اخر الاخبار
تابعونا

ترامب جاد في ترشحه مجددا للرئاسة

تاريخ النشر: 2021-04-20 09:12:21
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

كَفر قرع: “الإصلاح والتجديد” تواصل لقاءاتها مع الشباب

ضمن مشروعها الذي أطلقته قبل عدة أسابيع، تواصل دعوة الإصلاح والتجديد في قرية كفر قرع، لقاءاتها مع شباب البلدة، بهدف الإنصات لهم والوقوف على مشاكلهم واحتضانهم.
وعقدت مؤخرا، عدة لقاءات وحلقات بيتية، استضافها عدد من شباب البلدة في منازلهم وقاموا بدعوة أصدقائهم بمشاركة عدد من أعضاء دعوة الإصلاح والتجديد، الذين وجّهوا خلال اللقاءات إرشادات تربوية وأعلنوا دعمهم للشباب والاستعداد دائما لخدمتهم وإسنادهم في مواجهة كافة التحديات التي تشغلهم بالتعاطي مع ظروف الحياة المختلفة.
وقال الدكتور مهدي زحالقة، رئيس دعوة الإصلاح والتجديد لـ “موطني 48”: “منذ أطلقنا هذا المشروع المبارك، وضعنا نصب أعيننا أن نكون بإذن الله خير معين وناصح وداعم لأبنائنا وإخواننا من الشباب والناشئة، بحيث ننسق مع أحد الأخوة الشبان لعقد حلقة بيتية ويقوم بدوره بدعوة أقرانه، ونجتهد في هذه اللقاءات أن ننصت أكثر مما نتحدث، لأن الهدف هو الوقوف على مشاكل أبنائنا في هذه الأجيال والحرص على أن نكون عنوانا لهم نساهم في إسنادهم بمواجهة ظروف الحياة والتحديات التي تفرض نفسها على الناشئة من أبنائنا”.

 

وأضاف زحالقة: “نولي في دعوة الإصلاح والتجديد هذا المشروع أهمية كبيرة نظرا لحاجة أبنائنا من الناشئة لأطر تحتضنهم وتكون عونا لهم لاجتياز الصعاب حيث لا يخفى على أحد المغريات الكثيرة والسلبية التي تتهدد الشباب والتي تشكل منزلقا نحو آفات كارثية في مقدمتها آفة العنف والجريمة، لذلك لن نبخل أبدا على أبنائنا وسنأخذ بأيديهم نحو مستقبل آمن حتى يكونوا قادة الغد وينهضون بمجتمعنا بما يرضي الله تعالى ويشكّلون منارات خير وقدوة حسنة لبعضهم بعضا”.
وأكد الدكتور مهدي زحالقة على استمرار مشروع (شبابنا مسؤوليتنا شبابنا أمانة في أعناقنا)، منوّها إلى التفاعل والإقبال الكبير مع اللقاءات التي تعقد بهذا الخصوص، كما أنها قوبلت بترحيب واسع من الأهالي الذين ينشدون الأفضل دائما لأبنائهم.
ودعا الدكتور مهدي زحالقة، رئيس دعوة الإصلاح والتجديد في كَفر قرع، في ختام حديثه لـ “المدينة”، كل من يرغب من الشبان باستضافة لقاء يجمع فيه أبناء جيله للقاء مع المشايخ والدعاة إلى التوجه إلى أحد الأخوة في دعوة الإصلاح والتجديد من أجل ترتيب هذا الأمر.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة