اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

البيت أكثر من مجرّد مكان -إنه إحساس!

يتحرّك العالم من حولنا بسرعة، وكذلك نحن. أحيانًا، نحن نغيّر المكان الذي نسمّيه بيتًا أكثر ممّا فعلنا السابق، نشتري أشياء جديدة ونتخلّص من الأشياء الأخرى بوتيرة تصاعدية. فجأة أصبحت الكنبة صغيرة جدًا، أو سئمنا من أسلوبها. نترك المصابيح مضاءة في البيت، حتى عندما لا نكون فيه.
كل يوم نملأ صناديق القمامة بالأشياء الكبيرة والصغيرة، ونستخدم ونهدر طاقة وموارد أكثر من أي وقت مضى، وهذا لا يبشّر بالخير لعالمنا.
ولكن ماذا لو اتّحدنا معًا لتغيير الأمور؟ هل سبق وحاولتم بناء شيء جديد من أغراض موجودة في البيت؟ هل سبق لكم طهي الكمية المناسبة من المعكرونة؟
نحن في IKEA نعمل بجدّ للقيام بدورنا قدر الامكان، ونودّ مساعدتكم في القيام بدوركم ونوفّر لكم المنتجات التي ستساعدكم بشكل يومي، ويمكننا معًا ترك عالم صحّي أكثر للأجيال القادمة.
الحياة في البيت
يحتفل العالم هذا الشهر بشهر المرأة وعيد الأم وقدوم فصل الربيع، وهي فرصة رائعة أن نتمنّى لجميع النساء في حياتنا موفور الصحة والسعادة، وأن تستمررن بإضاءة حياتنا بوجودكن، وأن نستمد منكن الشعور بالـ "بيت" على الدوام.
اهتمامنا وشغفنا بالحياة في البيت هو ما يجعلنا "IKEA"، ونريد أن نتعلم ما الذي يجعل الحياة في البيت أفضل، وما هي المنتجات التي ستمنحكم الشعور بـ "البيت"؟
غالبًا، تأخذ الأمهات هذا الدور: إحداث تغيير، تحويل كل مكان في البيت إلى مكان مريح ومنظّم أكثر. وهنا يأتي دورنا في التنظيم والتخزين والتحديث. على سبيل المثال: هل تبحثون عن لوازم لترتيب خزائن المطبخ؟ ابتداء من علب التخزين حتى أواني التقديم والشوك والملاعق ورفوف الفصل بين الأغراض، سلسلة VARIERA تساعدكم على متابعة كل أواني المطبخ، اللوازم وحتى عاداتكم في تدوير المنتجات.
هل سئمتم من غطاء الكنبة؟ أو يصعب عليكم إزالة بقعة كبيرة؟ لا حاجة لشراء كنبة جديدة-يمكن ببساطة تبديل الغطاء! بهذه الطريقة نقلّل من كمية النفايات ونحصل على مظهر مختلف كليًا!
بعض الكنبات في إيكيا، مثل كنبة VIMLE تقدّم لكم أكثر من ذلك حتى: بالإضافة إلى إمكانية تغيير غطائها، يمكن إعادة ترتيب وحداتها والحصول على مظهر جديد!
كذلك الأمر بالنسبة إلى معظم وحدات الحائط لدينا، الخزائن وأنظمة تخزين الملابس. يمكنكم شراء وحدة وإضافة أو إزالة عناصر لإنشاء وحدة أخرى. والمزيد من الأمثلة التي يفضّل أن تروها بأنفسكم، وربما حتى الحصول على إلهام لاختيار هدية لأمّهاتكم!
لتفاصيل إضافية، زوروا موقعنا: www.ikea.co.il


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة