن الكريم كاملا. تخللت هذه الزيارة كلمات تقدير من وفد...

بالصور: الشبلي أم الغنم تحتفل بتخريج فوج من المدرسة الثانوية‎

2018-06-20 | 17:00:46

احتفلت الشبلي أم الغنم يوم أمس بتخريج الفوج الجديد من طلاب المدرسة الثانوية.

تتويج الفوج السادس من خريجي المدرسة البطريركية اللاتينية الرامة

2018-06-09 | 19:16:55

تم تتويج الفوج السادس من طلاب المدرسة البطريركية اللاتينية الرامة حيث راعى الاحتفال سيادة المومنسنيور د. حنا كلداني النائب البطريركي في اسرائيل.

فكتوريا زحالقة مدلج مواجهة العنف تبدأ من المدرسة والبيت والمسجد

2018-05-25 | 22:49:47

شهدت قرية كفر قرع هذا الأسبوع حادثين منفصلين لإطلاق نار، احدهما في وضح النهار مما أدى إلى عدد من الإصابات وعرض العديد من الابرياء الذين تواجدوا على مقربة لخطر الإصابة.

محاضرات إقتصادية في المدرسة الإبتدائية الحديقة (د) يافة الناصرة‎

2018-05-12 | 16:04:31

نظم بنك مركنتيل فرع يافة الناصرة محاضرات إقتصادية توعوية تثقيفية لطلاب الصف السادس في المدرسة الإبتدائية الحديقة (د) الرسمية، وذلك بالتعاون مع إدارة المدرسة ومربية الصف المعلمة ميساء جمعه.

يافة الناصرة : انتهاء العمل في شارع الشمالي تحضيرًا لافتتاح المدرسة الابتدائية

2018-05-03 | 08:55:46

تم الانتهاء من أعمال تطوير شارع في حي الشمالي في يافة الناصرة وتعبيده، وهذا الشارع يؤدي الى المدرسة الابتدائية الجديدة، وبذلك فإنهاء مشروع الشارع هو خطو هامة على طريق إنهاء كافة التحضيرات لافتتاح المدرسة في بداية...

ام الفحم : اصابة 7 طلاب جراء رشهم بغاز في حي المحاميد خلال عودتهم من المدرسة ونقلهم لمستشفى العفولة

2018-04-26 | 16:17:09

اصيب 7 طلاب تتراوح اعمارهم بين (6 الى 10 اعوام) , بعد عصر اليوم الخميس , جراء رشهم في غاز من قبل مجهول بحي المحاميد بام الفحم خلال عودتهم من المدرسة. تم نقل الطلاب الى مستشفى العفولة لاستكمال علاجهم هناك . من جهتها...

تغيب زملاء المرحوم فرسان ابو مقلد ضحية جريمة القتل بام الفحم عن المدرسة

2018-04-22 | 12:17:00

عاد اليوم ابناء صف وطلاب مدرسة الفتى المرحوم فرسان ابو مقلد (14 عام) ضحية جريمة القتل التي وقعت يوم الثلاثاء الماضي خلال تواجده بليالي فرح "تعليلة عرس" بمنطقة ابو لاحم بام الفحم. بحيث تغيب حوالي 17 طالب من ابناء صف...

ام الفحم - زملاء المرحوم فرسان ابو مقلد (14 عاما) في المدرسة يتظاهرون استنكارا للجريمة والعنف وانتشار السلاح

2018-04-18 | 14:55:52

شارك ابناء وبنات صف الفتى المرحوم فرسان ابو مقلد (14 عاما) من ام الفحم والذي لقي مصرعه مع عمه شفيق ابو مقلد امس رميا بالرصاص , بتظاهرة رفع شعارات اليوم الاربعاء على الشارع الرئيسي في ام الفحم استنكارا للجريمة ورفضا للعنف...

تكريم أوائل الطلاب في المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة

2018-03-28 | 12:53:59

بشذى الربيع المعطر بأريجه وعبقه ورحيقه ورياحينه وتفتح أزاهيره، ومع إشراقة الصباح الجميلة بأنوارها البهية، وبمناسبة إنتهاء الفصل الدراسي الثاني، قامت المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة أمس الثلاثاء بتكريم...

الرامة: خريجي ثانوية العلوم عام 1979  يزورون المدرسة التي حضنتهم قبل اربعة عقود

2018-03-24 | 10:33:35

قام مؤخرا خريجي ثانوية العلوم والتثقيف الزراعي الرامة وبرفقة معلميهم آنذاك بزيارة المدرسة التي تخرجوا منها قبل 39 عام

طلاب الثامن ج في المدرسة الشاملة الف شفاعمر في عمل تطوعي ‎

2018-03-19 | 22:35:47

"للعطاء لا يوجد حدود ،خطوة بسيطة من شانها ان تزرع الامل وتطبع الابتسامة على وجه اي انسان ،فنحن نكافىء على عطاءنا عندما نرى ابتسامات الاخرين لنا"بهذه الكلمات تحدث المربي ضياء نكد مربي الصف الثامن "ج" في المدرسة الشاملة...

في اعقاب الاعتداء وحرق سيارة مديرة المدرسة في الزبيدات، اعلان الاضراب الاحتجاجي

2018-03-12 | 08:57:42

في اعقاب الاعتداء السافر على مديرة المدرسة الابتدائية المشتركة عرب الزبيدات في قرية بسمة طبعون، المربية حمدة حلف، واحراق سيارتها صباح يوم الاحد من هذا الأسبوع، قررت نقابة المعلمين في اسرائيل -الهستدروت، وبعد التشاور...

زيارة صفوف السادس الى المدرسة الاعدادية اورط مقيبله‎

2018-03-07 | 09:07:42

ضمن برنامج المرحلة الانتقالية, قامت المدرسة الإعدادية اورط مقيبله باستقبال طلاب السادس من الابتدائيات صندلة ومقيبلة استقبالا حارا ، حيث قام كل من مديرة المدرسة د.تأييد جمال مستشارة المدرسة حنين عزايزه, مركزة طبقة...

جبهة البعنة تستنكر بشدّة الاعتداء الآثم على مدير المدرسة الثانوية الاستاذ محمد خليل

2018-03-04 | 11:13:23

استنكرت جبهة البعنة الديمقراطية بشدّة الاعتداء على مدير المدرسة الثانوية الشاملة الاستاذ محمد خليل وترى به ناقوس خطر يهدد الأمن والأمان وعرقلة سير العملية التعليمية في المدرسة بشكل طبيعي. جبهة البعنة تدعو إلى...

اضراب في المدرسة الثانوية الشاملة في الفريديس بعد الاعتداء على سيارات معلمين وتحطيم زجاجها

2018-03-01 | 08:20:00

تشهد المدرستين الثانوية - الشاملة والاعدادية في بلدة الفريديس اضرابا اليوم الخحميس وذلك استنكارا لحادثة الاعتداء الاثم على بعض السيارات التابعة لعدد من المعلمين من المدرسة امس الاربعاء , حيث تم تكسير زجاجها وتهشيمه...

الطالب عدي منصور من المدرسة المعمدانية - الناصرة يفوز بالمرتبة الأولى في مسابقة الفيزياء الدولية عن الطاقة المتجددة

2018-02-26 | 08:34:35

فاز الطالب عدي منصور ، من الصف الحادي عشر في المدرسة المعمدانية في الناصرة ، بالمرتبة الأولى في مسابقة الفيزياء حول موضوع الطاقة المتجددة : (The 5th International Renewable Energy Youth Competition -Sustainergy) التي جرت مرحلتها الأخيرة الأسبوع...

إطلاق صاروخ من ساحة المدرسة الثانوية الشاملة في كفر قاسم !!!

2018-02-22 | 10:09:33

نظمت المدرسة الثانوية الشاملة في كفر قاسم صباح اليوم الأربعاء 21-2-2018 يومًا حافلًا بعنوان "يوم الفضاء" حيث أقيمت ورشات عمل نفذها مجموعة من المرشدين والخبراء. اشتملت الفعاليات على سلسلة من المحاضرات شاهد الطلاب...

اعتقال شابين من جلجولية وطمرة بشبهة الضلوع بحادثة اطلاق النار على طالب في المدرسة الثانوية بجلجولية

2018-02-13 | 14:50:56

اعتقلت شرطة المرمركز امس الاثنين شابين من جلجولية وطمرة بشبهة الضلوع في حادث اقتحام المدرسة الثانوية في جلجولية واطلاق النار على احد الطلاب الاسبوع الماضي . وافيد ان المشتبهين في العشرينات من العمر وتم عرضهما على...

اعلان الاضراب الاحتجاجي بعد القاء مفرقعة في المدرسة الاكليريكية - المطران في الناصرة واصابة معلم

2018-02-01 | 08:18:53

جاء في بيان صادر عن المدرسة الاكليريكية "المطران" في الناصرة، صباح اليوم الخميس : "على ضوء ما حدث يوم الاربعاء 31.1.18 أثناء الاستراحة الاولى، من تعد على حرمة المدرسة ومكانة المعلم، وذلك بعد القاء مفرقعة صوتية باتجاه...

مجهولون يقتحمون المدرسة الابتدائية ج في طرعان ويعيثون في ممتلكاتها فسادا وخرابا والشرطة تحقق

2018-01-26 | 09:22:49

مجهولون يقتحمون غرف في المدرسة الابتدائية ج في قرية طرعان فجر اليوم الجمعة ويعيثون فسادا فيها وفي الممتلكات ويخلفون اضرارا جسيمة. الشرطة وصلت الى المكان وباشرت التحقيق . المربي ناصر نصار نائب مدير المدرسة ": عمل...

طبقة السوابع في المدرسة الشاملة الف شفاعمرو تبدع بيوم العلوم

2018-01-19 | 17:36:33

تحت عنوان "انا افكر انا ابدع اذا انا موجود" نظمت المدرسة الشاملة الف على اسم الشيخ صالح خنيفس ،اليوم الخميس يوم العلوم لطبقة السوابع.

طلاب المدرسة الثانوية الشاملة في كفر قاسم يتأهلون لتقديم إسعاف أولي

2018-01-17 | 10:08:00

نظمت المدرسة الثانوية الشاملة في مدينة كفر قاسم بالتعاون مع مركز الفية الحواس (ام الفحم) فعاليات إسعاف أولي لطلاب طبقة العواشر حيث شارك أكثر من 400 طالب وطالبة في الفعالية على مدار ثلاثة أيام من يوم الأحد حتى الثلاثاء...

شاب مشتبه بطعن فتى ينتظر حافلة المدرسة في بئر السبع

2018-01-09 | 10:22:10

اعتقلت شرطة بئر السبع صباح اليوم الثلاثاء شابا (30عاما) بشبهة اقدامه على طعن فتى (12عاما) , وهو ينتظر حافلة المدرسة على المحطة في بئر السبع . تم نقل الفتى المصاب الى مستشفى سوروكا في بئر السبع لاستكمال علاجه حيث وصفت...

شبهات لعمل مشين بحق طالب مدرسة في يافا والتحقيق مع اثنين من موظفي المدرسة وابعادهما

2018-01-04 | 15:35:38

تحقق شرطة لواء المركز في شبهات ارتكاب مشين بحق طالب قاصر من احدى المدارس في يافا . واشارت الشرطة في بيان صدر عنها اليوم الخميس , انه خلال التحقيقات اعتقلت الشرطة الاسبوع الماضي اثنان من موظفي المدرسة , احدهما تم...

فعاليات الحذر على الطرق في المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة

2017-12-19 | 14:01:12

من أجل الأمان والحفاظ على السلامة، أُقيمت صباح اليوم الثلاثاء فعاليات الحذر على الطرق لطبقة طلاب الصفوف التاسعة في المدرسة الإعدادية الحديقة (أ) يافة الناصرة وذلك بتنظيم المجلس المحلي. شملت الفعاليات محاضرة ألقاها...

طلاب المدرسة الثانوية في البعينة نجيدات يستقبلون المعلمين والمعلمات بالورود والحلوى بمناسبة يوم المعلم

2017-12-11 | 11:27:52

بأجواء احتفالية رائعة , جرى اليوم الاثنين بمناسبة يوم المعلم , استقبال احتفالي للمعلمين والمعلمات في المدرسة الثانوية البعينة نجيدات . وعلى مدخل المدرسة زين الطلاب جدران المدرسة بالورود ووقفوا يستقبلون المعلمين...

طلاب فرع الاعلام في المدرسة المعمدانية الناصرة في زيارة لمكاتب الصنارة

2017-12-11 | 09:37:41

حل صباح اليوم الاثنين , طلاب فرع الصحافة والاعلام في صفوف العواشر في المدرسة المعمدانية في الناصرة , ضيوفا على مكاتب الصنارة في الناصرة وذلك ضمن جولة تعليمية حول الاعلام . وقد استقبلهم رئيسة التحرير فيدا مشعور...

متبرعون من الولايات المتحدة في الشبلي أم الغنم لدعم إقامة المدرسة العلمية

2017-12-08 | 17:34:31

استقبلت إدارة المجلس المحلي الشبلي أم الغنم ثلاثة مستبرعين من الولايات المتحدة للاطلاع على وضعية مشروع إقامة مدرسة عملية "كيب" في القرية وامكانية تقديم الدعم لها.

توقيف معلم من مدرسة في بيت صفافا بالقدس للاستجواب بعد شبهات اعتدائه على طالب في المدرسة

2017-12-05 | 13:32:55

أوقفت شرطة القدس اليوم الثلاثاء , معلما من احدى المدارس في بيت صفافا بالقدس , وذلك للتحقيق معه واستجوابه بعد بلاغ وشبهات اعتدائه على طالب في المدرسة اليوم . ومع وصل الشرطة الى المدرسة فوجؤوا بتواجد افراد من عائلة...

أسبوع الحذر على الطّرق في المدرسة الايطاليّة حيفا

2017-11-28 | 11:33:48

ضمن فعاليّات أسبوع الحذر على الطّرق القطريّ، نظّمت المدرسة الابتدائيّة الإيطاليّة يوم قمّة تحت شعار "نتعهّد إدارة، ومعلّمون وطلّاب أنّنا لن نترك حياتنا بين أيدي القدر نحن مسؤولون عليها...”. افتتح اليوم باحتفال...

اضرام النار بسيارة المربي نصر خطيب مدير المدرسة الابتدائية ج في كفركنا واضرار جسيمة دون اصابات

2017-11-24 | 09:30:04

أقدم مجهولون فجر اليوم الجمعة على اضرام النار بسيارة المربي نصر خطيب مدير المدرسة الابتدائية ج في بلدة كفركنا . وقد أسفر الحريق عن اضرار جسيمة حيث احترقت السيارة وامتدت النيران لتطال سيارة اخرى للجيران . وقد...

استنكار واسع في يافة الناصرة بعد الاعتداء على مربية في المدرسة الابتدائية د والدعوة الى الحوار والتفاهم

2017-11-05 | 10:41:42

جاءنا في بيان صادر عن ادارة المجلس المحلي في بلدة يافة الناصرة اليوم الاحد تعقيبا على شبهات الاعتداء على مربية امس السبت في احدى المدارس الابتدائية في يافة الناصرة :" أهلنا الأعزاء في بلدتنا الحبيبة يافة الناصرة،...

ميزانية لتغطية ملعب مدرسة أم الغنم وعمل مكثف لتجهيز المدرسة الزراعية بالشبلي‎

2017-10-30 | 21:00:09

خصص المجلس المحلي الشبلي أم الغنم ميزانية نصف مليون شيكل لتغطية سقف ملعب مدرسة أم الغنم الابتدائية وذلك ضمن سلسلة مشاريع يقوم بها المجلس ويجلب لها الميزانيات، في مجال التربية وتطوير المدارس. وفي سياق متصل، يعمل...

المعلمة التي تعرضت لاعتداء اليوم في الجديدة المكر : دفعتني على الارض في المدرسة ضربتني وشدت شعري وشتمتني

2017-10-30 | 15:00:18

"وصلت صباحا الى موقف سيارات قرب المدرسة , هناك ركنت سيارتي , وامام كانت سيارة تحاول ان تركن فصدمة صيارتي بشكل خفيف , خرجت من سيارتي واقتربت من النافذة وطرقت على الزجاج بشكل لطيف , فاستشاطت السائقة غضبا وقالت :" ماذا , هل...

المركز: معلم مشتبه بممارسة الجنس مع احدى طالباته في المدرسة

2017-10-29 | 20:51:11

اكدت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان لها مساء اليوم السبت انه في المركز تواصل الشرطة التحقيق في ملف اعتقال مشتبه معلم في مهنته بالقيام في ممارسة الجنس مع احدى طالباته في المؤسسة التربوية التدريسية بالمنطقة...

فعاليات في المدرسة الثانوية الشاملة بمناسبة الذكرى ال 61 لمجزرة كفر قاسم

2017-10-24 | 11:16:23

كعادتها في كل سنة وقبل عدة أيام من ذكرى مجزرة كفر قاسم الرهيبة التي راح ضحيتها 49 شخصاً، قتلوا بدم بارد. بدأت المدرسة الثانوية الشاملة في كفر قاسم صباح اليوم الإثنين 23-10-2017 بالقيام بفعاليات متنوعة لإحياء الذكرى ال 61...

الرملة: المدرسة الأرثوذكسية الثانوية تنتخب يوسف ضبيط رئيساً لمجلس الطلاب‎

2017-10-19 | 08:49:57

دعماً وتشجيعاً لتنمية روح القيادة الفعالة في مدرستنا الارثوذكسية أجرت المدرسة انتخابات لرئاسة مجلس الطلاب في أجواء انتخابية حماسية, مليئة بالتشويق والمنافسة الشريفة الحرة لانتخاب رئيس لمجلس الطلاب لعام 2017-2018. لقد...

الطالب النصراوي عُدي وائل زعبي من المدرسة المعمدانية الثاني على مستوى العالم في مسابقة الحساب الذهني

2017-10-13 | 11:17:24

زار الطالب النصراوي ابن الصف السادس في المدرسة المعمدانية عُدي وائل زعبي والفائز بالمرتبة الثانية لجيله في مسابقة الحساب الذهني على مستوى العالم ويتأهل للمشاركة في المسابقة العالمية في ماليزيا , مكتب رئيس بلدية...

مدير عام وزارة التربية والتعليم يزور يانوح جث وتدشين المدرسة الابتدائيّة الجديدة

2017-10-08 | 10:45:33

زار اليوم المدير العام للوزارة شموئيل أبواب قرية يانوح جث للاطّلاع عن كثب على جهاز التعليم وذلك في اطار زياراته للمدن والقرى للنهوض بجهاز التعليم . رافق المدير العام للوزارة د.أورنا سمحون مديرة لولء الشمال ،آية خير...

فيديو: أب بريطاني يدهس مدرّس ابنته أمام المدرسة

2017-09-27 | 14:05:59

أظهرت صور كاميرا مراقبة أطلقتها الشرطة البريطانية لحظة دهس أب بريطاني مدرّساً لابنته أمام المدرسة في مدينة ووكينغ. وحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، ذهب الأب راينر شومان (22 عاماً)؛ لإحضار ابنته من المدرسة، فوجد...

قيادة الجيش تعتذر لمجلس يافة عن التواجد في المدرسة "ب"

2017-09-13 | 09:55:28

قام رئيس محلي يافة الناصرة، المحامي عمران كنانة، صبيحة هذا اليوم (الاربعاء)، بعد زيارته للمدرسة، بالاتصال الفوري بقيادة الجيش مطالبًا بإخلاء ساحة المدرسة ب في حي مراح الغزلان من التواجد العسكري المكثف هناك، الأمر...

4 نصائح من المعلّمات لجعل أطفالكم يحبّون المدرسة

2017-09-12 | 14:40:23

من منّا لم يسمع أحد أطفاله يقول: "لا أريد الذهاب إلى المدرسة"؟، ولكن عندما يتكرّر الأمر يجب إيجاد الطريقة المناسبة لمحاولة جعل أولادنا يحبّون المدرسة. ربّما تظنّون أن الأمر لا يتعلّق بكم بل بالمعلّم أو بالطفل نفسه. ولكن...

سخنين: طلاب ثانوية الحكمة يتظاهرون بسبب النواقص في المدرسة

2017-09-11 | 15:54:14

نظم طلاب مدرسة الحكمة الثانوية في مدينة سخنين ، اليوم الاثنين تظاهرة احتجاجية وتشويشات في التعليم بالاضافة الى اضراب في الحصة الاولى , وذلك بسبب المعاناة التي يعيشها الطلاب على حد قولهم بسبب النواقص التي تعاني منها...

صورة - ابنة هند صبري في أول يوم لها في المدرسة

2017-09-07 | 17:33:30

نشرت الممثلة هند صبري عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لابنتها أثناء توجهها الى المدرسة. ولكن كعادتها، قررت اخفاء وجهها حفاظاً على الخصوصية، كما وأعلنت سابقا عن عدم رغبتها في الكشف عنها علنا. وفي...

بلديّة الناصرة:لم نلتق بالشرطة خفيًة بل علانيّة ولم نقم بدعوة الشرطة, تواجدها كان منسقًا مع المدرسة

2017-09-06 | 17:34:31

جاء في بيان صادر عن بلدية الناصرة ردا على بيان جبهة الناصرة اليوم الاربعاء :" يقول المثل العربي السائد "لما يفلّس الولد بصير يدوّر على دفاتر ابوه العتيقة" وهذا ما يفعله الحزب الشيوعي البائد وجبهة الناصرة الّذين يعانون...

المربي غزال عون الله مدير مدرسة القفزة التكنولوجية عمال - الناصرة : المدرسة ستفتح ابوابها كالمعتاد

2017-08-30 | 15:27:38

جاء في بيان صادر عن غزال عون الله مدير مدرسة القفزة التكنولوجية عمال - الناصرة اليوم الاربعاء :" تم عقد جلسة اليوم مع رئيس البلدية السيد علي سَلام , وتم التأكيد على اهمية افتتاح السنة الدراسية في موعدها المحدد في الخامس...

الغموض يكتنف افتتاح المدرسة التكنولوجية شفاعمرو ومصير 260 طالباً

2017-08-25 | 12:47:01

ونحن على بعد عشرة أيام من افتتاح السنة الدراسية الجديدة ما زال مصير 260 طالباً في المدرسة التكنولوجية في شفاعمرو غامضاً، وذلك بسبب تباين في الآراء والمواقف بين رئيس البلدية، الذي لا يملك أغلبية في ائتلافه من جهة، وبين...

د. ايال عيسمي من دالية الكرمل يعلن استقالته من ادارة المدرسة الثانوية في كفرقرع

2017-08-24 | 12:30:29

في مؤتمر صحفي عقده قبل قليل في دالية الكرمل بحضور عضو الكنيست أكرم حسون , أعلن د. ايال عيسمي من دالية الكرمل الذي تم تعيينه مؤخرا مديراً لمدرسة كفرقرع الثانوية اعلن استقالته من منصبه . وعلى ما يبدو ان قرار الاستقالة...

انجاز مشرف لثانوية عيلوط : ارتفاع لأكثر من 50 % بنسبة استحقاق البجروت لاول مرة في تاريخ المدرسة

2017-08-24 | 12:16:53

اشارت نتائج استحقاق البجروت التي نشرتها وزارة المعارف هذا اليوم الى تقدم كبير احرزته المدرسة الثانوية متعددة المجالات "عمال" في قرية عيلوط حيث بلغت نسبة استحقاق الطلاب لشهادة بجروت كاملة أكثر من 50% لموعد بجروت صيف...

رئيس بلدية الناصرة علي سلام يتفقد مشروع المدرسة الشاملةالجديدة قُبيل افتتاحها

2017-08-16 | 13:28:21

زار رئيس بلدية الناصرة علي سلام اليوم الاربعاء موقع المشروع الضخم, المدرسة الثانوية الشاملة على اسم الدكتور المرحوم خالد سليمان مع طاقم مهني كامل لتفقد والاطلاع على أحوال المدرسة قبل افتتاحها بشكل رسمي مطلع العام...

مجاهد عواودة رئيس مجلس كفركنا : لن يقام مركز للىشرطة قرب المدرسة الثانوية كفركنا بل سوقا وموقفا للشاحنات

2017-08-03 | 14:21:40

جاء في بيان صادر عن مجاهد عواودة رئيس المجلس المحلي في بلدة كفركنا , حول موضوع اقامة مركز شرطة قرب المدرسة الثانوية في البلدة :" بيان من مجلس كفركنا أمس الاربعاء عقدت جلسة طارئة في المجلس المحلي للتباحث في موضوع اقامة...

وزارة التعليم : الطلاب سيتقدمون العام القادم لامتحان التؤوريا في المدرسة قبل اصدار رخصة سياقة

2017-07-17 | 15:33:31

جاء في بيان صادر عن كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة وزارة التربية والتعليم , اليوم الاثنين :" في العام القادم طلاب الصفوف العاشرة من 500 صفّا سوف يتقدّمون لامتحانات النظريّة – التؤوريا قبل اصدار رخصة سياقة , وزارة التعليم...

تخريج الفوج الـ63 من طلاب المدرسة المعمدانية الناصرة‎

2017-07-01 | 19:54:15

احتفلت المدرسة المعمدانية بمدينة الناصرة مساء اليوم السبت بتخريج الفوج ال 63 من طلاب صفوف الثواني عشر في قاعة بركوفيتش بنتسيرت عيليت وسط اجواء احتفالية .

معلمون ينتظمون في شركات ويستغلون المدارس لتنظيم تعليم خصوصي خارج المدرسة وشركات تحضير للبجروت

2017-06-16 | 09:41:56

كشف تقرير جديد لمركز الأبحاث والمعلومات التابع للكنيست حول جباية الرسوم في المدارس أن قيمة ما يجبى من اموال من أهالي التلاميذ بلغ في السنة الدراسية الأخيرة 4.3 مليار شيكل وهذا المبلغ يشمل المدفوعات الإلزامية وغير...

إليسا: تعلمت القوة من المدرسة الداخلية

2017-06-15 | 18:02:38

تحدثت الفنانة اللبنانية إليسا، عن نشأتها وتربيتها داخل إحدى المدارس الداخلية وكيف أثر ذلك على شخصيتها حتى الآن. إليسا، قالت خلال لقائها في برنامج «مجموعة إنسان»، مع الإعلامي علي العلياني، والمذاع عبر فضائية mbc:...

تعليق الاضراب في المدرسة الاعدادية بقرية دبورية

2017-06-15 | 08:38:24

جاء في بيان صادر عن لجنة الأهالي في المدرسة الاعدادية دبورية صباح اليوم الخميس : "يوم الاثنين الماضي وبعد المواجهات العنيفه رأينا انه من الانسب لسلامة اولادنا أن نغلق ابواب المدرسة منعاً لأي اشتباك او أذى، واليوم وبعد...

الأحمديّة في حيفا تفوز بجائزة " المدرسة الخضراء"

2017-06-14 | 09:22:47

* المدارس الثلاث الأولى : كل مدرسة ستحصل على شهادة تقدير وجائزة مالية بقيمة 125 ألف شاقل . وأمّا المدارس الثلاث التي تليها ستحصل على جائزة مالية بقيمة 70 ألف شاقل . لأوّل مرّة تقوم وزارة التعليم بمسابقة التربية...

تخريج الفوج 30 من المدرسة الثانوية في ديرالأسد

2017-06-12 | 15:00:55

خَرّجَت مدرسة دير الاسد الثانوية الفوج الـ 30 من طلابها ، بإحتفال مهيب في قاعة قصر الباشا . افتتح الاحتفال باستقبال الطلبة الخريجين الذين دخلوا وسط أصوات الموسيقى وتصفيق حار من قبل الحاضرين بمرافقة مربي الصفوف ....

بحضور قوات معززة من الشرطة ,مظاهرة طلابية امام المدرسة الاعدادية في دبورية ومنع المدير من دخول المدرسة ..فيديو

2017-06-12 | 10:43:16

شارك العشرات من طلاب المدرسة الاعدادية في قرية دبورية صباح اليوم الاثنين برفقة عدد من الاهالي , في مظاهرة رفع شعارات واعتصام امام مدخل المدرسة , مطالبين باستقالة مدير المدرسة . وقد تواجدت في مكان التظاهرة قوات من...

كرنفال يوم الأسرة في المدرسة الابتدائيّة "ب" دالية الكرمل

2017-05-31 | 14:06:59

أقامت المدرسة الابتدائيّة "ب"على اسم المرحوم قاسم رفعت حلبي في دالية الكرمل يوم الثلاثاء الموافق 30-5-2017 "كرنفال يوم الأسرة" بحضور المئات من الأهالي والطّلّاب وشخصيّات من ذوي المناصب في المجتمع وفي مجال التّربية...

اضراب لمدة ساعتين في المدرسة الشاملة الجديدة الرينة بعد الاعتداء على المدير وطاقم المعلمين

2017-05-29 | 19:46:12

في بيان مشترك للجنة اولياء امور الطلاب و لجنة المعلمين ولجان اولياء امور الطلاب المحلية في الرينة تم اعلان الاضراب يوم غد الثلاثاء من الساعة 8:00صباحا حتى الساعة 10:00صباحا (لمدة ساعتين) في المدرسة الشاملة الجديدة ....

تظاهرة أمام المدرسة الاعدادية دبورية رفضا لنقل معلمين

2017-05-21 | 10:47:47

شارك العشرات من الطلاب واهاليهم من مالمدرسة الاعدادية في قرية دبورية صباح اليوم الاحد بوقفة احتجاجية ودعم من قبل لجنة اولياء امو ر الطلاب في المدرسه الاعداديه ضد القرار الذي اعتبروه تعسفيا بنقل الاساتذه خالد اطرش...

مدرسة الزرازير الابتدائية تحصد جائزة المدرسة الخضراء

2017-05-18 | 22:04:20

توجت مدرسة الزرازير الابتدائية المركزية بلقب المدرسة الخضراء بإدارة الشيخ سالم عيادات.

الناصرة: المدرسة المعمدانية بمحاضرة شيقة بعنوان الابوة الامومة

2017-05-05 | 19:05:28

اقامت المدرسة المعمدانية في مدينة الناصرة مساء الخميس لقاء خاص بعنوان "الابوة والامومة موديل 2017" بتنظيم لجنة اصدقاء المدرسة بحضور المئات في قاعة بركوفيتش في نتسيرت عليت .

89 مدرسة حصلت على شهادة " المدرسة الخضراء"

2017-05-04 | 09:34:44

منحت وزارة التعليم بالتعاون مع وزارة حماية البيئة شهادات تأهيل لنحو 89 مؤسّسة تعليميّة بموضوع التربية لاستدامه حيث حصلت هذه المدارس على شهادة المدرسة الخضراء وتأتي هذه الخطوة بعد قيام المدرسة بنهج نمط حياة ورؤيا...

الانتهاء من بناء مبنى المدرسة الشاملة في حي الجليل الناصرة

2017-04-27 | 15:16:35

أنهى عمال البناء العمل من بناء مبنى المدرسة الثانوية الشاملة على اسم الدكتور المرحوم خالد سليمان في حي الجليل الجديد ، الطاقم الإعلامي لبلدية الناصرة زار المشروع والتقط صوراً لمبنى المدرسة بعد إنتهاء العمال من عمل...

أصيب إبن الوزير فعوقبت المدرسة

2017-03-25 | 20:12:56

دزينة من الطاقات الفنية الكوميدية تعاونت على إنجاح مسرحية" قاصص قيصر" نص وإخراج "مارسيل غصن"، على خشبة مسرح الجميزة، تعتمد على مبدأ حضور الشخصيات السياسية في يوميات اللبنانيين من خلال التلميذ قيصر (آليكس تاتاريان) إبن...

الصحيفة الاسبوعية

الاستفتاء