اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

لجنة اولياء الامور في مدرسة الأقواس بام الفحم: نشجب ونستنكر اطلاق النار على شخص على مقربة من مدخل المدرسة

بيان صادر عن لجنة اولياء الامور في مدرسة الأقواس الابتدائية بام الفحم جاء فيه:
لجنة اولياء الامور في مدرسة الأقواس الابتدائية، تعلن عن شجبها واستنكارها الشديد للاعتداء الغاشم على احد الاشخاص واطلاق النار عليه وذلك على مقربة من مدخل المدرسة وامام اعين عائلته وعائلة اخرى كانت متوجهة الى المدرسة (طالِبَيْن وأمهم) مما ادى الى اصابته باصابات مباشرة. هذا اعتداء خطير ونعتبره اعتداء على كافة طلاب المدرسة لاسيما ان عشرات الطلاب والذين كانوا يجلسون على مقاعد الدراسة قد اصيبوا بالهلع والخوف نتيجة سماعهم لصوت اطلاق النار والصراخ ورؤية المشهد من شبابيك الصفوف المطلة مباشرة على مكان الحادث. كما يذكر ايضا انا المصاب هو اب لطالبين من نفس المدرسة.
لجنة اولياء امور الطلاب تواجدت في المدرسة منذ سماعها بالخبر وتابعت كل مجريات الامور، كما ان ادارة المدرسة قامت بالاجراءات اللازمة وابلاغ الجهات المختصة لطلب المساعدة ومرافقة الطلاب المتضررين نفسياً ومتابعتهم من قبل اخصائية نفسية تواجدت في المدرسة منذ بداية الحدث وحتى نهاية الدوام، بالاضافة الى اطراف اخرى حاولت المساعدة.
كما يشار الى ان لجنة اولياء الامور قامت ايضا بالتواصل مع عائلة المصاب وزيارته للاطمئنان عليه وتقول بانه قد عاد الى بيته وهو بصحة جيدة والحمد لله. كما انها تطالب بشدة من السلطات المختصة ان تقوم بالتدخل الفوري لمنع تكرار مثل هذه الاحداث لاسيما بالاماكن التي يجب ان تكون الاكثر امنا وطمأنينة كالمدارس والمتنزهات.
واخيرا لا يسعنا الا ان نتمنى الشفاء العاجل للمصاب، وللطلبة الذين تضرروا نفسياً ومعنويا. سائلين الله عز وجل ان تكون تلك الحادثة هي الاخيرة من نوعها وان تنعم بلدنا بالسلام والأمان.
لجنة اولياء الأمور
مدرسة الأقواس الإبتدائية


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة