اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

جمعية الموكب لعيد الميلاد تقدّم تحية تكريم وإجلال لمحبوب الأطفال المرحوم عمو روني روك

ضمن برامج أمسيات "طفل المغارة" الميلاديّة، والتي تنظّمها جمعيّة الموكب لعيد الميلاد للسنة الرابعة على التوالي، قامت الجمعية بتخصيص البرنامج الافتتاحي لأمسية يوم الثلاثاء٧/١٢/٢٠٢١ لتكريم محبوب الأطفال، المرحوم عمو روني روك، الذي فارقنا قبل أشهر الى الرعاية السماويّة، بعد سنوات طويلة قدم خلالها المئات من العروض الفنيّة، التي أدخلت البهجة والفرحة في قلوب اطفالنا الأحبّاء في كل المجتمع العربي.  
وقد حضر الأمسية عائلة المرحوم وأصدقائه وأعضاء الجمعية، بالإضافة للمشاركين في الأمسية السابعة من أمسيات طفل المغارة.
بدأ البرنامج بعرض فيلم قصير عن حياة الفنان عمو روني وأعماله، تلته مداخلات قصيرة من الفنانة أمل خازن، السيد توفيق لحّام، رئيس جمعيّة الموكب، وزوجة المرحوم السّيدة فريال روك، التي شكرت الجمعيّة على مبادرتها.
وقد جاء في تقديم المرحوم عمو روني: "حصل روني على اللقب الأول بموضوع المعالجة بالموسيقى، وتخصّص بموضوع العلاج بالموسيقى لذوي الاحتياجات الخاصة. عمل في مؤسّسة كفر كنا لذوي الاحتياجات الخاصة ولاحقا في مدرسة العائلة المقدّسة – الأب أوجو، استطاع خلالها أن يتواصل مع الطلاب، وأن يبني معهم جسورا من المحبة، ويرسم البسمة على شفاههم من خلال تعامله الأبوي معهم.
أمضى روني ثلاثين عاما في رحلته الفنية، قدّم خلالها مئات الأغاني التي لامست قلوب الأطفال وتفاعلوا معها ، وكانوا يرددونها بشكل دائم، حيث كانت أغاني روني تعبر عن مواضيع تربويّة واخلاقيّة وترفيهية من عالم الأطفال، ملائمة لعالمهم وأفكارهم."
في ختام البرنامج قام السّيد توفيق لحّام، رئيس الجمعيّة،  والسّيدة سهى بطحيش، عضو الهيئة الإدارية، بتقديم هدية رمزيّة للعائلة نيابة عن أعضاء الجمعية.
لفقيدنا الغالي الرحمة ولعائلته ومحبيه الذكرى الطيبة، الصبر وحسن العزاء.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة