اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

اليوم الاحد:اغلاق شارع بولص السادس في الناصرة بمناسبة اضاءة شجرة الميلاد

تستعد مدينة الناصرة اليوم الاحد لحفل اضاءة شجرة الميلاد في مركز القديس انطون في شارع بولص السادس (مقابل فندق الجليل)،في تمام الساعة السادسة مساء,حيث من المتوقع ان يشارك الالاف من الناصرة والمنطقة في الاحتفال.


ومن جهتها قالت الشرطة في بيانها أنه سيتم اغلاق شارع بولص السادس من دوار المدينة حتى مفرق ديانا منذ الساعة الرابعة والنصف بعد الظهر حتى منتصف الليل,كما وقالت الشرطة ان المنطقة ستشهد ازدحامات مرورية منذ الساعة الثالثة في شارع 60 وفي شارع 75 النفافي الناصرة-نوف هجليل.

وجاء في بيان صادر عن شرطة المروج ان رجال الشرطة سيتواجدون في جميع الشوارع المؤدية للاحتفال من اجل الحفاظ على الامن.


وكان قد جاء في بيان صدر عن جمعية الموكب:"ما زالت الهيئة الادارية في جمعية الموكب الناصرة تتابع بترقب كبير الاستعدادات للاحتفال الكبير بإضاءة شجرة الميلاد في مركز القديس انطون في شارع بولس السادس (مقابل فندق الجليل)، يوم الأحد القادم 1.12.2019 الساعة السادسة مساءً احتفالاً بعيد الميلاد المجيد.
ومن الجدير بالذكر ان هذا الاحتفال تنظمه الجمعية للسنة التاسعة على التوالي بالتعاون مع نوادي الناصرة وسرايا الكشاف، وبلدية الناصرة وبمشاركة أصحاب السيادة المطارنة، رئيس بلدية الناصرة، كهنة الرعايا، سرايا الكشاف، أعضاء النوادي وأصدقائهم والضيوف الكرام، حيث سيقام الاحتفال هذه السنة في باحة مركز القديس انطون لمن يحملون بطاقات دخول وذلك بناء على طلب الشرطة تحديد عدد المتواجدين في المركز، وايضاً في شارع القديس انطون حيث سيتم تقديم عروض كشفية، برامج للاطفال وتوزيع الحلوة عليهم، ومشاهدة الالعاب النارية.
جمعية الموكب تقوم بتنظيم العديد من الاحتفالات الميلادية في المدينة تشمل بالاضافة الى اضاءة الشجرة وتزيين شارع القديس انطون، امسيات ميلادية "امسيات طفل المغارة"، العرض الميلادي الجديد "كسارة الجوز" ومسيرة الميلاد التقليدية، وذلك من منطلق اهتمامها بإعطاء مدينة البشارة حقها الطبيعي كمدينة مقدسة وعالمية.
جمعية موكب الميلاد تتقدم بالشكر لكل من ساهم وعمل وتبرع لهذا العمل ولبلدية الناصرة ولجميع العاملين وتدعوا اهالي الناصرة والمنطقة للمشاركة في الاحتفال وكل عام وانتم بخير .


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة