اخر الاخبار
تابعونا

شفاعمرو: 3 اصابات بحادث إطلاق ناري

تاريخ النشر: 2022-06-30 20:34:30
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

سوزان مزاوي تدعوكم للاستمتاع بحملات بلاك فرايدي في ديوتي فري

 


المؤثّرة سوزان مزاوي، الوجه الإعلامي لجيمس ريتشاردسون ديوتي فري: متابعاتي دايمًا إلهن الحصة الأكبر والأوفر من الدّلال...!

 

مثل ما صرتوا تعرفوا كل شهر رح أطلّ عليكو مع كل المستلزمات الحلوة والجديدة يللّي بتستناكو بالطريق لخارج البلاد، والموجودة في جيمس ريتشاردسون ديوتي فري.
وهاي المرّة جايبتلكو أهم وأضخم التخفيضات في بلاك فرايدي جيمس ريتشاردسون ديوتي فري، يللّي بلّش من بداية شهر نوفمبر ومستمر حتى 28.11.2021.
أول ما تفوتوا على ديوتي فري رح تلاقوا التخفيضات بتستنّاكو وإللي ما بنفع تفوتكو! خليني أعرّفكم على جزء منها:
تشكيلة من المنتجات بـ25% تخفيض مثل: Dolce & Gabbana Light، Age Perfect Serum، كريم عناية بالوجه من پاولا وغيرها.
منتجات بـ50% تخفيض مثل: عطر Fleur Musc Florale من نرسيسو رودريچز، Flora Gard من چوتشي، كريم للعيون من شيسييدو Bop Glow Revival Eye Treatment وكثير شغلات تانية.
تشكيلة كبيرة من المنتجات بأسعار خيالية مثل: منتجات كلينيك، إستي لاودر، نوكس وغيرها. خلال الشهر وخلال فترة البلاك فرايدي بتقدروا تلاقوا كمان شوكلاطات كثير خاصّة، طيبة وزاكية وبتفتح النفس ومن أجود الأنواع، بتلاقوها بس في جيمس ريتشاردسون ديوتي فري.
بالموقع الإلكتروني رح تلاقوا كل المعلومات والأسعار المتعلقة ببلاك فرايدي وإللي بتقدروا تشتروها أو توصّوا عليها من البيت في حال كنتوا مستعجلين، وما عليكو إلا تمرقوا وتوخذوها من المطار قبل ما تسافروا.

بستناكو بجيمس ريتشاردسون ديوتي فري كمان زاوية خاصة، ضخمة ورائعة بأجواء عيد الميلاد الاحتفالية لشركة چوتشي. الزاوية بتعرض 3 أنواع من مجموعات العطور الخاصة بشركة چوتشي!
چوتشي بتتميّز بطابعها المؤثّر من خلال الستايل العصري يللّي بتقدّمه، وبتضيفه كمان لعالم الأزياء. آه! مثل ما سمعتوا مستحضرات چوتشي بستعملوها بأكبر دور الأزياء وأشهرها عالميًا.
منتجات هاي الشركة الإيطالية بالنسبة إللي هي قمة الرومانسية، وفش حاجة أحكي طبعًا عن فخامة الجودة العالية للشركة لأنها معروفة للكلّ، وأكثر إشي أنا بحبه بچوتشي إنها مثلي بتهتم حتى بأدقّ وأصغر التفاصيل.
بالطريق للطيارة وانتو مارقين من جيمس ريتشاردسون ديوتي فري، بتستناكو كمان زاوية مميّزة ومثيرة بالنسبة إلي وهي زاوية موچلير إحدى أهم وأرقى شركات العطور الفرنسية. زاوية موچلير بتقدّملكو عطور بقمّة الفخامة، ومصمّمة باللون الذهبي الكلاسيكي، الفخم والرائع. الصبايا اللّي بحبّوا الأناقة والفخامة، صعب تقدروا تتجاهلوها وتكمّلوا!

 

 

 

 


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة