اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

اكتظاظ كبير في طريق العودة الى البلاد من معبر طابا البري

كما اعلنت سلطة المطارات والمعابر يوم امس الجمعة ، بدء عدد كبير من الاهالي التوافد بالعودة الى معبر طابا البري ، بعد انتهاء عطلة عيد الفطر السعيد في الاراضي المصرية طابا وشرم الشيخ . حيث اعلنت سلطة المطارات ان حوالي 20 ألف شخص سيمرون من المعبر الحدودي اليوم وغداً.

يتطلب الدخول إلى إسرائيل تعبئة الاستمارات والخضوع لفحص تشخيص الإصابة بفيروس كورونا - تدعو سلطة المطارات العائدين إلى إسرائيل لتعبئة استمارة العودة إلى إسرائيل، بما في ذلك الدفع مقابل فحوصات تشخيص الإصابة بفيروس كورونا، وبالتالي تجنب الانتظار لساعات طويلة عند الوقوف في الدور

مع انتهاء عطلة نهاية الأسبوع الطويلة لعيد الفطر يُتوقع حصول حالات ازدحام شديد في معبر طابا الحدودي. وذلك نتيجة عودة عشرات الآلاف من الأشخاص الذين احتفلوا بالعيد في سيناء إلى إسرائيل. تقدر سلطة المطارات، التي تدير المعابر الحدودية، أنه من المتوقع أن يمر أكثر من 20 ألف شخص عن طريق معبر طابا الحدودي يومي السبت والأحد. وتحذر السلطة من حصول حالات ازدحام شديد عند معبر طابا. 

من أجل تجنب حالات الازدحام والوقوف لساعات طويلة عند الدور، تدعو سلطة المطارات العائدين إلى إسرائيل لتعبئة استمارة "تصريح الدخول إلى إسرائيل" مقدمًا وعبر الإنترنت والدفع مقابل فحوصات تشخيص الإصابة بفيروس كورونا. من شأن تعبئة الاستمارات والدفع مقدمًا، قبل الوصول إلى معبر طابا الحدودي، أن يوفر للعائدين ساعات طويلة من الوقوف في الدور.

 وتذكر سلطة المطارات وتؤكد أن المعبر الحدودي في طابا يتم إغلاقه عند الساعة الثامنة مساءً، وتدعو العائدين للوصول إلى المعبر حتى ثلاث ساعات قبل إغلاقه. 

المتحدث باسم سلطة المطارات، السيد عوفر ليفلر: "من أجل منع حالات الوقوف في الدور لمدة لساعات طويلة، أوصي عائلات وأصدقاء العائدين من سيناء بإبلاغهم بضرورة تعبئة استمارة "تصريح الدخول إلى إسرائيل" مقدمًا والدفع مقابل فحص تشخيص الإصابة بفيروس كورونا. مما سيساعد أفراد عائلاتهم كثيرًا ويجنّبهم الوقوف غير الضروري في الدور". ويضيف السيد ليفلر أن الدخول إلى إسرائيل لن يُسمح به دون تعبئة الاستمارات والخضوع لفحوصات تشخيص الإصابة بفيروس كورونا. "لهذا السبب أوصي بشدة بالقيام بكل هذا عبر الإنترنت، إلكترونيًا، قبل مغادرة الفندق في اتجاه معبر طابا".

فيما يلي روابط لتعبئة الاستمارات وتسديد المدفوعات بشكل مستقل:

 رابط إلى استمارة "تصريح الدخول إلى إسرائيل":

 https://corona.health.gov.il/flights/

رابط التسجيل والدفع مقابل فحوصات تشخيص فيروس كورونا لأشخاص يدخلون إلى إسرائيل: https://patients.terem.com/corp/registerSelfServicePay.html

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة