اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

يوم أهالي مميز يتّسم بالتعاون في مدرسة عيلوط الاعدادية

إحتشد المئات من أهالي الطلاب في مدرسة عيلوط الاعدادية في يوم جماهيري بصحبة أبنائهم وبناتهم من طلبة المدرسة في الصفوف السابعة والثامنة والتاسعة . تخلّل اللقاء توقيعات وعقد اتفاقيات بين الاهالي بحضور الهيئة التدريسية وإدارة المدرسة بتوجيهات من مدير المدرسة المربي توفيق سليمان بعد تجربة مميّزة حيث قُدّم هذا النموذج من قِبَل مُربّي طبقة الصفوف الثامنة السنة الماضيّة تحت إشراف ومبادرة المركزة والمربية نفوذ خطيب وبالتعاون مع المربين سوزان حسن منار سليمان سعيد عبود ندى سلطي محمود عباس طاقم المبادرات الجديدة . بعد نجاح النموذج تقرر تعميمه على جميع الطبقات في المدرسة ليشمل جميع الطلاب على حد سواء .
عرض النموذج وصفاً لوضع الطلاب التعليمي والاجتماعي والسلوكي بشكل فرداني ، حيث تبيين نقاط قوة ونقاط بحاجة الى التحسين لكل طالب خلال المرحلة التدريسية السابقة .
ان هذه الآلية تؤدي الى تحسين مستويات الطلاب التحصيلية والسلوكية والاجتماعية لتعكس هذه التجربة النواحي الايجابية لدى الطالب بطرق ابتكارية لتحسين التواصل بين المدرسين واولياء الامور .
إقبال الأهالي فاق جميع التصورات اذ شارك ما يقارب 95% من اولياء الامور في هذا اليوم ليؤكد أهمية التواصل بين جميع الاطراف العاملة لنجاح الطالب وصقل شخصيته . هذا وقد عبّر اولياء الامور بفرحتهم بهذه المبادرة شاكرين إدارة المدرسة وطاقمها على عملهم الدائم من أجل اولادهم .
وهذا ما أكده مدير المدرسة الاستاذ توفيق سليمان حيث أثنى على جهود طاقم المدرسين في المدرسة وخصوصاً المربين وتعاونهم معاً من أجل الافضل للطالب . وقد شكر الاستاذ توفيق جميع الطاقم التدريس على إنجاح هذا اليوم وخصّ بالذِكرِ آمنه حجاجرة و منار سليمان اللتان عملتا بجهد من وراء الكواليس بالترتيب والتحضير لهذا اليوم والتعاون مع جميع المربين ، اذ كانت سيرورة العمل تعتمد على التلائم بين الجميع .


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة