اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

سميرة سعيد تكشف لـ«أبلة فاهيتا»: أجريت العديد من عمليات التجميل

حَلّت الفنانة المغربية سميرة سعيد ضيفة على برنامج «أبلة فاهيتا» والمذاع عبر فضائية ON E، والذي كشفت من خلاله عن العديد من أسرارها عن حياتها وأكثر موقف تعرضت له، وأشياء قام بفعلها ابنها شادي دون علمها وهو ما وضعها في موقف محرج وكوميدي أمان الجمهور.


وفي البداية رَحّبت «كارو » ابنة أبلة فاهيتا بـ«الديفا » سميرة سعيد قائلة: «أهلاً طنط سميرة»، لتَرُدّ: «من أولها كده طنط».


قطع بالفستان أربكها قبل الصعود للمسرح

ورَوت سميرة سعيد موقفاً مُحرِجَاً تَعَرّضت له على المسرح في مهرجان بعلبك منذ سنوات، وهو انقطاع «سوستة» الفستان من الخلف قبل ظهورها على المسرح، ولكنّها تَداركت الموقف، معقبة: «وأنا لسه بلبس في الكواليس لقيت السوستة فرقعت».

سميرة تكشف عن اسمها الحقيقي ولقبها

وكَشَفَت سميرة سعيد أنّ اسمها الحقيقي هو «سميرة عبد الرزاق بن سعيد »، واسم دلعها «سوسو».
أمّا عن أعلى وزن وصلت إليه فقالت سميرة: «كان 55 كيلو، ومقاس قدميها فهو 37. وأعلى كعب قامت بارتدائه 25 سم ».

أجريت العديد من عمليات التجميل
وبسؤالها عن إجرائها عمليات تجميل، أجابت سميرة سعيد: “أجريت العديد من عمليات التجميل، ولا أخجل من هذا، فأي امرأة من حقها أن تجري عملية تجميل وتحصل على الثقة في أي شيء تخجل منه فعليها أن تغيره ».

كنت مُتَفَوِّقة دِرَاسِيّاً

وأوضحت سميرة سعيد خلال لقائها ببرنامج «أبلة فاهيتا» أنّها كانت مُتَفَوِّقة في الدراسة مُنذ صِغَرِها، مُشِيرة إلى أنّ شُهرَتِها الغِنَائِية كانت في عمر التاسعة، لافتة إلى أنّ بعد شُهرَتِها انخفض معدل تفوقها الدراسي ولانشغالها التام بالفن والغناء.

 

 

اعترافات شادي أخجلتني

كشف شادي الابن الوحيد للنجمة سميرة سعيد عن العديد من الأسرار التي لا تعرفها والدته عنه، وذلك في جزء من برنامج «لايف من الدوبلكس» الذي تُقَدِّمه الدُميَة الشهيرة، حيث جاءت اعترافات شادي مثيرة وطريفة في نفس الوقت حسب طبيعة البرنامج، وقال: «هناك فترة كنت أسافر فيها وماما لا تعرف، حيث كنت أعرف أكثر من بنت في نفس الوقت».. حيث ردت سميرة سعيد عليها: «ده بجد أنا طلعت مش فاهمة حاجة».

 

شادي: زورت توقيع والدتي في المدرسة

وأضاف شادي: «قمت بتزوير توقيع والدتي ماما كثيراً لأنني كنت عملت مشاكل كثيرة في المدرسة، وهناك ورق لا أرده أن يصل لماما، حيث كنت أخاف أن تُعاقبني أو تخفي (البلايستيشن)، وبالتالي كنت أقلد توقيعها وأعمل مثله، حتى لا تصل المعلومة إليها». فيما علقت سميرة سعيد عليه قائلة: «يا ابن الذين.. أنا أكتشف ابني لأول مرة... يا حُسن ما ربيت».

 

شادي: سرقت سيارة والدتي دون علمها

وأكمل شادي: «سرقت سيارة والدتي دون علمها ليلاً، لأني أريد الذهاب إلى المول، حيث ارتطمت السيارة بالطريق مما جعلني أصلحتها، حيث عملت (كل حاجة من وراها)»، لترد سميرة في ذهول: «متى حدث هذا؟.. سأعيد كل حساباتي معك يا شادي!!».

 

شادي: استغللت غياب والدتي وأقمت حفلات كثيرة بالبيت

وتابع شادي: «ماما كانت تسافر كثيراً أيام المدرسة، حيث استغللت غيابها وبعد اليوم الدراسي كنت (أعمل حفلات في البيت)»، لترد سميرة سعيد: «واضح إني كنت نايمة على وداني».

 

 


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة