اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

الالاف يشاركون في انارة شجرة الميلاد في رام الله

احتفلت بلدية رام الله مساء يوم أمس ، الاثنين ​بإنارة شجرة عيد الميلاد المجيد في ميدان راشد الحدادين مقابل بلدية رام الله، كما وأنارت شجرة الميلاد في ميدان الشهيد ياسر عرفات.

حفل الانارة ضم الالاف من المواطنين من مدينة رام الله وزوارها، وكان بحضور رئيس الوزراء د. محمد اشتيه ومحافظ رام الله والبيرة ليلى غنام ومجلس كنائس رام الله وأعضاء المجلس البلدي ورؤساء البلديات وممثلين عن المؤسسات الرسمية والأهلية والخاصة.

توجه رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد بالتهنئة لأبناء شعبنا قائلا:
ان رسالة بلدية رام الله في هذا اليوم هي رسالة السيد المسيح الى البشرية وهي المحبة، التي لم تكن حكرا على ديانة دون غيرها بل كانت فصلا من فصول الديانات السماوية وغيرها من الشرائع الدنيوية، فرسالة المحبة يجب ان تكون جامعة موحدة لنا، ولان المحبة رسالة سماوية فقد طوعها الانسان بمفاهيم كالمبادئ والقيم والأخلاق. وأضاف قائلا: لنعود الى بناء منظومة من القيم والأخلاق لتكون حصنا لنا ولأبنائنا في أيامهم القادمة، ولنعلم أبنائنا ان التسامح يرفع من قيمة فاعله وأن البغض والحقد والكراهية هي طريق مظلمة ليس لها نهاية او هدف لنعلمهم ان العطاء أعظم غبطة من الأخذ والقناعة كنز للنفوس الطيبة، وأن الاختلاف بالرأي كان دوما مصدر إلهام وإبداع أما الخلافات فهي نار تحرق من حولها، وان لا ننظر الى عيوب الآخرين لأنه ليس منا انسان كامل، وان النقد البناء خير من الانتقاد الأجوف. لنعلم ابناءنا انه أمام الوطن ولأجله تصغر الكبائر لان الوطن أكبر منا جميعا، فهكذا سيكون لنا عيد وأعياد وسيكون لنا ما نريد


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة