اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

لجنة التنظيم المحلية في وادي عارة تطلق حملة “رخَص بيتك” في أم الفحم

أعلنت لجنة التنظيم المحلية في منطقة وادي عارة عن إطلاق حملة “رخّص بيتك” في مدينة أم الفحم، وناشدت الأهالي بالإسراع في إتمام المعاملات ذات الصلة.

وجاء في بيان صادر عن رئيس لجنة التنظيم المحلية في وادي عارة، المحامي محمد سليمان اغبارية: “مدينتنا الغالية أم الفحم تعد أكبر مدينة وتجمع سكاني في منطقة وادي عارة والمجتمع العربي في الداخل، ولها مكانتها الاجتماعية والحضارية والتأثير المباشر على المجتمع العربي. مدينة أم الفحم عضوة أساسية ومركزية في لجنة التنظيم والبناء وادي عارة وتشكل مثالا لباقي بلدات وادي عارة في كل المجالات”.

وتابع البيان “لذلك كانت جلسات مشتركة عديدة بين إدارة بلدية أم الفحم ولجنة التنظيم للوصول الى الهدف المنشود أن تكون بيوتنا مرخصة ومنظمة بصورة سليمة وموصولة بشكل قانوني وسليم بشبكة الكهرباء”.

وأشار البيان إلى أن “لجنة التنظيم جهزت حملة خاصة لترخيص البيوت القائمة في مدينتا الغالية أم الفحم من خلال حملة “رخص بيتك” وهذه الحملة أعدت خصيصاً لمساعدة المواطن الفحماوي في ترخيص بيته من خلال التنظيم، في اقل تكلفه وأسرع وقت”.

وتوجّه المحامي محمد سليمان اغبارية، في بيانه إلى “أصحاب البيوت القائمة في إطار خرائط مصادق عليها في مدينتنا الغالية من أجل التقدم والتوجه للجنة التنظيم لترخيص المنازل والبيوت عن طريق مهندسين تم التعاقد معهم خصيصاً بأجر ثابت ومتفق عليه”.

وذكر البيان “الأهل في مركز حي الجبارين، ومركز حي المحاميد، الخضور، عين الوسطى، الشاغور، الاقواس، عين النبي، الشارع الرئيسي (المدينة)، البير، الميدان، الجدوع، العيون، البراغله، الشرفه، ام الدب، عين الشعرة، جبل إسكندر،

بيدر دبالة، الخلايل، عين إبراهيم، الباطن، الشيكون، مركز المحاجنة، عراق الشباب، راس الهيش”، ودعاهم إلى “التوجه لمكاتب لجنة التنظيم لترخيص البيوت القائمة والمبنية دون رخص”.

وختم المحامي محمد سليمان اغبارية بيانه بالقول: “أهلنا الاحباب، هذه فرصة لا تعوض لتنظيم البيوت وإصدار الرخص اللازمة لبيوتنا دون التسبب في تقديم لوائح اتهام، وفرض غرامات مالية نحن في غنى عنها. لجنة التنظيم ستقوم بتقديم كل التسهيلات القانونية اللازمة لاستصدار الرخص وكل ما تبقى هو التوجه الى التنظيم وبدأ العمل”.

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة