اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

الأردن: قاتل الطالبة الجامعية ايمان ارشيد يقتل نفسه قبل القبض عليه

أعلن الأمن العام الأردني وفاة قاتل الفتاة الجامعية في العلوم التطبيقية إيمان إرشيد متأثرا بإصابته بعد إطلاقه النار على نفسه. وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، في بيان، إن الجهود المتواصلة التي باشرتها فرق التحقيق توصلت لمعلومات قادتها إلى تحديد مكان اختباء قاتل فتاة الجامعة المدعو عدي خالد عبدالله حسان من مواليد 1985، في إحدى المزارع في منطقة بلعما.

 

وأضاف أن قوة أمنية تحركت على الفور لتداهم الموقع، وحاصرت القاتل الذي أشهر سلاحه باتجاه رأسه، رافضا تسليم نفسه ومهددا بالانتحار.

 

وتابع: القوة الأمنية قامت بمفاوضته إلا أنه رفض ذلك وأطلق النار على نفسه في منطقة الجانب الأيمن من الرأس (الصدغ الأيمن) حسب التقرير الطبي الأولي، وتم نقله إلى المستشفى، قسم العناية الحثيثة، فاقدا الوعي والعلامات الحيوية.

 

الأردن: قاتل الطالبة الجامعية ايمان ارشيد يقتل نفسه قبل القبض عليه

 

خلال مطاردة الشرطة.. المتهم بقتل الأردنية إيمان إرشيد يطلق النار على نفسه

 

ولفت إلى أنه تم ضبط السلاح الناري الذي كان بحوزته، وقام فريق من المختبرات الجنائية بجمع كافة الأدلة لاستكمال التحقيق، وإحالة القضية إلى الجهات القضائية المختصة وفقا للقانون.

 

وأوضح أن القاتل توارى عن الأنظار فور ارتكابه الجريمة دون أن يثبت تواصله مع أيٍ من معارفه أو ذويه، إلا أن الأساليب التحقيقية الدقيقة مكنت الفريق من تحديد هويته، ومكان سكنه، وجرت مداهمته في عدد من المواقع التي تردد عليها قبل ارتكاب الجريمة وبعدها.

 

وحثت مديرية الأمن العام في الأردن على "عدم نشر أي معلومات غير موثوقة حول الجريمة، وعدم إعادة نشر ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما لم يكن صادرا عن الجهات الرسمية، خاصة أن الكثير مما نشر كان غير صحيح وساهم في نشر الشائعات المغلوطة


>>> للمزيد من عالمي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة