اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

ماركة الديرمو كوسميتيك VICHY الفاخرة تطلق سيروم مبتكرًا

توسّع ماركة الديرمو كوسميتيك المرموقة VICHY لمستحضرات العناية، سلسلة LIFTACTIV للعناية بالبشرة، وتطلق سيروم مبتكرًا ورائدًا: LIFTACTIV SUPREME EPIDERMIC FILLER، (ليفت أكتيف مع حمض الهيالورونيك إبيديرميك فيلر)، بتركيبة قوية وتركيز بنسبة 1.5% من حمض الهيالورونيك، لتصليح التجاعيد والحصول على بشرة ممتلئة.
حمض الهيالورونيك هو مادة ينتجها الجسم بشكل طبيعي، وهي موجودة بتركيز عالٍ في الجلد. تمنح بنية ممتلئة للوجه وتحافظ على رطوبة البشرة. مع مرور السنوات، تتناقص كمية حمض الهيالورونيك في الجلد بشكل كبير: فالجسم ينتجها بشكل أقل وبجودة أقل. بالإضافة إلى ذلك، فإن الإكسبوزوم (وهو مقياس علمي يشير إلى الأثر التراكمي للضرر البيئي بالإضافة إلى نمط الحياة، والتفاعلات البيولوجية المرتبطة بها) يُسرِّع تراجع حمض الهيالورونيك في الجلد. عندما يفقد الجلد حمض الهيالورونيك بمعدل أسرع من إنتاجه، تظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة.
تدمج التركيبة الفريدة لسيروم حمض الهيالورونيك ليفت أكتيف فيلر بين مكوّناتٍ فعّالة وهي:
• تركيز عالٍ من حمض الهيالورونيك، والذي يساعد بملء 100% من الحمض الذي يفقده الجلد يوميًا*
• فيتامين Cg، المعروف بخصائصه كمضاد فعّال للأكسدة
• مياه حرارية من ينابيع فيشي في فرنسا، غنية بـ 15 معدنًا ضروريًّا وتقوّي طبقة الحماية الطبيعية للبشرة.
السيروم المبتكر مناسب أيضًا للبشرة الحسّاسة، وهو تحت إشراف أطباء الجلد، مضاد للحساسية، وخالٍ من العطور والسيليكون.
* يرتكز على تركيز حمض الهيالورونيك في التركيبة ويستخدم مرّتين في اليوم
تلتزم ماركة VICHY التجارية بتوضيح أسباب الإكسبوزوم وتأثيرها على صحة الجلد ويوصي بها أكثر من 50,000 طبيب جلد في جميع أنحاء العالم. توضح دراسة جديدة أجرتها الماركة التجارية أن بعض عوامل الإكسبوزوم، مثل الأشعة فوق البنفسجية أو التبغ أو قلة النوم، قد تسرّع بشكل مباشر من استنفاذ حمض الهيالورونيك وتبطئ إنتاجه. في ذات الوقت، هنالك عوامل إكسبوزوم أخرى تعمل بشكل غير مباشر على الجلد: الأشعة فوق البنفسجية، الأشعة تحت الحمراء، الجزيئات الملوّثة، الحرارة أو البرودة، والتي قد تزيد من إنتاج الجذور الحرة وبالتالي تتلف حمض الهيالورونيك في الجلد. وسرعان ما يصبح الضرر واضحًا للعيان. يفقد الجلد مرونته، يصبح أقلّ صلابة وتظهر التجاعيد.
تشرح ماريون نيلسن Marion Nielsen، الحاصلة على دكتوراة في الصيدلة، والمديرة العلمية العالمية لـ VICHY: "تعتمد خبرة الماركة التجارية على دراسة شاملة للعناصر التي تؤثر على تطوّر البشرة بمرور الوقت. نحن نعلم أن حالة الجلد لا يتم تعريفها فقط من خلال علم الوراثة، ولكن أيضًا من خلال الدمج بين التأثيرات المتعددة للإكسبوزوم، والتي تتراكم ويمكن أن تعطّل الوظائف البيولوجية للجلد، وتسرّع عملية شيخوخته".
تعليمات الاستخدام: للاستعمال كلّ صباح ومساء. نفتح الزجاجة ونركّب الأبليكاتور المرفق بها للحصول على جرعة دقيقة، من ثم نضع 2-3 قطرات من السيروم على كفّ اليد وندلّك بأطراف الأصابع على وجه نظيف وجاف.
بالإضافة، تعرض ماركة VICHY نظام SKIN CONSULT لتشخيص الجلد، ويتم إجراؤه مجانًا عبر الموقع https://did.li/aFHNf
يتم تشخيص الجلد بثلاث خطوات فقط: ندخل إلى موقع VICHY على الهاتف المحمول ونقوم بتحميل صورة شخصية (سيلفي). نجيب عن سؤالين فقط: العمر ونوع البشرة، ونحصل على تشخيص دقيق لحالة بشرة الوجه، بما في ذلك روتين عناية مناسب بشكل شخصي.
يمكن الحصول على منتجات VICHY من الصيدليات الخصوصيّة في جميع أنحاء البلاد، في فروع مختارة من شبكات الفارم وفي مواقع بيع مختلفة. للإستفسار عن أقرب صيدلية 7730800-09 أو عبر موقع Israel VICHY.

 


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة