اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

الطقس - غبار وزخات أمطار محلية اليوم ومنخفض عميق غداً

توقع الراصد الجوي ، أن يطرأ اليوم الثلاثاء انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس بارداً نسبياً، ومغبر بوجه عام، وخلال ساعات ما بعد الظهر والمساء تهب رياح نشطة وتتأثر فلسطين بحالة من عدم الأستقرار، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية فوق أجزاء مُختلفة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.
وفي يوم الأربعاء يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، وتتأثر فلسطين بمنخفض جوي عميق مصحوب بكتلة هوائية قطبية المنشأ، وويكون الطقس بارداً إلى شديد البرودة ، وتسقط الأمطار على المناطق الشمالية وتمتد تدريجياً خلال ساعات ما بعد الظهر والمساء لبقية المناطق، وتكون الأمطار رعدية غزيرة ومصحوب بزخات البرد، أحيانا، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.
وفي يوم الخميس لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً، وبارداً إلى شديد البرودة، وتسقط الأمطار على فترات فوق معظم المناطق، وتكون الأمطار غزيرة ومصحوب بزخات البرد أحياناً، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.
وفي يوم الجمعة يستمر الطقس غائماً، وبارداً إلى شديد البرودة، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار على فترات فوق معظم المناطق، وتكون الأمطار غزيرة ومصحوبة بزخات البرد أحياناً، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.
وحذر الراصد الجوي خلال فترة تأثير المنخفض الجوي من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، ومن خطر تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، ومن خطر شدة سرعة الرياح والتزحلق على الطرقات .


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة