اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

عطر MontBlanc Legend الشهير يحتفل بالذكرى العاشرة للأحمر الجريء

وتولد أسطورة أخرى: MontBlanc Legend Red

عطر MontBlanc Legend الشهير يحتفل بالذكرى العاشرة للأحمر الجريء

الأساطير هي قصص رائعة، تُكتب على الورق لإلهام الأجيال القادمة. تمامًا مثل قصّة MontBlanc، بيت رائد وصاحب رؤية أعاد ترتيب قواعد الثقافة الكتابية والفن، وحقق مكانة أسطورية من خلال ابتكارات مثيرة وتصميمات أيقونية، بما في ذلك واحدة من أشهر أدوات الكتابة، الـ Montblanc Meisterstück. الإبداع والخيال والتصميم هي الصفات التي بُنيت عليها المكانة الأسطورية لهذه الأيقونة المشهورة عالميًا، وهذه هي الصفات التي يختارها لكتابة أسطورتهم الخاصة. 
قبل 10 سنوات، وجّهتMontBlanc  هذا الإحساس بالهدف والثقة والإقناع إلى عطر رجّالي فريد. والآن، عاد عطر Montblanc Legend في إصدار جديد وأكثر جرأة وتصميمًا من أي وقت مضى.

الفصل التالي: عودة Montblanc Legend - وهذه المرّة باللون الأحمر

لا يوجد لون أقوى من اللون الأحمر، فهو ملفت للنظر وآسر للقلوب دائمًا. عندما يظهر في خزانة الرجل يكون لونًا جذابًا يجسّد الثقة والثبات والقوة، جريء وملفت للنظر. يُعد اللون الأحمر أيضًا جزءًا من تراثMontblanc ، حيث ظهر في تصميم القلم "روج ات نوار"، وهو أحد أوائل ابتكارات Montblanc  الكتابية في عام 1906. وهو مصدر إلهام لا نهاية له، ومنذ ذلك الحين أصبح اللون الأحمر السمة المميزة لـ Montblanc. الأحمر هو اللون الذي ينتقل عبر السنين، عبر مجموعات من القرطاسية والسلع الجلدية، والآن أيضًا عبر عطر Montblanc Legend Red الجديد.

Make it Bold - اجعله جريئًا: رائحة أسطورية من بيت Montblanc

تثير الرائحة الأحاسيس وتجعل القلب ينبض بسرعة. يتكوّن العطر من الميرمية، الأرز وحبوب التونيكا من مكوّنات مصدرها الـ LMR، وهي شركة تعمل مع منتجين محليّين في جميع أنحاء العالم لإنتاج مكوّنات نقيّة وطبيعية ومستدامة مع التزام كامل بالشفافية، ودعم البيئة- التنمية المستدامة والمجتمعات المحلية. بالإضافة إلى ذلك، فإن العطر نفسه لا يحتوي على مكوّنات من مصدر حيواني ويتكون من الكحول الطبيعية. 

التصميم الأنيق لزجاجة عطر Montblanc Legend

مع السمات المميزة الكلاسيكية لـ Montblanc، أصبح التصميم الأصلي للزجاجة أسطوريًا تمامًا مثل العطر نفسه، مع شكله المنحني الصلب ونعومته الحسيّة التي تذكّرنا بتجربة الكتابة الحسيّة لـ Montblanc Meisterstück. قطعة لا غنى عنها في خزانة العطور لكل رجل. على غطاء العطر تجسّد "الحلقات" الثلاث روح Meisterstück 149، ختم الماركة الشهير. عندما يتمتع العطر بمكانة أسطورية، ليست هناك حاجة إلى ملصقة. كجزء من التزامها بالاستدامة والشفافية القصوى، فإن العبوة الخارجية لـ Montblanc Legend Red هي نتاج مصادر مسؤولة.

حول Montblanc

اسم الماركة مرادف للتميّز الفنّي والتصميمي. شقّ Montblanc حدود الابتكار منذ إحداثه لثورة ثقافة الكتابة في عام 1906. لا يزال الإبداع والخيال يمثّلان القوة وراء Montblanc. فئات المنتجات: الأقلام الفاخرة والساعات والمنتجات الجلدية والتقنيات والإكسسوارات الجديدة. تعكس الماركة مهمتها المستمرة لخلق مرافقين ممتازين مدى الحياة وُلدوا من أفكار جريئة وصُنعوا بخبرة وباستخدام مهارات الحرفيين في Montblanc. تحوّل رمز Montblanc الأيقوني إلى البصمة المطلقة للأداء والجودة والتعبير عن الأسلوب الراقي. تعود أصولها إلى ثقافة الكتابة اليدوية، وتواصل التزامها الثقافي العالمي بدعم الترويج للفنون والمبادرات واسعة النطاق التي تروّج للفن والثقافة.

متوفّر في جميع شبكات الفارم.


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة