اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

اعتقال مشتبهين احرقا منزل في حي الشيخ جراح بشكل متعمد

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

شرطة إسرائيل وجهاز الأمن العام- الشاباك يلقون القبض على مشتبهين بالقيام بالإحراق المتعمد لمنزل في حي الشيخ جراح في مدينة القدس باستخدام زجاجات حارقة خلال نهاية الأسبوع الماضي.

تلقت شرطة اسرائيل بلاغ مساء يوم الجمعة الماضي، بشأن حريق في شقة سكنية في حي الشيخ جراح شرقي مدينة القدس. إلى جانب الإجراءات الفورية لإخماد الحريق، بدأت قوات الشرطة في أنشطة مسح وتمشيط إلى جانب جمع بينات وأدلة في المنطقة. في وقت نشوب الحريق، كانت الشقة خالية من الأشخاص في الداخل، وعند دخول الشرطي المنزل لإجراء مسح وتمشيط لاخلاء ساكني المنزل, اصيب, بجروح طفيفة بسبب استنشاق الدخان.

في أعقاب نتائج تحقيق أولية, التي أثارت شبهات حول الحرق المتعمد بإلقاء الزجاجات الحارقة، أجرى قائد لواء أورشليم القدس اللواء دورون يديد, تقييماً للوضع حيث قرر في نهايته تكثيف نشاط الشرطة العلني والسري في المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، اوعز بإشراك قوات خاصة في النشاط ، وكذلك التحقيق في القضية بدقة وبجميع الوسائل اللازمة، من أجل كشف الحقيقة وتقديم الجناة في هذه الحادثة الخطيرة إلى العدالة.

في إطار تحقيق الذي أدير في الوحدة المركزية للواء اورشليم القدس بمشاركة جهاز الأمن العام- الشاباك وبعد إجراء تحقيقات مختلفة على المستوى السري، تم إلقاء القبض على مشتبهين المتورطين في الحادثة الخطيرة.

المشتبه بهما في العشرينات من العمر تم نقلهما للتحقيق في الشاباك.

أثناء تفتيش منزل أحد المشتبه بهما ، تم ضبط حوالي ثمانية زجاجات حارقة كاملة بالإضافة إلى قبعة سكي وقفازات.

التحقيق مستمر.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة