اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

تنوﭬـا في المرتبة الأولى: تفوّق في الموارد البشرية بفضل ثورة دمج الموظفين العرب‎

نالت تنوﭬـا هذه الجائزة بفضل ثورة دمج الموظفين العرب في شركة تنوﭬـا - خطوة 360 درجة والذي يتم تطويرها في الأربع سنوات الأخيرة.

حازت شركة تنوﭬـا على الجائزة الأولى في مسابقة التفوق لجمعية الموارد البشرية في البلاد.

نالت تنوﭬـا هذه الجائزة بفضل ثورة دمج الموظفين العرب في شركة تنوﭬـا - خطوة 360 درجة والذي يتم تطويرها في الأربع سنوات الأخيرة.

ﭼـابي ﭬـايتسمان، نائب المدير العام للموارد البشرية والادارة في مجموعة تنوﭬـا، قال " تنوﭬـا هي شركة الغذاء الرائدة في البلاد منذ أكثر من 93 عامًا ولطالما عكست شركة تنوﭬـا دائمًا وجه المجتمع في البلاد. لذا، من الطبيعي أن نسعى لأن ندمج بين صفوف موظفينا أيضًا موظفين من المجتمع العربي، والذي يشكّل اليوم نحو خُمس سكّان الدولة." لقد تمّ تعريف التنويع في التوظيف كهدف وطني رئيسي. ونحن كذلك في تنوﭬـا ننظر بعين الأهمية لهذا الأمر، سواء من الجانب الوطني أو الجانب القيّم والاجتماعي.

وأضاف ﭬـايتسمان "يشكّل التنوّع في التوظيف بالنسبة لنا في تنوفا أفضلية كبرى كذلك في الجانب المتعلّق بالأعمال، بما أن دمج موظفين من المجتمع العربي يمكنه أن يساعدنا في حلّ التحدي المستمر لتجنيد قوى عاملة ذات جودة عالية في الشركة.

من أجل هذه الخطوة، انضمت تنوﭬـا الى مشروع كوليكتيـﭫ ايمـﭙـاكت والذي انطلق في بيت الرئيس في سنة 2015، وكانت من بين أولى الشركات في التجربة التي تتمحور في احراز انطلاقة في نسب التوظيف وفي جودة التوظيف للمواطنين العرب. يسعى هذا المشروع الى تطوير إدراك النجاعة الاقتصادية في توظيف عمّال من المجتمع العربي في السوق، وقد استثمرت تنوﭬـا في العمل الفعّال من أجل انجاح الشراكة، وحتى أنه قد تمّ اختيارنا كالشركة المتفوقة في مشروع كوليكتيـﭫ ايمـﭙـاكت.

النتائج كانت سريعة: ازدادت نسبة الموظفين العرب في تنوﭬـا في فترة المشروع من 12% إلى 20%، إضافة الى هذا تمّ تسجيل ازدياد ملحوظ في دمج هؤلاء الموظفين في مناصب رئيسية، مناصب إدارية ومناصب مهنية".

أريد أن أشكر كافة المدراء في قسم الموارد البشرية والشكر الخاص لطاقم التجنيد، الذي تجنّد بإخلاص، بتفانٍ مثالي وبمهنية عالية لتطوير المشروع.
وقد أكّد ﭬـايتسمان " بالإضافة الى هذا، أرغب بتقديم شكري الى إدارة تنوﭬـا، الى اتحاد الموظفين وكل المدراء والموظفين الذين يحرصون على تطوير التنوّع في العمل لدينا في الشركة ويساعدون على تحقيق هذا الأمر".



>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة