اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

إطلالة الملكة رانيا العبد الله بالأصفر تفتح الباب امام التساؤلات

ظهرت الملكة رانيا العبد الله بإطلالة مميزة هي عبارة عن سروال من الدنيم القاتم المستقيم والذي يمتد الى الكاحل، وقد نسقته مع قميص قطني أصفر باللون الأصفر الكناري. وقد حملت حقيبة كروس بنية مطبعة وانتعلت حذاء combat Boots قصير الساق يمتدّ فوق الكاحل بقليل. إطلالتها بالأصفر حملتنا على التساؤل عما إذا غدا اللون الأصفر لون العائلات الملكية، بدل ألوان الباستيل التي لطالما اعتدنا عليها في الأوساط الملكية. مؤخراً لمسنا التعديلات الجذرية في إطلالات العائلات الملكية في كل من اسبانيا وهولندا وبلجيكا وذلك في محاولة لبث الحيوية الى رصانة القواعد الملكية في اللباس، فهل نحن أمام تغيير جذري ام هادئ فرضته الظروف الراهنة وسرعة الوقت وتطورات الأحداث العالمية التي نعيشها اليوم؟


في خطوة لافتة، ارتدت الملكة رانيا العبد الله هذا الزي العملي والحيوي خلال زيارتها الى محافظة البلقاء لزيارة مشروع ليف إنك الأردن الذي يهدف الى تحفيز الطاقات الشابة المحلية. وقد تميزت إطلالتها بتسريحة ذنب الحصان المنخفضة ووضعت نظارات ملونة عصرية. الزي حمل توقيع ماركة أوروتون Oroton.

الأصفر لون ملكي


يبدو أن اللون الأصفر بدأ ينتشر بسرعة في صفوف العائلات الملكية بعدما كانت الالوان الاساسية والحيادية هي المسيطرة، ولقد رأينا مؤخراً دوقة كمبردج كيت ميدلتون Kate Middleton في فستان بأكمام قصيرة وياقة مقفولة من اللون الكناري نفسه، وذلك خلال حضورها مباريات ومبلدون في التاسع من يوليو الماضي.


ومن جهة ثانية، ظهرت الملكة اليزابيث في محطة بادنغتون بتايير أصفر اللون يزدان بمشبك ذهبي دائري، واعتمرت قبعة مزخرفة بزهور ملونة وشاركت في افتتاح خط Elisabeth Line للسكك الحديدية.


>>> للمزيد من عالمي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة