اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

وزير الامن الداخليّ والمفوّض العامّ للشرطة بزيارة عمل في مدينة حيفا واحيائها

🔹عقد اليوم الاربعاء اجتماع، استضافت من خلاله رئيسة بلديّة حيفا عينات كاليش روتيم وزير الامن الداخليّ الوزير عومير بارلف، مفوّض الشرطة كوبي شبتاي، قائد لواء الساحل يورام سوفر وطواقم مهنيّة مختلفة من الشرطة وأيضا من بلديّة حيفا.

🔹تمحور اللّقاء حول موضوع الجريمة والعنف في مدينة حيفا، تمّ عرض معاناة الاهالي والسكان ازاء العديد من القضايا، القتل العنف اطلاق النار واستعمال السلاح، اضافة الى جميع القضايا الي تضجّ مضاجع الاهالي تأرق حياتهم وتمس براحتهم والتي تحتاج الى معالجة فوريّة جذريّة وحازمة من قبل الشرطة.

🔹خلال الاجتماع، عرضت رئيسة البلديّة جميع الإجراءات التي قامت بها البلدية بهدف الحفاظ على الأمن والامان ، وطالبت الشرطة بإعادة الشرطة البلديّة دإلى مدينة حيفا ، إضافة عناصر شرطة وتعزيز الدوريّات في المدينة والقيام بمكافحة ظاهرة المركبات التي تحدث الضجة وتزعج اهالي، القضاء على اوكار السموم والمخدّرات في العديد من المناطق.

🔹أشاد الوزير بارليف والمفوّض العام بمبادرة رئيسة البلديّة بزيادة عدد الكاميرات، تعزيز قسم الامن والمراقبين والتعاون بين البلديّة والشرطة،
ووعدوا بالعمل على القضاء على الجريمة ايضا ضمن الخطة الحكوميّة لمحاربة العنف والجريمة، العمل على دعم اعادة الشرطة البلديّة، ومحاربة ظاهرة "السيارات المحسّنة" التي تحدث الضوضاء والضجّة.

🔹وزير الأمن الداخلي عومير بارليف:
"اشيد بالجهود الكبيرة التي تبذلها ايضا البلديّة لاستئصال الجريمة في حيفا وزيادة شعور السكان بالامن والامان. وسننظر في امكانية تعزيز قوات الشرطة في المدينة وتوسيع صلاحيات المفتشين ".

🔹مفوّض الشرطة كوبي- شبتاي: "سندرس كيف يمكننا على المستوى العالي والمهني تقديم تعزيزات إلى حيفا ، وسننظر في تعزيز المركبات والآليات ذات العجلتين حتى يكون الرد على الأرض أسرع. استمرار التعاون بين الشرطة وبلديّة حيفا مهم وضروريّ للجميع".

🔹بناء على طلب رئيسة البلديّة ، ستنظر وزارة الأمن الداخلي بشكل كبير بادراج مدينة حيفا في الخطّة الحكوميّة للمدن المشتركة.

🔹بعد اللقاء في بلديّة حيفا قام جميع المشاركون بزيارة بعض الاحياء من مدينة حيفا بما في ذلك حيّ الحليصة منطقة الهدار ومناطق اخرى.
تصوير-رؤوفين كوهين مكتب الناطق الرسمي لبلديّة حيفا.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة