مجددا يثبت اليوتيوبر الكويتي حسن سليمان الشهير بـ “أبو فلة” بأنه يستطيع أن يسخر إمكنياته وشهرته لمساعدة الناس وفعل الخير في أي مكان بالعالم، حيث تمكن من جمع ما يقارب 10 ملايين دولار، بعد 11 يوم من انطلاق حملته الإنسانية المستمرة، والتي تهدف إلى تدفئة 100 ألف عائلة من اللاجئين.

بعد أيام، من إعلانه تنظيم حملة لجميع مبلغ 10 مليون دولار للاجئين، حقق اليوتيوبر الشهير أبو فلة حيث تخطى الـ 10 مليون دولار أمريكي مساء اليوم الثلاثاء 18.01.22.

العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقاطع عدة تظهر فرحة “أبو فلة” وفريق حملته بهذه الحلمة الانسانية.

الحملة الإنسانية الجديدة لـ”أبو فلة”، تهدف إلى جمع 10 ملايين دولار من أجل مساعدة أكثر من 100 ألف عائلة، وتأتي حملة (أجمل شتاء في العالم) بالتنسيق مع مفوضية شؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة “UNHCR”، ومبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، وغيرهما من الجهات.

يذكر أن “أبو فلة” يحبس نفسه داخل غرفة زجاجية قرب “برج خليفة” في مدينة دبي، منذ مساء الجمعة الفائت (7 كانون الثاني 2022) واعداً متابعيه بأنّه لن يخرج منها إلّا بعد الوصول إلى المبلغ المنشود (10 ملايين دولار)، وعندها سيضاء البرج احتفالاً بذلك. هذا الأمر اصبح قريب جداً ومن المتوقع ان يحصل بعد دقائق قليلة يمكنكم متابعته عبر هذا المباشر.