اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

زيدان: لم أتحدث مع بيل.. وأتابع نجم النرويج

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، عن سعادته بالانتصار بنتيجة (3-1) على ريال سوسيداد، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الليجا.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي، الذي نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الصافرات ضد بيل؟ آمل ألا يستمر ذلك خلال الموسم الحالي، ونريد أن تدعمنا الجماهير منذ البداية وحتى النهاية".

واستدرك "لكن لا يمكننا السيطرة على هذه الصافرات، وللجمهور الحق في فعل ما يريد، وأطلب منهم التصفيق للجميع، وبيل شارك في المباراة وقدم أداء جيدا".

وأضاف: "رسالتي لبيل؟ لم أتحدث معه، لقد هنأته فقط، ما يحدث معه عادل؟ لا يمكنني أن أخبركم إذا كان ذلك عادلا أم لا، ويمكن للجميع أن يفعلوا ما يريدون، نحن بحاجة إلى جماهيرنا، ولا يمكننا التحكم فيما يحدث".

وتابع: "أنا سعيد بالمباراة، لم نبدأ بشكل جيد وكانت تحركاتنا بطيئة للغاية، لكن نهاية الشوط الأول كانت جيدة جدًا وبداية الشوط الثاني أيضًا، وسُعداء لأننا واجهنا فريقا مميزا، وحققنا النقاط الثلاث".

وأوضح: "أشكر إيمانويل مدرب سوسيداد على كلماته، لديه فريق يلعب بشكل جيد للغاية، ونحن نتحسن كل يوم، ويمكننا أن نظهر بشكل أفضل، ويوم الثلاثاء لدينا مباراة قوية، نصل لها في لحظة جيدة".

وعن هازارد، كشف: "هو يمر بمرحلة تطور منطقية، ويتحسن كل يوم، ولعب بالفعل 5 أو 6 مباريات بشكل جيد جدًا، وأعلم أنه سيظهر بشكل أفضل بكثير".

وأردف: "مباراة باريس سان جيرمان؟ ما نريده هو لعب مباراة رائعة، وعلينا أن نرتاح جيدًا لأنها مواجهة ستكلفنا الكثير".

وواصل: "هناك الكثير من الضوضاء حول بيل، وهو يريد أن يكون معنا، ولهذا السبب لا نريد التحدث كثيرًا، إنه مندمج مع المجموعة ويريد اللعب مثل أي لاعب آخر".

وعن لاعب الريال المعار لسوسيداد، النرويجي مارتن أوديجارد، أوضح: "أتابعه بشكل جيد، ولعب مباراة جيدة جدًا ضدنا".

واختتم: "بنزيما؟ لا أعرف ما إذا كان هو أفضل لاعب في الليجا أم لا، لكنه يظهر بشكل جيد جدًا، وكل يوم يكون أكثر أهمية للفريق، وآمل أن يستمر في هذا الطريق".

 


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة