اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

رئيس الهستدروت في زيارة الى لواء الناصرة

أجرى رئيس الهستدروت ارنون بار دافيد ورئيسة نعمات حاجيبت بئير اليوم الأربعاء زيارة مهنية في منطقة الناصرة، التقيا خلالها اللجان العمالية وعددا من العمال في المنطقة. تأتي هذه الزيارة بترتيب وتنسيق رئيس المنطقة في الهستدروت كمال أبو احمد.

وافتتح رئيس الهستدروت زيارته بلقاء رئيس مجلس محلي كفرمندا علي زيدان ورئيس لجنة العمال محمود عالم وعمال المجلس المحلي. واطلع رئيس المجلس المحلي بار دافيد على أوضاع القرية، والتحديات التي تواجهها. بدوره شكر بار دافيد رئيس المجلس المحلي متمنيا له النجاح بمنصبه الجديد وعبر عن فخره بحضوره للقرية ليواكب عن كثب عمل اللجان العمالية ولقاء العمال.

بعدها اجتمع بار دافيد برئيس مجلس محلي كفركنا عز الدين امارة ورئيس لجنة العمال حسان امارة وعمال المجلس المحلي. وقال رئيس المجلس المحلي انه طيلة حياته عمل كمستقل وعمل لديه العديد من العمال لذا فانه مدرك لأهمية حسن العلاقة ما بين العامل والمُشغل، لما فيه مصلحة المجلس المحلي ونجاحه. وشدد بار دافيد بدوره على أهمية زياراته التي يجريها في القرى والمدن العربية وقال:" ان الطريق الأنسب لتحسين الأوضاع في المجتمع العربي تمر من خلال الدمج الكامل في المجتمع الإسرائيلي".

وزار بار دافيد لاحقا مستشفى الناصرة الإنجليزي حيث التقى هناك مديره العام البروفيسور فهد حكيم ولجان العمال والعاملين. وشكر بروفيسور حكيم بار دافيد على زيارته مستعرضا امامه اهم النجاحات والتحديات التي يواجهها المستشفى كونه مستشفى صغير وبعيدا عن منطقة المركز.

ورافق بار دافيد في زيارته مدير عام الهستدروت المحامي اوفير القلعي ونائب رئيس الهستدروت ورئيس قسم التنظيم والالوية افي سادان ورئيسة نعمات في المنطقة ريهام أبو العسل.


>>> للمزيد من اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة