اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

المربيّة شيرين حافي ناطور تفوز بمناقصة، مديرة المعارف العربيّة

المربّية شيرين ناطور حافي، مديرة مدرسة العلوم والهندسة أورط- اللد اختيرت بالاجماع على يد لجنة المناقصات لتشغل وظيفة مديرة المعارف العربيّة.شيرين هي المرأة العربيّة الأولى الّتي تشغل هذا المنصب. ستكون مسؤولة عن تطوير الأهداف المركزيّة لجهاز التّعليم العربي ومنها موضوع التجديدات والتّجدّد التربوي، تحسين جودة التدريس، تقليص الفجوات ودعم الجوانب الحسيّة والاجتماعيّة عند الطلاب.

وزيرة التربية د. يفعات شاشا بيطون والمديرة العامّة للوزارة السّيّدة داليت شطاوبر قدّمتا التهاني والتبريكات لشيرين واشادتا بأنّها ستأتي مع خبرة كبيرة في مجال التعليم. معرفة عميقة للحقل التربوي ومعرفة كبيرة للمجتمع العربي. تملك القدرات الكافية المثبتة في الادارة وفي قيادة تغيير شمولي عام أيضا في المجال الاجتماعي.في عملها اليومي استطاعت أن تثبت معنى الشراكة الحقيقيّة والحياة المشتركة بين المجتمع اليهودي والعربي. وزيرة التربية والمديرة العامّة أضافتا بأنّ كلّ هذه المعطيات ستساعد وستساهم في عمل شيرين للتّأقلم مع التحدّيات الكبيرة في وتحقيق الأهداف المركزيّة المرجوة في جهاز التعليم.

شيرين صاحبة خبرة كبيرة في مجال الادارة وصاحبة انجازات في عدّة وظائف أشغلتها . خلال العشر سنوات الأخيرة، أشغلت شيرين وظيفة مديرة المدرسة العربيّة للعلوم وللهندسة في اللد وكانت عضوة في ادارة مدرسة أورط (زايل اللد) وأشغلت شيرين كذلك عدّة وظائف جماهيريّة مرموقة كعضوة في المجلس الاداري في سلطة البث،معهد ديفدسون للعلوم، شركة المراكز الجماهيريّة، والصندوق لتطوير اللد. شيرين خريّجة برنامج القيادة الرائد (معوز)وكانت عضوة في اللجنة الاستشاريّة لقسم من السلطات المحليّة لدعم جهاز التعليم.

حصلت شيرين خلال عملها على عدّة جوائز من مركز بيرس للسلام، جائزة المدير العام لشبكة أورط، جائزة الحياة المشتركة،
شيرين حاصلة على لقب دكتوراه فخريّة في العلوم من معهد وايزمن كذلك على اللقب الثّاني والأوّل بموضوع اللغة العربيّة من جامعة بار ايلان.

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة