اخر الاخبار
تابعونا

مصابان بجراح حرجة بإطلاق نار في اللد

تاريخ النشر: 2021-12-07 12:57:09
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

نصائح عند اختيار رحلة الكروز

من اختيار الوجهة وأفضل وقت للإبحار، إلى الحصول على تأمين السفر وتعبئة حقائبك، يقدّم "سيدتي. نت" بعض نصائح التخطيط للرحلات البحرية التي تجعل الرحلة سلسة.

بصرف النظر عن السفينة التي تختارها، يجب تحديد الوجهة. هناك المئات من مسارات الرحلات التي يمكنك التفكير بها في جميع أنحاء العالم - سواء كانت الرحلة على الشاطئ في منطقة البحر الكاريبي، أو التنقل بين المدن في أوروبا، أو استكشاف الحياة البرية في ألاسكا، أو الاستمتاع بالثقافة القديمة في آسيا.
عامل رئيسي آخر في اتخاذ قرار بشأن وجهة الرحلات البحرية هو ميناء المغادرة. ضع في اعتبارك أنه إذا كنت تتطلع إلى بدء رحلتك في ميناء محدد، فستقتصر خياراتك على أي سفينة تبحر من هناك - لذلك يعد هذا مكاناً جيداً لبدء البحث.

بمجرد تحديد المكان الذي تريد الإبحار فيه، فإن السؤال الكبير التالي هو متى تذهب. كل منطقة رحلات بحرية حول العالم لها موسم إبحار خاص بها. على سبيل المثال، الشتاء هي موسم الذروة لرحلات البحر الكاريبي، بينما الصيف هو وقت الذروة للإبحار في ألاسكا وأوروبا.
نظراً للعرض والطلب، فإن الإبحار خارج فترات الذروة يعني أنك إذا كنت على استعداد للتضحية بأكثر الظروف الجوية مثالية ، فستستمتع بالموانئ الأقل ازدحاماً. سيكون هناك بشكل عام المزيد من الحشود والأسعار المرتفعة في أوقات أخرى من العام عندما يكون الأطفال خارج المدرسة.يختلف طول مسار الرحلات البحرية على نطاق واسع، من عطلات نهاية الأسبوع السريعة إلى الإبحار لعدة أيام عبر المحيط. ولكن إذا كنت جديداً في الإبحار ، فقد يكون اختيار إبحار أقصر خطوة جيدة.
ستجد الكثير من مسارات الرحلة من ثلاث إلى خمس ليالٍ للمواقع القريبة. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن الرحلات البحرية الأقصر تعني عدداً أقل من منافذ الاتصال ووقتاً أقل للاسترخاء والتوجه على متن السفينة.

إن الوصول إلى ميناء انطلاق رحلتك البحرية مع توفير متسع من الوقت يعد أمراً ضرورياً لرحلة خالية من الإجهاد. إذا كنت مسافراً للقاء رحلتك البحرية ، خاصة إلى ميناء دولي ، فهذا يعني قبل يوم واحد على الأقل من المغادرة. من الجدير براحة البال ألا تفوتك القارب في إجازتك البحرية في حالة حدوث تأخير في الرحلة.

 

 


>>> للمزيد من حول العالم اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة