اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

أقسام الكورونا بالمستشفيات تعج بالمرضى - أطباء : نستمع اعتذارات من مرضى لأنهم لم يتطعموا

يظهر ارتفاع في معدل الإصابات الحرجة بفيروس الكورونا في البلاد والذين يتواجدون في اقسام الكورونا داخل المستشفيات ، ، والتي بدأت تمتلئ بعد إفراغها في نهاية الموجة الثالثة. الآن ، في خضم الموجة الرابعة ، يبدو أنه بينما تغير المرضى ، تظل بعض التحديات متشابهة ، بما في ذلك الضغط والعبء على الطاقم الطبي. يصف ثلاثة أطباء من ثلاثة مستشفيات لموقع واي نت العبري نضال الطاقم الطبي في الأجنحة ، ويتحدثون عن حالة المرضى الصعبين ويشرحون أن التحصين هو الوسيلة لتسهيل الأمر عليهم وإنقاذ الأرواح.

قال مدير قسم الإنعاش بالمستشفى ، الدكتور زيف روزمان ، مسا امس (السبت): "لدينا حاليًا 57 مريضًا بكورونا في ولفسون ، وهذا يعتبر كثيرًا. القدرة الاستيعابية في قسم الكورونا تصل إلى 36 مريضًا". وبعد وصول المرضى الى 40 سنفتتح قسما ثانيًا. "وبالتالي ، هناك قسم واحد ممتلئ بأربعة أسرة خاصة للعناية المركزة ممتلئة أيضًا ، وهناك جناح آخر بدأ يملأ."

وفقا له ، في الأسبوع الماضي ، ازداد الضغط في المستشفى. ويقول: "في الموجات السابقة ، كنا نقوم بنوع من الزيارة الجسدية لجميع الأجنحة ، وخاصة مرضى الجهاز التنفسي ، ونحدد المرضى الذين يحتاجون إلى العناية المركزة ، وكان علينا أن نختار ونعرف من نعالجهم". "لقد اخترنا من بين المرضى ، واخترنا الأصغر سنًا ومن هم في أمس الحاجة إلينا. والآن بعد أن أصبح هناك جناحان كاملان ، طلبت منا الإدارة إجراء مثل هذا الاستفسار مرة أخرى - لكن هذه المرة لا نقوم بذلك جسديًا بسبب ال ضغط ، ولكن اختر من خلال الكمبيوتر وفقًا لبياناتهم من يحتاج إلينا "إنه أمر مروع".

يقول: "إنه لأمر محزن أن نرى مرضى أتوا إلينا وهم في وضع صعب لانهم لم يتم يتطعموا". "هناك الكثير من الشباب من هذا القبيل ، أو البالغين الذين لا يعانون من أمراض في الخلفية. إنه لأمر محزن أن أرى أسرهم تتفاجأ من حالتهم. يمكنك أن تقول" لقد أخبرتك بذلك "، لكنهم مرضى بسيطون هم وعائلاتهم. ما زلت أسمع من المرضى وعائلاتهم أنهم آسفون لأننا لم يتم تطعيمهم ".

 

 

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة