اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

حبس فتاة "تيك توك" جديدة في مصر

ذكرت مصادر أمنية مصرية، مساء الأحد، أن قوات الشرطة ألقت القبض على فتاة تدعى هدير الهادي، إثر اتهامها بنشر فيديوهات فاضحة خادشة للحياء على تطبيق "تيك توك".


ورصدت الإدارة العامة للآداب بمحافظة الجيزة المصرية مقاطع فيديو نشرتها هدير عبر "تيك توك" ووجدتها منافية للآداب العامة.

وذكرت المصادر أن قوات الأمن ألقت القبض على هدير في منطقة حدائق أكتوبر، وجار اتخاذ الإجراءات تمهيدا لعرضها على النيابة العامة التي ستتولى التحقيق، وفقا لصحيفة "الوطن" المصرية.


وفي وقت سابق، اعتقلت أجهزة الأمن المصرية فتاتين "تيك توك" في الجيزة وبنها، فيما جرى حبسهما على ذمة قضية التحريض على الفسق والفجور بالمخالفة للمبادئ والقيم.

ونقلت وسائل إعلام مصرية عن أجهزة الأمن أن قوات الشرطة ألقت القبض على فتاة "التيك توك"، "منة الله عماد"، وشهرتها "ريناد عماد"، بمنطقة الدقي بمحافظة الجيزة، بعد ظهورها في فيديوهات تحرض على الفسق والرذيلة، بحسب وصف النيابة العامة.

ووجهت لها النيابة المصرية اتهامات عدة من بينها إنشاء صفحة بقصد ارتكاب جريمة معاقب عليها والتحريض على البغاء والإعلان لنفسها لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية، بالمخالفة للمبادئ والقيم.

وفي مدينة بنها بمحافظة القليوبية، أودعت أجهزة الأمن فتاة "التيك توك"، منار سامي، في سجن مركز كفر شكر، فيما جرى إيداع رفيقها المضبوط معها الشهير بـ"زيكا" سجن مركز شرطة بنها، بعد قرار حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأوضحت النيابة أنه خلال ضبط الفتاة وصديقها عثر بحوزتهما على سلاح أبيض ومخدرات.

ووجهت النيابة للمتهمة وصديقها تهمتي التحريض على الفسق وحيازة مخدرات وسلاح أبيض وإنشاء صفحة بقصد ارتكاب جريمة معاقب عليها والإعلان عن النفس لممارسة البغاء وتحريض الغير، لارتكاب مثل تلك الوقائع، بالمخالفة للمبادئ والقيم مع مراعاة التجديد لهما في المواعيد القانونية المحددة.

 

 


>>> للمزيد من حول العالم اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة