اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

“مشاعل الخير” في قرية “مصمص” تكرّم الطلاب المشاركين في المسابقة الرمضانية القرآنية

ضمن فعالياتها التربوية الإيمانية، وتحت عنوان “القرآن.. أخلاق ومنهج حياة”، نظّمت أسرة “مشاعل الخير” في قرية مصمص أمس السبت، عبر معهد “إتقان.. علم وإيمان” ومركز “سنابل الحق”، حفلا مهيبا لتكريم المشاركين في المسابقة الرمضانية القرآنية، شارك فيه عشرات الطلاب برفقة أهليهم، إضافة إلى مشاركة لفيف من أهالي البلدة.

افتتح الحفل، الذي تولى عرافته الطالب عبيدة وفيق الحاج عبد، بآيات من الذكر الحكيم رتلها الطالب طه محمد محاميد، تلا ذلك كلمة ترحيب لأسرة “مشاعل الخير” ألقاها الشيخ محمد يوسف اغبارية، إمام مسجد عمر بن الخطاب، ثمّن فيها تفاعل الأهل واهتمامهم ومشاركتهم أبناءهم في يوم تكريمهم، ومبينا فضل تعلّم القرآن وأثره على الأجيال إن هي ترعرعت عليه، كما شكر في كلمته كل من ساهم وتبرع لدعم مثل هذه المشاريع التربوية الدعوية.

ثم كان الحضور على موعد مع فقرات إبداعية قدمها كل من الطلاب: بانا أحمد ومحمد مهند وإبراهيم عمرو ومريم محمد، ثم مع مسابقة معلومات قرآنية “10 أسئلة و10 جوائز”، وُزّعت فيها على الفائزين قسائم شراء لوجبات تبرع بها مطعم “زاتشي” من أم الفحم.

وفي الختام، كانت فقرة التكريم وتوزيع الجوائز، بدأت بتكريم المربية أم طه (حرم محمد طه نايف) على عطائها طوال سنوات وجهودها الجبارة المتواصلة في التربية وتحفيظ القرآن الكريم، وبعدها وُزعت هدايا عينية على كل الطلاب الذين شاركوا في المسابقة، إضافة إلى مبالغ مالية للمراتب الثلاث الأولى من كل فئة عمرية وفق نظام المسابقة، شارك في تكريمهم الشيخ محمود صالح (أبو نضال)، إمام مسجد صلاح الدين، والشيخ الداعية إبراهيم مفيد (أبو صهيب).

وفي حديث مع الأستاذ باسل رفيق، أحد أفراد أسرة “مشاعل الخير”، شكر الحضور وكل من ساهم في إنجاح الحفل، وبيّن أن هناك الكثير من المشاريع التربوية والدعوية ستبادر إليها “مشاعل الخير” والتي تهدف من خلالها إلى تنمية الخير في قرية مصمص وترسيخ القيم السامية النبيلة في قلوب أبنائها.

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة