اخر الاخبار
تابعونا

اصابات باطلاق نار في الناصرة ويركا

تاريخ النشر: 2022-06-27 23:51:32

شجار بالعصي والسكاكين في بلدة ديرحنا

تاريخ النشر: 2022-06-27 23:50:41

العثور على جثة رجل داخل شقة في حيفا

تاريخ النشر: 2022-06-27 18:21:23
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

منهنّ هدى المفتي.. 4 نجمات يؤدين مناسك العمرة ويوثقن اللحظة بصورة وفيديو

أدى عدد من نجمات الوسط الفني خلال الأيام القليلة الماضية، مناسك العمرة ووثقن تلك اللحظات بمقطع فيديو أو صور قمن بنشرها عبر حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي ، ومن خلال السطور التالية سنتطرق لهؤلاء النجمات:

هدى المفتي

نشرت الفنانة هدى المفتي، مقطع فيديو من أمام الكعبة المشرّفة في بيت الله الحرام، أثناء رفع آذان صلاة الفجر.
هدى اكتفت بنشر الفيديو عبر "ستوري" حسابها بموقع "إنستجرام" دون أي كتابة أي تعليق
ومن جانب آخر، يعرض للفنانة هدى المفتي، حاليا، مسلسل "تحقيق" عبر ، وتدور أحداثه حول خمسة أشخاص مختلفين لارتكاب جرائم من أجل تحقيق توازن عادل في حياتهم، على القارئ أن يبدأ التحقيق في الرواية لمنع وقوع هذه الجرائم الخمس.
مسلسل "تحقيق" من بطولة: أحمد مالك وعلي قاسم وخالد أنور وتارا عماد وهدى المفتي وزينب غريب ومي الغيطي وطارق عبدالعزيز وفاطمة ناصر وأحمد كشك وإسلام نجيب ورامي الطمباري وتميم عبده وكمال أبو رية ومحمد الصاوي وصفاء الطوخي ويوسف إسماعيل وأميرة أديب وبسمة نبيل، من تأليف محمد الدباح، وإخراج محمد فتحي.

 

مريهان حسين

أدت الفنانة مريهان حسين هى الأخرى مناسك العمرة، ووثقت تلك اللحظة بنشر صورة لها من أمام الكعبة على حسابها الرسمي بموقع " انستجرام".
وكتبت تعليقاً عليها قائلة .." مع إن الصورة دي من أحب صوري لقلبي.. اترددت أنزلها.. أولًا خفت أن ده يأثر على ثواب حاجة بيني وبين رب العالمين، ثانيًا عارفة إن في ناس سطحية كتير هايكتبوا كومنتات كلها إيه يا طاهرة، إيه يا ست الشيخة، ويعملوا فيها أنهم مابيغلطوش أبدا، وجايين يحكموا على ناس زيهم أحكام هبلة وخلاص، وهما مايعرفوش اللي بينك وبين ربنا ولا عمرهم هايعرفوه".
أضافت: "بس قولت لأ مش هامشي ورا الفكر ده وهانزل صورتي اللي بحبها عشان فيها ذكرى وجودي في أطهر بقاع الأرض وأنا ضيفة في بيت الله الحرام، وبحتفل فيها بنعمة من أكبر النعم هي نعمة إن ليّا رب عظيم اسمه الكريم اللي ممكن أطلب منه أي شيء ومفيش حاجة كبيرة عليه، إنما أمره إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون".
استكملت: "نعمة وجود ربنا في حياتنا أكبر من كل النعم، أنا حقيقي معرفش إزاي في ناس بتلحد وتنكر وجود ربنا والعياذ بالله، وفي منهم أصحاب ليا وناس بقابلهم، ومع حبي ليهم بس بقولهم فايتكم أعظم حاجة في الوجود، أن يبقى ليك رب قادر على تحقيق كل اللي يتمناه قلبك ويسرح فيه خيالك، رب أكبر من كل كبير هو الأمان في الدنيا دي، وكل من عليها فان".
جدير بالذكر أن آخر أدوار مريهان حسين كان في مسلسل "أنا وهي"، والذي عُرض مؤخرًا ، وشارك في بطولته: هنا الزاهد، أحمد حاتم، أشرف عبدالباقي، محمود البزاوي، محمد ثروت، سلوى محمد علي، تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 
 

أحلام

النجمة الإماراتية أحلام أدت هى الأخرى مناسك العمرة مؤخراً، ووثقت أحلام تلك اللحظة بمقطع فيديو وصورة نشرتهما عبر حسابها الرسمي على انستجرام وعلقت عليها وقالت: "صورة من أطهر بقاع الأرض.. مكة‬".

 
 

مايان السيد


أدت الفنانة الشابة مايان السيد، مناسك العمرة حيث نشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها على موقع " انستغرام" وثقت فيه بداية رحلتها من ركوبها الطائرة حتى وصولها للملكة العربية السعودية، ثم تواجدها داخل الحرم المكي.
واستعانت مايان السيد بأغنية "لما بقينا في الحرم" للفنان حسين الجسمي.
ولم تتمالك مايان السيد دموعها عند رؤيتها للكعبة المشرفة وظهرت تبكي في الفيديو الذي نشرته، كما ظهرت وهي تجلس على الأرض تدعو الله.
يذكر أن مايان السيد حققت مؤخراً نجاحاً كبيراً مع حكاية "حلم حياتي" التي قامت ببطولتها وجسدت خلالها دور فتاة مصابة بالتوحد.
وحكاية "حلم حياتي" من بطولة مايان السيد، منة عرفة، تيام قمر، يوسف عثمان، مروة أنور، قصة يسري الفخراني وتأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.
كما تشارك مايان السيد في بطولة فيلم "جينوفا" مع محمد الشرنوبي ومن إخراج شادي أبو شادي، تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ومن المتوقع أن ينطلق التصوير قريباً.

 
 
 

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة