اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

علي سلاّم وإدارة بلدية الناصرة تجتمع مع منصور عباس في دار البلدية

علي سلاّم وإدارة بلدية الناصرة

تجتمع مع منصور عباس في دار البلدية



استقبل امس الأربعاء 1/9/2021 رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلاّم ونوابه ومدراء الدوائر في بلدية الناصرة رئيس القائمة العربية الموحدة النائب د.منصور عباس ومعه النائبة ايمان خطيب وكذلك رئيس الدائرة السياسية في الحركة الإسلامية إبراهيم حجازي وعدد من المساعدين البرلمانيين للقائمة في الكنيست.

وهدف اللقاء الى بحث إمكانية وضع الناصرة تحت المجهر بما يتعلق بتخصيص الميزانيات لتنفيذ عدد كبير من المشاريع التي هي مخططة اصلاً وجاهزة لرصد الميزانيات لها حتى يتم التنفيذ.

في بداية الاجتماع قدم رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلاّم للنائب منصور عباس والوفد المرافق خالص العزاء بوفاة عضو الكنيست سعيد الخرومي معدداً مناقبه وصفاته واخلاصه

وتفانيه بخدمة محيطه النقب والوسط العربي بشكل عام مؤكداً ان فقدانه خسارة جسيمة لمجتمعنا العربي لما عرف به المرحوم من العطاء والتفاني في مهام عمله.

ثم تطرق رئيس البلدية الى وضع البلديات والسلطات المحلية عامة في ظل الكورونا وتأثيرها السلبي على مجمل العمل وعلى الجباية بشكل خاص بحيث يتراجع مدخول البلديات في مثل هذه الظروف الأمر الذي يؤدي الى عجز في الميزانيات.

وأكدّ رئيس البلدية في حديثه أنه رغم كل هذا نعمل جهودنا من أجل سد الثغرات والمضي قدماً نحو الإنجازات وأكبر دليل كمية المشاريع المخططة والجاهزة والتي لا يمنع تنفيذها الا الحصول على الميزانيات المستحقة.

وأعطى رئيس البلدية لمهندس بلدية الناصرة السيد احمد جبارين تقديم مداخلة واسعة وشاملة حول المشاريع الجاهزة والمخططة ا لتي حضرتها البلدية وتنتظر التنفيذ مؤكداً ان دخول الموحدة في الائتلاف الحكومي هو خطوة إيجابية وضرورية من أجل تحصيل الاستحقاقات وعلى هذا سيحكم الجمهور نجاح الخطوة وضرورتها ام لا.

احمد جبارين مهندس البلدية تحدث بإسهاب عن المشاريع الجاهزة المخططة وبعضها حصل على موافقات وتم رصد الميزانيات ولكن لم يتم التنفيذ بعد منها ستاد الناصرة الحديث والعصري في جبل القفزة، محطة مركزية في المنطقة الجنوبية للناصرة، مدخل المدينة تطويره بحيث يلائم أكبر مدينة عربية في البلاد، بناء بيت للموسيقى قرب مستشفى النمساوي، الموقف بجانب دار البلدية بحيث سيكون بأربعة طوابق ومشاريع عديدة أخرى جاهزة.

النائب د.منصور عباس أكد أن الناصرة تستحق وان الحكومات قصرت في إعطائها حقوقها ومستحقاتها خاصة لما للناصرة من مكانة سياحية ودينية ومركزية الكل يعرفها وتزيد من أعداد القادمين الى البلاد بشكل عام وتستحق تخصيص الميزانيات لها ودفع مشروع تطويرها.

واخذ على عاتقه دفع استحقاقات الميزانية ووضعها على اجندة الوزارات ذات الشأن مطالباً

الاستعانة بشركات خاصة عملها تحضير هذه المشاريع بحيث تكون جاهزة للنقاش والبحث نقطة نقطة.

في نهاية اللقاء قدم رئيس البلدية للنائب د.منصور عباس درع تكريمية يبارك بإنجاز الموحدة ومشيراً الى أهمية تحقيق إنجازات للمجتمع العربي في البلاد.

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة