اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

زيدان: ما فعله مبابي ليس مفاجئا

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، جاهزية فريقه لخوض مواجهة بلد الوليد غدا السبت، في إطار منافسات الجولة 24 من الليجا.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة: "بالتأكيد كامل تركيزنا على مواجهة بلد الوليد، وإذا فكرنا في مواجهة أتالانتا فنحن مخطئون، وقمنا بالاستعداد بشكل جيد جدا، وعلينا إثبات ذلك".

وعن بنزيما، أجاب: "لن يشارك غدا، فهو يُعاني من شيء ما، ربما إزعاج، ثم سنرى موقفه قبل مواجهة أتالانتا".

مبابي وهالاند

وأضاف: "مبابي؟ أشاهد كل المباريات، وأستمتع حين أرى أشياء جيدة، لكن مثل كل المعجبين".

وبسؤاله عما إذا كان مبابي وهالاند سيخلفان ميسي ورونالدو في السنوات المقبلة، أجاب: "هما مثل ميسي ورونالدو ونيمار، وهما أصغر سنا".

وحول من يفضل بين مبابي وهالاند، كشف: "كما كنت أقول، ما أحبه هو رؤية لاعبين جيدين، وهما نجمان للحاضر والمستقبل، لكنني لن أجيب من هو الأفضل بينهما، الشيء المهم هو مشاهدة هذه النوعية من اللاعبين".

وتابع: "تأثير التجديدات والتعاقدات على الفريق؟ يمكن لكل فرد أن يكون له رأي في الأمور، ونريد ترتيب تجديدات اللاعبين الموجودين هنا، ثم سنناقش الصفقات، وكلنا نعمل هنا يوميا".

عجز إسباني؟

وبسؤاله عن تراجع قوة الأندية الإسبانية في أوروبا، علق: "لا أعتقد ذلك، فلن تنتصر بمباريات سهلة مع أي فريق، ويجب أن تركز لتحقيق الفوز، وإذا لم تفعل ستواجه العواقب أمام أي فريق، وأعتقد أن الدوري لا يزال قويا".

وعن الإصابات، أوضح: "نريد تفادي المزيد من الإصابات، وأعتقد أن الجميع يحاول".

وبيّن: "لدينا الكثير من الإصابات، واليوم زاد عليهم كريم بنزيما، لذا علينا التحلي بالصبر وتقديم أفضل ما لدينا، حتى نستعيدهم".

وأردف: "نعرف صعوبة المباراة ضد بلد الوليد، لأنهم يحتاجون نقاطها، وسيبذلون كل ما في وسعهم، ونريد لعب لقاء رائع حتى النهاية".

رسالة ضم مبابي

واستكمل: "العودة في الليجا؟ لا زالت هناك 45 نقطة متبقية، وسنواصل عملنا دون التفكير في أي فريق آخر، وعلينا التركيز على أنفسنا فقط".

وحول بنزيما وكونه لاعبا لا يُعوض، علق: "كل المُصابين أقوياء، لكن بالطبع نعرف قدرات بنزيما، لكنه الآن مُصاب وعلينا التفكير فيمن سيكون بديله".

وبسؤاله عما إذا أرسل رسالة لرئيس النادي بيريز لضم مبابي، أجاب: "لم أرسل له أي رسائل، لكن للجماهير الحق في إبداء رأيهم".

واختتم: "رؤية مبابي في مدريد؟ لن أخوض في ذلك، والجميع يتحدث عن هذه المباراة، وما فعله مبابي ليس مفاجئًا، لأنني أعرفه، ورأيته كمشجع، وأهم شيء لي حاليا مباراة الغد".


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة