اخر الاخبار
تابعونا

"بي بي سي" تقرر وقف بث الإذاعة العربية

تاريخ النشر: 2022-09-29 23:32:52
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

بيت الحكمة الثّانويّة في النّاصرة تحتفل بتخرّج كوكبة جديدة من طلّابها

,


احتفلت ثانويّة "بيت الحكمة" في النّاصرة مساء يوم الجمعة 10/06/2022 بتخريج الفوج الثّامن من طلّاب صفوف الثّاني عشر، الفوج الّذيشكّل الفوج الأوّل بتخريجه تحت إشراف مديرة المدرسة الجديدة السّيدة "سيماء فاهوم دراوشة".

شارك في الحفل العديد من أهالي الطّلاب الخرّيجين، رئيس بلديّة النّاصرة السّيد "علي سلّام" وعدد كبير من أعضاء البلديّة، وأعضاء الهيئةالتّدريسيّة.

اُفتُتِح الحفل باستقبال الخرّيجين على أنغام الموسيقى الّتي رسمت أجواءً من البهجة والسّرور بين الحضور، وبعد ذلك كان تقديم لعريفتيالحفل المعلّمة "إيناس غميض" والمعلّمة "سندس عطيّة"، وتلتها كلمة مديرة المدرسة السّيدة "سيماء فاهوم دراوشة"، والّتي بدورها رحّبتبالضّيوف وهنّأت الخرّيجين على إنجازهم العظيم، مقدّمةً لهم توصية مختصرة تحمل بين طيّاتها عُمقًا من العبر، وشدّدت على شقّ طريقالعلم وبناء الهمم، والإيمان بالحلم والتّحقيق، وأن يكون حدود كلّ طالب منهم السّماء.

وتابع رئيس بلدية النّاصرة السّيد "علي سلام" في كلمته نفس النّهج في مباركة الخرّيجين متمنيًّا لهم مستقبلًا مزهرًا مليئًا بالإنجازاتوالنّجاحات.

واستمرّ الحفل باحتوائه على العديد من الفقرات التّي شملت الجوقة الموسيقيّة الّتي قام بأدائها بعض من طالبات المدرسة وهنّ: " بهاء أبوعقاب"، " ازدهار أبو عبدو"، " جونا عوّاد" و "يمامة شرارة" بقيادة الفنّانين إياد وبشير أسدي، وصلة فنيّة من قبل الطّالب "مهدي جمعة" ،كلمة الخرّيجين من قبل الطّالب "سمير علي ناصر"، كلمة لرئيسة لجنة أولياء الأمور السّيدة "سوسن بطو"، عرض دبكة من تقديم بعضالطّلّاب في المدرسة بقيادة "أبرار عوّاد" (خرّيجة المدرسة سابقًا).

واختُتِم الحفل بتوزيع الشّهادات والهدايا على الخرّيجين، وتكريم بعض الطّلّاب في المدرسة لقيامهم بعدّة إنجازات منهجيّة ولامنهجيّة فيمجالات عدّة.

نتقدّم بجزيل الشّكر لإدارة المدرسة وعلى رأسها مديرة المدرسة السّيدة "سيماء فاهوم دراوشة" لجهودها وعملها الدؤوب لإخراج حفل التّخرّجعلى أكمل وجه، ونشكر أيضًا مركّزة التّربية الاجتماعيّة بقيادة المعلّمة "أمل هريش" والطّاقم المُساعد معها من المعلّمين والمعلّمات على سعيهمالدّائم وعملهم الجبّار لإخراج حفل التّخرّج بأجمل حلّة.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة