اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

عرابة:اهالي حي وادي ثور يعانون من مياه الامطار

مازالت معاناة حي وادي ثور عرابة مستمرة وتزداد المعاناة في فصل الشتاء بعد ان قامت البلدية السابقة بتنفيذ اعمال مد شبكة تصريف المياه وتعبيد شارع الموصل من مدرسة البخاري الشاملة وتوقف العمل بعد عدم ملائمة في التخطيط والتنفيذ .


صباح اليوم وصلت معاناة اهالي الحي اوجها بعد هطول الامطار الليلة وامتلات الحفر بالمياه وتحول الشارع ساحات البيوت لبحيرة يحول دون خروج ودخول اهالي الحي بيوتهم ناهيك عن الوحول وصعوبة المرور.


المواطن ابراهيم الصح :تعببيد شوارع وتنفيذ مشاريع لشبكات تصريف المياه يتم دون مراقبة المياه اليوم تغمر بيوتنا وتحولت لبحر صور صارخة ربما تصل معاناتنا لرئيس واعضاء بلديتنا الموقرة ما بيجي حينا الا اللي زينا ادارة سابقة فاشلة ووادارة فاشلة حلت مكانها فشل مستمر بضحكوا على الناس قبل الانتخابات وعود دون رصيد ,الشارع دون مصادرة ولدي الوثائق هذه ليست بلدية بل اقل من مجلس لدالوضع يزداد سوءا.


المواطن حافظ عرابي :تم الانتهاء من تعبييد الشاع الموسل من الثانوية العام الماضي وتوقف في شارع وادي ثور عندما اعتمرنا في شهر كانون ثاني الماضي وعدنا وطلابنا العمل بالشارع تم تنفيذ خط مياه من قبل شركة المياه ,لقد قمت بالتواصل مع رئيس البلدية حضر البايجر صباحا ومساء تم نقله لقد قمت بتعبيد الشارع قبل 7 سنوات على حسابي ولان الشارع مليء بالحفر التي تسبب باصابة لزوجتي بكتفها بعد ان وقعت في الشارع واليوم تعاني الالام ولا تنام لدي حانوت ويصعب على المزودين الوصول من سوء حال الشارع .
علي نمر نصار :معاناتنا في الحي للمرة الثانية وبيتي محاصر اجد الصعوبة الخروج والدخول لبيتي ناهيك عن الحفر التي امتلات بمياه السيول على ادارة البلدية ايجاد الحلول باسرع ما يمكن للحد دوت استمرار وعاناة اهالي حي وادي ثور المنسي من قبل ادارات البلدية الشابقة والحالية .


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة