اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

مئوحيدت تنظم ورشات عمل صحيّة خلال شهر رمضان: إقلاع عن التدخين ونشاط بدني وتغذية سليمة!

تواصل مئوحيدت، كما في كل سنة، تشجيع مؤمّنيها على اتباع نمط حياة صحي خلال شهر رمضان، ذلك لأن شهر رمضان يعتبر فرصة رائعة لتبني عادات صحية سليمة وتجنب العادات غير الصحية، وبناء عليه قامت مئوحيدت بإطلاق حملة واسعة في شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت تدعو بواسطتها مؤمّنيها للانضمام الى ورشات العمل الصحيّة التي نظمّتها خلال شهر رمضان، ومن بينها ورشات حول الإقلاع عن التدخين والنشاط البدني والتغذية السليمة، وتدعو مؤمّنيها للتسجيل والاشتراك في هذه الورش لتعزيز الصحة في رمضان والبدء في تغيير نمط الحياة وتبني نمط حياة صحيّ أكثر، خاصة الإقلاع عن التدخين.

وأكد عاموس ماؤور، نائب مدير عام المؤمّنين في مئوحيدت، بهذه المناسبة أنّ: "مئوحيدت تتقدّم بأجمل التهاني والتبريكات لكافة مؤمّنيها من المجتمع العربي بحلول شهر رمضان الفضيل وتتمنى للصائمين صومًا مقبولا. نحن ندرك الأهمية الكبيرة لشهر رمضان من الناحية الدينية وكذلك من الناحية الصحية. وتبذل مئوحيدت كل ما في وسعها لتقديم خدمات طبية مهنية، وتتعهد بالاستمرار في تقديم أفضل الخدمات بكل مهنية وإخلاص، وجعل الخدمات الطبية متاحة بكافة الطرق وبخيارات متنوعة لجميع مؤمّنيها في جميع أنحاء الدولة. كما نعرب عن امتناننا وشكرنا الجزيل لجميع المؤمّنين الذين وضعوا ثقتهم بنا وقاموا بالانضمام إلى مئوحيدت، لأنّنا بفضلهم نقود مئوحيدت إلى المكان الأول في عدد المنضمّين الجدد الذين يتمتعون اليوم بخدمة مهنيّة، خدمة متفانية ومتطورة في العديد من البلدات في المجتمع العربي والوسط اليهودي على حدّ سواء".

وتناشد مئوحيدت جمهور مؤمّنيها بالتسجيل والمشاركة في ورشات العمل المذكورة التي تساعد في التوعية لتعزيز الصحة من خلال الإقلاع عن التدخين وممارسة النشاط البدني والتغذية السليمة، لكي يكونوا معافين ويبقوا معافين بعد شهر رمضان أيضًا.

يتم التسجيل لورشات العمل عبر الرابط الموجود في كل واحد من مقاطع الفيديو الثلاثة المنشورة في شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت، أو بالتطبيق أو بالاتصال بالمركز الهاتفي التابع لمئوحيدت 3833*.







>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة