اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

نور عمرو دياب تكشف عن خاتم الخطوبة بصور رومانسية

نشرت نور عمرو دياب، أول صور من مراسم خطوبتها على حبيبها كيران، والتي تمت بحسب وصفها دون علمها، وبغياب كل الأصدقاء والأهل، حيث أقنعها بالخضوع لجلسة تصوير رومانسية في حديقة ثم جلس على ركبتيه فجأة وقدم لها خاتم الزواج.

نور عمرو دياب نشرت الصور عبر حسابها الشخصي بموقع انستغرام وعلقت عليها قائلة: أحبك، فيما بدا كـأنه جلسة تصوير، فاجأني حياتي بطلب الزواج... وقولت نعم .. أحبك.

ورد كيران، قائلاً: "أحبك أيضاً، أنت حياتي... لا أطيق الانتظار لأقضي بقية حياتي معك... معاً حتى النهاية".

 

ولم يتجاوب مع نور من أشقائها إلا جنا التي علقت معربة عن اعجابها بالصور، وقدمت التهنئة لشقيقتها.

 

وسبق أن كشفت نور في النصف الأول من شهر أغسطس الماضي عن خطوبتها من شاب بريطاني من أصل إفريقي، وقالت إنها بدأت التحضير للانتقال للإقامة بجنوب لندن بصحبة خطيبها.

 

وأعربت نور خلال بث مباشر عبر حسابها بموقع إنستغرام عن سعادتها لتجهيز الانتقال للعيش بجنوب لندن بصحبة خطيبها.

 

وتابعت مؤكدة أنها سوف تكشف عن خاتم خطوبتها الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها لا ترتدي خاتم الخطوبة، بسبب فقدانها بعض الوزن، موضحة أنها سوف تكشف عن الخاتم من خلال صفحتها بموقع إنستغرام بعد الانتهاء من تعديلات تتم عليه حاليا.

 

وشاركت نور جمهورها على موقع إنستغرام مؤخرا أول مقطع فيديو لها برفقة خطيبها كيران، بعد أيام قليلة من إعلانها نقل مقر إقامتها في إنكلترا لتقيم برفقته، وسط جدل كبير حول أنباء الخطوبة، حيث تعمدت نور طوال الفترة الماضية عدم نشر أي صور لها برفقة زوج المستقبل، كما لم يوجه لها والدها أو والدتها التهنئة بمناسبة الخطوبة.

 

نور قامت بنشر مقطع فيديو عبر حسابها بموقع إنستغرام وحرصت على توضيح أنها متواجدة برفقة خطيبها من أجل عمل "شوبينج" لاستكمال التأثيث شقة الزوجية وشراء المزيد من مستلزمات المنزل، ووعدت متابعيها بمشاركتهم خطوات تجهيز المنزل أولا بأول والحصول على انطباعاتهم حول طريقتها في شراء الأثاث والأجهزة المنزلية، كما قدمت لهم عروضا لخصومات من أشهر المتاجر المتواجدة في جنوب لندن.

 


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة