اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

المحامي امير بدران: انا مع شعبي وأبناء بلدي لذلك قررت الانسحاب من تحالف رئيس بلدية تل أبيب يافا رون حولدائي

اعلن عضو مجلس بلدية تل ابيب يافا المحامي امير بدران عن انسحابه من التحالف مع رئيس البلدية في المجلس البلدي وذلك احتجاجا على مواقف رئيس البلدية الاخيرة والتي وصلت ذروتها بنبش وتجريف مقبرة الاسعاف الاسلامية والتي يعود تاريخها للعهد العثماني.
وقد صادق مجلس الجبهة في يافا على القرار بالاجماع وقال بدران:" مكاني الطبيعي هو بين اهلي وابناء بلدي في يافا . أفضل أن اناضل من اجل قضايا مجتمعنا من خلال وجودنا بالمعارضة طالما ان سياسة بلدية تل ابيب يافا تعمل ضد مصالح وطموحات شعبي وابناء بلدي."

 



واضاف بدران:" ان احداث مقبرة الاسعاف وتصميم رئيس البلدية رون حولدائي نبش القبور وتجريف المقبرة هو بمثابة جريمة بحق الانسانية عامة والمسلمين خاصة وبالتحديد يافا وابناءها. وهو جزء من سياسة محو معالم يافا العربية. بهذا يكون تحالف المجلس البلدي خال من مندوبي عرب يافا .وتأتي هذه الاستقالة بعد محاولات استمرت حوالي السنتين وجدنا فيها الائتلاف البلدي يضرب عرض الحائط مصالح ومطالب مجتمعنا العربي في يافا. اجندة هذا التحالف تتجاهل احتياجات مجتمعنا العربي في يافا بل وتعمل ضده حيث كان اوج هذا العمل تجريف مقبرة الاسعاف بعد مساعي حثيثة ومستمرة لمنع هذه الجريمة بحق يافا.

ووعد المحامي بدران ان يستمر بنضاله من اجل ابناء يافا من خلال تواجده في المعارضة بالمجلس البلدي حيث سيرفع صوت يافا عالياً في جلسات المجلس ويكشف عن مخططات البلدية المعادية لمصالح المواطن في يافا.لا بد ان تبقى على العهد مع اهلنا في يافا ونضع باعلى سلم الاولويات مطالبهم واحتياجاتهم. كما وسنستمر بالعمل مع اللجنة الشعبية ضد تجريف مقبرة الاسعاف وكل المؤسسات في يافا التي تخدم مجتمعنا."


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة