اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

حملة تحريضية على الجامعية ألين نصرة من ابو سنان بسبب مواقفها الوطتية

تتعرض الشابة والطالبة الجامعية الين ابو نصرة من بلدة ابو سنان الى حملة تخريضية بسبب مواقفها الوطنية الفلسطينية ، وذلك من خلال حملات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت ابو نصرة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الاتي :" 

 

تعلّمت أن كلمة الحق كالسّيف .. لا بدّ من نطقها .. 

وان المقاومة الوطنية واجب على كل فرد يؤمن بوجوده وقضيته .. 

 

في ظل هذه الظروف التي نعيشها والصراع الفلسطيني الصهيوني ..

 نحن كطلاب في الجامعات والمعاهد العليا .. نرى انه واجب علينا كجزء لا يتجزء من الشعب الفلسطيني وكشريحة تحمل معها بقوة آليات النضال ضمن القانون .. ننظم نشاطات تعبيرية عن الوضع الراهن بما فيها ذكرى النكبة .. لكن اولاد عمنا لا تروق لهم نضالاتنا ولا كلمتنا ولا حتى التعبير بشكل سلمي عن مشاعرنا امام المحتل وحكومه الصهيونية ..

 فمن هنا .. أعلمكم انني بشكل شخصي أواجه انا وزملائي ورفاقي هجمة شرسة الكترونية وقد تتطور الى أبعد من ذلك.. من طلاب الجامعات الصهيونية .. لكننا نقولها وبصوت عالٍ .. لن ترهبنا استفزازاتكم وتهديداتكم .. سنبقى شوكة في حلوقكم ✌

 

 

استنكرت الجبهة الطلابية موجة تحريض اليمين المتطرف على الطلاب العرب، وتم استهداف رفيقتنا الين نصرة، بشكل خاص، إذ وزّع ناشطو اليمين صورها اثناء تواجدها في نشاطات وطنية في اطار الحزب الشيوعي والجبهات الطلابية، مع تعليقات وعبارات عنصرية تحريضية.

 

وأكدت الجبهة الطلابية في بيانها، أن الرفيقة نصرة تتلقى حاليا عشرات رسائل التهديد والاستفزاز من ناشطي اليمين. 

 

واستنكرت الجبهة الطلابية هذا الاستهداف الممنهج من قوى اليمين للطلاب العرب الوطنيين، والذي هدفه ثني الطلاب العرب عن الحديث بالسياسة وخوض النشاط الوطني، وقالت، "نؤكد على عدم خوفنا من سياسة الترهيب والتحريض على ناشطي الجبهة الطلابية، وندعو الى اوسع جبهة طلابية عربية- يهودية، تتصدى للعنصرية داعمي الاحتلال والفوقية اليهودية في الجامعات.

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة