اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

تعرّفوا على قسم الهايتك في فرع الناصرة للأعمال في بنك هبوعليم

يتميز فرع الناصرة للأعمال في بنك هبوعليم بتقديم الخدمات المصرفية لكبار رجال الاعمال والمصالح الكبيرة في المجتمع العربي بمستوى عالي من الجودة والخدمة الراقية والمميزة، ولقد قررت إدارة البنك قبل عدة سنوات إقامة قسمًا خاصًا وفريدًا من نوعه لتقديم الخدمات المصرفية المتطورة للشركات في مجال الهايتك لينضم هذا القسم الى 6 مراكز اخرى مشابهة في البنك جميعها في الوسط اليهودي.



ويأتي قرار البنك بإقامة هذا القسم بناء على التطور الكبير الذي يشهده المجتمع العربي في السنوات الأخيرة في عالم الهايتك في البلاد، حيث تم إقامة عدد كبير من شركات الهايتك الجديدة بالإضافة إلى أن ازديد ملحوظ في عدد الطلاب العرب لذين يدرسون مواضيع هندسة الحاسوب، حيث يعمل القسم على تزويدهم بخدمات مصرفية مهنية ملائمة مع تسليط الضوء على المساعدة في نمو وتطوّر المصلحة.





يدير القسم السيد رامي ناصر والذي يصبوا الى تقديم خدمة مصرفية مميزة وملائمة لشركات الهايتك في منطقة الشمال عامة وفي المجتمع العربي خاصة وتقديم الحلول للرد على احتياجات هذه الشركات والتي تتطلب الخبرة والمهنية العالية بسبب العمل المهني والإداري المركب المطلوب في إدارة هذه الشركات وقيادتها الى النجاح.

 



يقوم رامي بمساندة مدير الفرع السيد عاموس شطاين بالمشاركة وتقديم الرعاية للعديد من المؤتمرات والاطر التي تعني بتطوير الهايتك في المجتمع العربي، حيث شارك مؤخرًا في مؤتمر NORTH-TECH، المخصّص لشركات الستارت أب (الناشئة) في الشمال وبهذا يقوم الفرع بالمساهمة في تطوير مجال الهايتك في المجتمع العربي



رامي الذي اكتسب المعرفة والمهنية في موضوع الهايتك منذ أكثر من 3 سنوات يقول : "نتواجد في مقدّمة المعرفة والقدرات في مجال مصرفية الهايتك في منطقة الشمال. لا توجد هيئة مالية مشابهة ذات علم وامكانيات ومهنية في هذا المجال، نحن نقدم الخدمة لشركات الهايتك في المجتمع العربي في كل منطقة الجليل والشمال، حيث نقوم بزيارتهم والتحدث معهم لفهم احتياجاتهم وملائمة الحلول والمنتوجات المصرفية لهم.



يقول مدير فرع الناصرة عاموس شطاين حول أهمية القسم في الفرع: "يكتسب مجال الهايتك في المجتمع العربي زخمًا كبيرًا وعدد الشركات التي تعمل في هذه المجال في المجتمع العربي قد ازداد بمئات النسب. لقد قفز عدد العاملين في الهايتك من 2000 الى نحو 8000 موظف، وقد تمّت إقامة مركز هايتك جديد في الناصرة حيث افتتحت شركات كبيرة فروعًا لها في الناصرة. لقد لاحظ البنك هذه الإمكانات في المدينة ويعمل من أجل تطوير صناعة الهايتك في المجتمع العربي عبر خلق تعاونات ودعم للجمعيات التي تعمل من أجل تطوير المجال في المجتمع العربي مثل: جمعية "تسوفِن"، جمعية "كاﭪ مشـﭭـيه" و"دفيئة الأعمال التكنولوجية" كما ويقدّم أيضًا المنح لطلاب المجتمع العربي ممن يدرسون موضوع علوم الحاسوب والاقتصاد.



في الصورة: (من اليمين إلى اليسار): المسؤول عن مجال الهايتك في فرع الأعمال في الناصرة رامي ناصر ومدير فرع الأعمال في الناصرة عاموس شطاين.

 


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة