اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

تفاصيل مروّعة جديدة عن مقتلع عيني زوجته بـ الأردن

لا زالت قضية الرجل الذي اقتلع عيني زوجته في جرش بـ الأردن حديث الشارع الأردني، فيما لم تتوقف الضجة التي أحدثتها الواقعة الغريبة على المجتمع الاردني بعد.
تهمة تعاطي المخدرات



جديد القضية ما كشفه مصدر مقرب من عائلة المتهم أن الجاني يحاكم منذ فترة أمام أمن الدولة بتهمة تعاطي المخدرات، على الرغم من أن الزوجة المجني عليها أنكرت هي وأفراد عائلتها تعاطيه للمخدرات. وأفاد المصدر أن الزوج سجن مدة شهر بقضية تعاطي وهو ما ينفي نكران زوجته وعائلتها بذلك.

 



رسوبه لأكثر من عامين

وادعى المصدر، أن المجني عليها، كانت تهمل أطفالها ولديها فتى لم يفلح في مدرسته ورسب لأكثر من عامين دراسيين. وقال إن زوج المجني عليها، صرح اكثر من مرة بأنه يريد الزواج لكنه تغير فجأة وانعدمت عافيته وأصبح يتعاطى المخدرات.

تناول الأرجيلة

ومن خلال حوارات كانت تدور بينه وبين زوجته، كان يقول لها ‘ كم مره قلتلك ما بدي هذا الزفت اللي بتحطيلي اياه في الارجيله وما بتردي’. ولم يذكر المصدر طبيعة ما كانت تضعه الزوجة لزوجها أثناء تناوله الأرجيلة.وفق “رؤيا” وأشار المصدر إلى أن الشاب تم انهاء عمله من الأجهزة الأمنية، بسبب ما اعتراه من مشاكل صحية ونفسية.

قضية رأي عام

يشار إلى أن الجريمة ارتكبها الشاب بحق زوجته داخل منزله وأمام أطفالها الصغار بمدينة جرش، فيما تحولت الحادثة لقضية رأي عام توسعت إلى أن بلغ صداها دول المنطقة. وقالت “عكليك ايفا ابوحلاوة” محامية المجني عليها واسمها ‘فاطمة’ إنها تتابع مع ادارة حماية الاسرة نقل أطفال الضحية لجدتهم.

تهديد الزوج

وكشفت أن “فاطمة” أبلغتها بتهديد زوجها بقتل اطفالها الثلاث والخيار بينها وبينهم فاختارت أن تكون هي. من جانبه أكد المحامي مجدي عزوقة على رفض المشتكية “فاطمة” وعائلتها التنازل عن الحق الشخصي او اسقاط الشكوى عن الزوج الموقوف على ذمة القضية.

الشروع في القتل

كما اكد على ما كشفته المحامية حيث أن زوج المعتدى عليها خيرها بين قتلها او قتل اطفالها، مشيرا الى ان ذلك قد يعتبر شروعا في القتل. ورأى أن القصد عند زوجها كان متوفر عند قيامه بالجريمة، لافتة إلى أن ذلك يصب في تكيف الجرم للمتهم فيما بعد، مضيفا أن التكييف القانوني بتوجيه التهمة هي صلاحية ممنوحة للمدعي العام ويراقب عليها النائب العام.


>>> للمزيد من حول العالم اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة