اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

أفضل أماكن سياحية في كانكون المكسيك

كانكون، هي مدينة مكسيكية لها ماضي غني، ولا تزال تتألق من خلال أطلال حضارة المايا وثقافتها التي تنعكس في كل زاوية وركن في المدينة، جنبًا إلى جنب مع المناظر الخلابة للشواطئ الخلابة والمياه البلورية. في الآتي، جولة على أفضل أماكن سياحية في كانكون المكسيك.

شاطئ الدلفين
أكثر الأماكن التي تم تصويرها في كانكون هي شاطئ الدلفين الجدير بالزيارة. توجه إلى نقطة El Mirador ، حيث سترى تركيبًا ضخمًا يقرأ CANCUN. يعد الشاطئ أحد أكثر الأماكن استرخاءً في كانكون حيث يمكنك القيام بنزهات طويلة على مهل على الشاطئ، واللعب، والشعور بالرمال بين أصابع قدميك أثناء التهام بعض الأطعمة المكسيكية اللذيذة في أحد المطاعم الواقعة بالقرب من الشاطئ . التقط العديد من الصور كما تريد في El Mirador بحيث يكون لديك الكثير من الذكريات الرملية لتراجعها عندما تعود.

جزيرة موخيريس
انطلق في رحلة ليوم واحد من كانكون إلى أكثر الوجهات السياحية شهرة، جزيرة موخيريس. إذا كنت في كانكون للاسترخاء وتحب الشواطئ، فإن جزيرة موخيريس هي المكان المناسب لك. تجذب هذه الجزيرة التي يبلغ طولها ثمانية كيلومترات حشودًا كبيرة إلى موقعها الشاطئي الرئيسي في بلايا نورتي وتضم مطاعم عديدة. قم بزيارة حديقة بونتا سور الوطنية في الجزيرة، واذهب للغطس والتجديف بالكاياك والبطانة في متنزه Garrafon Natural Reef Park.


تولوم
إذا كان لديك ما يكفي من الوقت، فقم برحلة نهارية إلى تولوم. تقع تولوم على بعد حوالي ساعة ونصف من كانكون، وهي مزيج من الصروح الجذابة والشواطئ الرائعة وأطلال حضارة المايا. اذهب إلى شاطئ Santa Fe بمجرد وصولك إلى تولوم أو اذهب إلى Taqueria Honoria لتناول وجبة فطور مكسيكية صحية إذا كنت جائعًا. بعد ذلك، اسبح في Gran Cenote، وهو أكبر موقع مصنوع من العديد من الفجوات الصخرية الأصغر ، والتي تضم أعدادًا كبيرة من الكائنات البحرية.

كروكون
بدأت كروكون كمزرعة تكاثر، وقد أصبحت حديقة حيوانات حماية تفاعلية تبعد حوالي ثلاثين كيلومترًا عن وسط مدينة كانكون. يمكن القيام بجولة في حديقة الحيوان بقيادة مرشد يخبرك عن النباتات والحيوانات في الموقع. يمكن إطعام القرود واللعب مع صغار التماسيح والتجول في المناطق المفتوحة حيث ستتمتع بصحبة التماسيح التي تتجول بحرية.

 

المصدر : سيدتي 

 


>>> للمزيد من عالمي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة