اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

ابواب مدينة عكا ستكون مفتوحة امام الزائرين ايام العيد بشروط مقيدة

اجتمع اليوم الاربعاء ٢٠٢٠/٥/٢٠، وفد من مدينة عكا على رأسه الشيخ محمد سالم مأذون عكا الشرعي، والسيد رباح طة والسيد منار خلايلة، والسيد عيسى طنطوري والسيد يوسف طنطوري، وذلك للتباحث في طلب الوفد فتح عكا تماما في ايام العيد، مع الاخذ بعين الاعتبار كل الاجراءات والتوصيات الصادرة عن وزارة الصحة والجهات المختصة.. قائد شرطة عكا قال ، واعلن انة لن يكون هناك إغلاق في المدينة ولكن سيكون هناك تحديد لعدد الزائرين إلى مدينة عكا لهدف عدم تجاوز تعليمات وزارة الصحة ، وسيقتصر الامر على نصب بعض الحواجز كما يحصل في الاعياد عموما، لتنظيم الدخول والخروج، وحماية صحة المواطنين والزوار، والاطمئنان الى تنفيذ واحترام تعليمات وزارة الصحة بهذا الخصوص.. وأكد قائد شرطة عكا السيد ينيف رونين انة لن يكون هناك افتتاح المطاعم والحناطير والبسطات والسفن السياحية لن تكون وفق قرارات وزارة الصحة . هذا وكان السيد محمد سالم قد ابرق امس الثلاثاء الى وزير الامن الداخلي الجديد امير اوحانا، مطالبا بفتح عكا في ايام العيد وعدم اغلاقها، لما سيسببه الاغلاق من مَسٍّ خطير بمصالح مواطني عكا وتجارها واصحاب المصالح فيها، خصوصا وان عكا تعاني من ازمات اقتصادية خانقة بسبب وباء الكورونا الذي بدأ ينحسر بشكل ملحوظ في الدولة، الامر الذي سمح بعودة الحياة الى طبيعتها وان بالتدريج.. على ضوء الرسالة الى الوزير جاء اللقاء مع قائد شرطة عكا اليوم.. في هذه المناسبة، زَفَّتْ اللجنة البشرى للاهل في مدينة عكا عموما، ولاصحاب المحلات والخدمات المختلفة، متمنية عيدا سعيدا وصحيا للاهل والزوار الكرام.. كما وشكر اللجنة الخاصة التي تشكلت لمتابعة الموضوع، والشرطة ووزيرها وقائدها في عكا لتجاوبه مع مطلب الوفد.. عكا تستعد لاستقبال زوارها، وقد لبست ثوبها القشيب، وصدق المثل القائل: ما بضيع حق ووراءه مطالب..


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة