اخر الاخبار
تابعونا

شفاعمرو: 3 اصابات بحادث إطلاق ناري

تاريخ النشر: 2022-06-30 20:34:30
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

عين ماهل: حضور حاشد في احتفالية توقيع “ميثاق السلم الأهلي”

وقّع أهالي قرية عين ماهل أمس السبت، على “ميثاق السلم الأهلي في مسيرتنا الفلسطينية” الذي أعدّته لجان إفشاء السلام القطرية في الداخل الفلسطيني المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا.

شارك في حفل التوقيع حشد كبير من أهالي عين ماهل وبحضور الشيخ رائد صلاح رئيس لجان إفشاء السلام القطرية وعدد من أعضاء لجان إفشاء السلام المحلية في إقليم الناصرة.

سبق التّوقيع على الميثاق، فقرة كلمات تحدث في مستهلها رئيس المجلس المحلي في عين ماهل، السيد أحمد حبيب الله، مؤكدا دعمه الكامل لمشروع إفشاء السلام في عين ماهل والمجتمع العربي شاكرا القائمين عليه، ومثنيا بهذا الخصوص على جهود الشيخ رائد صلاح رئيس لجان إفشاء السلام.
ثمّ كانت مداخلة للشيخ رائد صلاح، تحدث فيها عن مشروع إفشاء السلام وانطلاقته والمراحل التي قطعها مشدّدا على أهمية المشروع في نشر بذور الصلح والمحبة في أوساط أبناء شعبنا في الداخل الفلسطيني.

ودعا الشيخ رائد كافة القوى والأحزاب إلى دعم مشروع إفشاء السلام حتى يأخذ دوره في الفعال في ترسيخ السلم الأهلي.

وختم الشيخ رائد كلمته بدعاء الله تعالى أن يوفق العاملين في لجان إفشاء السلام للخروج ببرامج عملية من أجل إرساء قواعد الإصلاح داخل المجتمع العربي في الداخل، شاكرا الأهل في عين ماهل وإدارة المجلس المحلي ولجنة إفشاء السلام المحلية على جهودهم المثمرة في تطوير مشروع إفشاء السلام وتعزيز السلم الأهلي في عين ماهل.

ثمّ تحدث السيد شحادة خمايسة رئيس “إفشاء السلام” في إقليم الناصرة- والذي تتبع له قرية عين ماهل- وشكر أعضاء لجنة إفشاء السلام المحلية في عين ماهل على جهودهم للوصول إلى احتفالية التوقيع على ميثاق السلم الأهلي، وأثنى خمايسة على دور المجلس المحلي ورئيسه وتبنيهم مشروع إفشاء السلام واستضافة حفل توقيع الميثاق.

السيد فضل أبو ليل، رئيس لجنة إفشاء السلام المحلية في عين ماهل، شكر الحضور على تلبيتهم الدعوة للتوقيع على ميثاق السلم الأهلي، ورحّب أبو ليل بكل من يريد الانضمام إلى لجنة إفشاء السلام المحلية في البلدة من أجل التعاون بين الجميع. كما شكر أبو ليل الشيخ رائد صلاح على جهوده في تشكيل لجان إفشاء السلام في البلدات العربية.

وكانت الفقرة الختامية في الحفل، توقيع الحضور من الأهالي والشخصيات الاعتبارية في عين ماهل على ميثاق السلم الأهلي.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة