اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

رئيس الهستدروت خلال جولته في الجليل : مهمتي الحالية ضمان عدم اعلان الاغلاق




أجرى رئيس الهستدروت أرنون بار دافيد يوم الاحد جولة خاصة في منطقة الجليل الغربي، التقى خلالها العمال واللجان العمالية في اللواء وتجول في بعض اماكن العمل المركزية فيها.
شارك في الجولة ايضا مدير عام الهستدروت المحامي اوفير إلقلعي، مدير عام لواء الجليل الغربي آشير شموئيلي، رئيسة نعمات في اللواء عوفرا كوهين إلكيام، رئيس قسم التنظيم والالوية آفي يحزكيل ومدير عام القسم رافي سدان وآخرين.
وبدأ بار دافيد جولته في مدينة نهريا والتقى بموظفي الهستدروت في لواء الجليل الغربي. واستمع الى لمحة لما يجري في اللواء من قبل رئيس اللواء ورئيسة نعمات هناك. بعدها تحدث معهم حول وضع الاقتصاد والقطاع العام خلال فترة الكورونا، وأشار الى ان مهمته الحالية منع دخول الاقتصاد لإغلاق آخر. كما شدد بار دافيد قائلا: " إن دخولنا لإغلاق آخر سيؤدي لانهيار الاقتصاد وهو بمثابة الحكم بالإعدام على أماكن العمل".
خلال الجولة زار رئيس الهستدروت ايضا مصنع محالب شتراوس في الحديقة الصناعية بار ليف، حيث التقى ادارة المصنع ولجنة العمال والعاملين في المصنع. كما عرضت ادارة محالب شتراوس أمام الحاضرين فيلما قصيرا حول مصنع شتراوس منذ ايامه الاولى كمصنع ألبان عائلي وحتى يومنا هذا. واستعرض مدير عام محالب شتراوس رعنان كوبلتسكي وضع المصنع خلال أزمة الكورونا مشيدا بالعلاقة الطيبة للإدارة مع لجنة العمال والهستدروت.
بعدها زار رئيس الهستدروت ايضا مركز الجليل الطبي في نهريا والتقى إدارته، لجنة العمال، لجنة الممرضين والممرضات. هذا وعرض د. مسعد برهوم مدير المركز الطبي للجليل امام بار دافيد وضع المستشفى وشدد على كونه المشغل الاكبر في منطقة الجليل.
وفي نهاية الجولة عقد بار دافيد جلسة مع لجان ألوية المنطقة، واشار أمام الحضور على كون الجليل الغربي من أكثر الاماكن جمالا وفي كل مرة يأتي للمنطقة يفتخر بالعلاقة الخاصة والمميزة التي تربط بين اللواء واللجان.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة