اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

راموس: الحكم ليس سببا لخسارة الريال

أبدى سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد، غضبه من حكم مباراة فريقه ضد خيتافي التي خسرها الميرنجي بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الليجا.

وقال راموس، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد عانينا، والآن وصلنا للحظة الأكثر حسمًا وعلينا تغيير الصفحة، حيث بدأنا المباراة في الصدارة وخرجنا في الوصافة، وأي خطأ آخر يمكن أن يُبعدنا عن اللقب، رغم أنه خلال اللقاء حدثت العديد من الأشياء".

وأضاف: "لا أحب الحديث عن الحكام، فهم قد يخطئون لكن في بعض الأحيان يوجد الكثير من الأشياء تحتاج للتفكير، نظرًا للمعايير المختلفة، فقد احتسبوا ضدي ركلة جزاء في كأس السوبر للمسة غير إرادية، واليوم لمستان دون أي صافرة".

وتابع: "لقد شعرت بالتوتر في وجود الحكم خوسي هيرنانديز، فمن المفترض أن يكون الحكم أكثر احتراما في الحديث مع قائد الفريق، والغطرسة أمر غريب، وسألته إذا كان هناك مشكلة شخصية بينه وبيني، من أجل إيجاد الحل المناسب لها".

وأردف: "لعبنا مباراة رائعة، لكن افتقدنا للتسجيل، وكان لدينا فرص لكن لم نستغلها، نحن خسرنا بأنفسنا ليس بسبب الحكام أو تقنية الفيديو".

ونوه راموس: "حين لا تفوز يكون خطأ الدفاع، ونحن اعتدنا على ذلك، وحان الآن دورنا بعد فترة من النتائج الجيدة، ويأتي أسبوع حاسم، وعلينا المواجهة والقتال في دوري الأبطال والليجا".

وزاد: "أكثر اللاعبين حصولا على البطاقات الصفراء؟ أنا أنتقد نفسي، وحين أحصل على الكثير من البطاقات، يكون لأنني ارتكبت الأخطاء".

وعن هازارد، أوضح راموس: "لقد تعرض لإصابة، وعليه أن ينتظر الفحوصات، ونأمل أن يعود سريعًا، فهو لاعب حاسم للغاية وسنفتقده كثيرًا".

وواصل: "الكلاسيكو؟ كل فريق لديه مشاكله في ملعبه، وهناك نقاط كثيرة متبقية، وسنحاول إضافة أكبر عدد ممكن، ولن نستسلم الآن".

واختتم قائد الريال: "غياب الأهداف؟ هذا ما يُقال دائما، حين نفوز نكون جميعًا، ونفس الأمر حين نخسر، ويجب أن نتحد، لكي يكون أسبوعا جميلا".


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة