اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

حالة الطقس: انخفاض في درجات الحرارة ويحتمل سقوط أمطار

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو، اليوم السبت، صافيا إلى غائم جزئي ودافئًا نسبيًا خلال ساعات النهار في معظم المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، هذه الليلة، باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية، لطيفًا في بقية المناطق، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق، قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويوم غد، الأحد، تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، ويكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم، وباردًا نسبيًا إلى بارد، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرق من الأمطار، على مختلف المناطق، قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

والإثنين، يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي، لذا يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم، وباردًا نسبيًا إلى بارد، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أقل من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرق من الأمطار على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

والثلاثاء، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم وباردًا نسبيًا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتسقط زخات متفرق من الأمطار على بعض المناطق، والرياح شرقية إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذا، وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وشدة سرعة الرياح التي قد تشهدها البلاد يومي الأحد والإثنين، وخطر التزحلق على الطرقات، وتدني مدى الرؤيا الأفقية بسبب تشكل الضباب والغيوم الملامسة.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة