اخر الاخبار
تابعونا

السجن 5 سنوات لمن يعتدي على طاقم طبي

تاريخ النشر: 2022-08-16 11:57:17
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

كنيونات عزرائيلي بتعاونٍ مؤثّر مع جمعيّة "بيتحون ليف" بمناسبة الأعياد

بمناسبة الأعياد السعيدة يسرّ كنيونات عزرائيلي دعوتكم لزيارة فروعها، والتبرّع بملابس "يد ثانية" للأشخاص المحتاجين إليها.

جاء الربيع حاملًا معه الأعياد السعيدة والمجيدة: نودّع فترة الشتاء الباردة ونستقبل فصل الرّبيع الذي يجلب معه الجمال والأزهار، النشاط والحيوية. بمناسبة فترة الأعياد، والتي اعتدنا خلالها أن نقوم بترتيب، تنظيف وتجديد خزانة الملابس، وأن نبدّل الملابس الطويلة بالقصيرة والصيفيّة، حان الوقت أيضًا أن نفرّغ خزانتنا من الملابس التي لا نستعملها كثيرًا، وأن نتبرّع بها للأشخاص الذين ليس بمقدورهم شراء الملابس، وفي نفس الوقت نحافظ على البيئة من خلال الاستخدام المُعاد.

بإمكانكم إيداع الملابس التي تريدون التبرّع بها في الصناديق الخاصّة الموجودة في جميع الكنيونات وفي كل الفروع. سيحصل الزبائن، الذين يتبرّعون بملابس ويختارون الشراء من الكنيون بمبلغ 399 شيكل أو أكثر باليوم وبشكل وتراكمي، على بطاقة "جيفتكارد" من عزرائيلي بمبلغ 50 شيكل (أما للزبائن الذين يودّون الشراء بدون التبرّع، فيحصلون على "جيفتكارد" بقيمة 50 شيكل للشراء اليومي التراكمي بمبلغ 449 شيكل أو أكثر). خاضع لأنظمة الامتياز.

وقالت أوديليا إيزنكوت حونين، نائبة المدير العام للتسويق في كنيونات عزرائيلي: "العلاقة بين كنيونات عزرائيلي وجمعيّة "بيتحون ليف" تقوم على القيم والمبادئ التي تؤمن بها كنيونات عزرائيلي: المساهمة لصالح المجتمع والمحافظة على الاستدامة. ولذلك، يسرّنا أن ننطلق بهذا التعاون المُبارك والذي تم الاتفاق عليه في الأشهر الأخيرة مع جمعيّة "بيتحون ليف" والتي تنشط منذ فترة طويلة في مجال جمع أغراض "يد ثانية" وشراء سلال غذاء، وتوصيلها إلى المحتاجين. ندعوكم للمشاركة في هذه اللفتة والتبرّع بملابس لستم بحاجة إليها بعد للأشخاص المحتاجين لذلك. نشكر جمعيّة "بيتحون ليف" على التعاون من أجل هذا الهدف الساميّ ونتمنّى للجميع أعيادًا سعيدة ملؤها العطاء والسعادة وراحة البال". 

عن عزرائيلي:

هي مجموعة الكنيونات الرائدة في البلاد وتمتلك 16 كنيون ومركزًا تجاريًا في جميع أنحاء البلاد:

كنيون عزرائيلي تل أبيب، كنيون عزرائيلي أيلون، كنيون عزرائيلي النقب، كنيون عزرائيلي القدس (المالحة)، كنيون عزرائيلي حولون، كنيون عزرائيلي هود هشارون (مرجليت)، كنيون عزرائيلي موديعين، كنيون عزرائيلي جفعتايم، كنيون عزرائيلي حيفا، كنيون عزرائيلي عكا، كنيون عزرائيلي الرملة، كنيون عزرائيلي ريشونيم، كنيون عزرائيلي شارونا، كنيون عزرائيلي رعنانا، كنيون عزرائيلي أوتليت هرتسليا، كنيون عزرائيلي أوتليت أور يهودا.  

سيُقام التعاون بين كنيونات عزرائيلي وبين جمعيّة "بيتحون ليف" بين التواريخ 10-15.04.



>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة