اخر الاخبار
تابعونا

دير حنا: اندلاع حريق في محل ملابس

تاريخ النشر: 2020-10-31 07:40:11
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

السفارة الامريكية تدعم اسبوع المبادرات العالمي في الناصرة ‎

في يوم الثلاثاء 19 تشرين اول ، استضاف فرع الجليل في أمدوكس في الناصرة اجتماعًا للشركات الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي ورجال الأعمال والمستثمرين من المنطقة كجزء من الأسبوع العالمي لريادة الأعمال الذي عقد في أكثر من 170 دولة هذا الأسبوع

أسبوع ريادة الأعمال هو مشروع عالمي يدعو النساء والرجال الذين لديهم إمكانات ريادية لبدء المبادرة والقيام بها وتحقيقها. في العام الماضي ، شملت اجتماعات أسبوع ريادة الأعمال 10 ملايين شخص في جميع أنحاء العالم. هذه هي السنة الثانية عشرة للمشروع في إسرائيل وفي جميع أنحاء العالم.

وكان من بين المتحدثين في الاجتماع في الناصرة أرماندو فيتري ، مدير منظمة العفو الدولية في منتدى كيريتسو لجسم الملائكة ، ورجل أعمال ناجح ، كان شريكًا في عرضين عامين ناجحين ، والدكتور جيلي شاما ، كبير علماء البيانات ، أمدوكس إسرائيل

تعقد اجتماعات أسبوع ريادة الأعمال لعام 2019 بدعم من السفارة الأمريكية في إسرائيل في المجتمع العربي. وهذا البرنامج هو جزء من نشاطات السفارة الأمريكية المتعددة بالتعاون مع الحكومة وقطاع الأعمال والمجتمع المدني، لتعزيز التمكين الاقتصادي والمشاركة في التكنولوجيا العالية وروح المبادرة والاندماج الاجتماعي بين المجتمع العربي.

وقد اشار نائب السفير الأمريكي في إسرائيل جوناثان شريير في الأسبوع الأول من أسبوع ريادة الأعمال: "ان أسبوع ريادة الأعمال يركزهذا العام على أربع قضايا عالمية: التعليم ، النظام البيئي ، الإدماج الاجتماعي والسياسة. تهدف السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى تعزيز البنية التحتية الاجتماعية التي تشجع على مشاركة فئات متنوعة من السكان - مجتمعات الأقليات والنساء والشباب ، من أجل المساهمة في التعزيز الاقتصادي لجميع أجزاء المجتمع الإسرائيلي. "

اما إيلا ماتالون ، رئيسة الشبكة العالمية لريادة الأعمال في إسرائيل اضافت:"لقد اختارت الشبكة العالمية لريادة الأعمال التأكيد على المحيط الاجتماعي ، معتقدًة أن محاضري التكنولوجيا والابتكار وريادة الأعمال ، جنبًا إلى جنب ، وكذلك بشكل فردي ، لديهم القدرة على إحداث تغيير اجتماعي اقتصادي من شأنه أن يقلص الفجوة في المجتمع الإسرائيلي. لقد رأينا هذا الواقع خلال السنوات الخمس الماضية. هذا هو المكان الذي تشير فيه أعداد النساء الرياديات ، بالإضافة إلى المجتمعات العربية والمتدينة اليهودية ، إلى هذا التغيير المُرحّب به ، ومن بين التحديات الكبيرة التي تواجه المحيط الاجتماعي الافتقار إلى الروابط ذات الصلة ، ولهذا قررنا إحضار ممثلي سيليكون فالي إلى مجمع الناصرة الصناعي: بدلا من اليقظة زيم الجديد "

من جهته اكد بوعز غرين ، مدير فرع امدوكس الجليل الناصرة :"نحن فخورون باستضافة اجتماع الناصرة كجزء من الأسبوع العالمي لريادة الأعمال. في الناصرة ، يوجد تنوع ثقافي واسع للغاية وهذا يولد تعددية من الأفكار الإبداعية التي تعزز الابتكار وريادة الأعمال. نرى هذا في فرعنا المزدهر في المدينة الذي يضم أكثر من 200 موظف ، بمن فيهم المسيحيون والمسلمون والدروز والشركس واليهود الذين يطورون منتجات وخدمات في التقنيات المتقدمة ، على سبيل المثال ، في العوالم الرقمية وواجهات المستخدم (UI) التي تستخدم أيضًا الذكاء الاصطناعي. تلتزم امدوكس بالتزام طويل الأمد بمجتمعات المحتوى وهي تعمل ، وبصفتها شركة تكنولوجية ، فإننا نعتبرها بمثابة امتياز كبير لتكون قادرًا على المساهمة بالمعرفة والقدرات والمنهجيات التي طورت في الشركة لتشجيع الابتكار وريادة الأعمال في مجال الذكاء الاصطناعي وبشكل عام في الناصرة والمناطق المحيطة بها.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة