اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

"منتخب ألمانيا لم يعد من نخبة أوروبا".. لوف يقر بأخطاء وماتياس يحمله المسؤولية

رغم تحقيق نتيجة محبطة أخرى بالتعادل مع المنتخب السويسري 3-3 أمس الثلاثاء، ضمن منافسات دوري أمم أوروبا لكرة القدم، كرر يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني التأكيد على أن الوصول إلى المربع الذهبي في البطولة المقررة العام المقبل هو الحد الأدنى لأهداف الفريق في البطولة، معترفا بأنه يجب تصحيح بعض الأخطاء بالمنتخب.

وبدأ "المانشافت" فترة التوقف الدولي الحالية بالتعادل مع نظيره التركي 3-3، ثم حقق انتصاره الأول في دوري أمم أوروبا بالتغلب بصعوبة على نظيره الأوكراني 2-1 السبت الماضي، لكنه عاد إلى إهدار النقاط بتعادله مع سويسرا مساء أمس الثلاثاء.

وقال لوف عقب مباراة أمس "كانت مباراة شرسة للغاية، وكل من الفريقين خاطر كثيرا، لكن عدة أخطاء ارتكبت أيضا. خططنا للعب بهامش من المخاطرة، لكننا بحاجة إلى تصحيح الأخطاء".

وأضاف، "عندما نخوض كأس الأمم الأوروبية، سيكون هدفنا الوصول لأبعد نقطة، لكن التأهل إلى الدور قبل النهائي يشكل الحد الأدنى لطموحنا".
وتابع أن "المنتخب يتمتع بالكثير من الإمكانيات، ونحن بحاجة إلى إصلاح أشياء قليلة، لكنني أعتقد أن هناك ما يدعو للحماس".

وأكد لوف أن العودة بعد التأخر بهدفين، وكذلك التعادل بعد التأخر 2-3، كانا من الأمور الإيجابية، لكن آخرين لم يبدوا اقتناعهم بذلك.

وذكرت مجلة "كيكر" (Kicker) الرياضية أن "المنتخب الألماني في مستوى نظيره السويسري، لكنه ليس على مستوى النخبة في أوروبا"، في حين وجه نجم المنتخب السابق لوثر ماتيوس انتقادات بشكل خاص لدفاع الفريق ولوف.

وقال ماتيوس في تصريحات لصحيفة "بيلد" (Bild) الألمانية، "قلت بالفعل قبل المباراة إن المنتخب يتمتع براحة أكبر مع وجود 3 مدافعين، لكن لوف أراد تجربة شيء آخر مجددا".

ودفع لوف بالرباعي لوكاس كلوسترمان، وأنطونيو روديجر، وماتياس جينتر، وروبين جوسينس في الدفاع أمام الحارس مانويل نوير، لكن ماريو غافرانوفيتش، وريمو فريلير وجدا الثغرات ونجحا في هز الشباك بهدفي التقدم لسويسرا.


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة